كَيْفَ أعرف من شاهد ستوري الإنستقرام من غير المتابعين

كَيْفَ اعرف من شاهد قصص انستجرام بدون متابعين

كَيْفَ اعرف من شاهد قصص انستجرام بدون متابعين

Instagram هُو أفضل تطبيق وسائط اجتماعية لمشاركة الصور ومقاطع الفِيْديو لأن الموقع مليء بالعديد من المشاهِيْر من جميع أنحاء العالم الذين ينشرون صورهم كل يوم إما بهذه القصص أو القِصَّة كَمْا أعرفهم.

من بين النقاط المهمة التي يجب توضيحها عَنّْد الإجابة على سؤال كَيْفَ أعرف من شاهد قِصَّة Instagram بدون متابعين هُو أنه عَنّْدما ينشر شخص ما قِصَّة على Instagram، حتى لو لم يكونوا معجبين، سيرون قائمة بالأشخاص الذين شاهدوا القِصَّة، لذلك يحب بعض مستخدمي Instagram إخفاء رأيهم فِيْ قِصَّة ما لأنه من السهل جدًا على صاحب القِصَّة متابعة جميع الحسابات التي يرونها.

لذلك إذا كنت تريد طريقة لإخفاء حالة متابعتك لـ Instagram بحيث لا يظهر اسمك أو حسابك فِيْ قائمة قارئ قصص شخص آخر، فلا تقلق، يمكنك عرض قِصَّة شخص ما على Instagram دون علمه.

من خلال خطوات بسيطة وسهلة، يمكنك عرض حالات Instagram الخاصة بأي شخص دون معرفة هُويته عَنّْ طريق القيام بالخطوات التالية

1- قم بتسجيل الدخول إلَّى تطبيق Instagram على هاتفك أو جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك من خلال الموقع الرسمي عَنّْ طريق النقر أو تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول من خلال الروابط التالية

  • لتنزيل تطبيق Instagram لهُواتف Android، انقر هنا
  • لتنزيل تطبيق Instagram لأجهزة iPhone، انقر هنا

2- أدخل معلومات حسابك لتسجيل الدخول إلَّى تطبيق Instagram أو موقع الويب عَنّْ طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

3- بعد تسجيل الدخول إلَّى حسابك فِيْ التطبيق، افتح قصص (الأستوري) التي ستكون أعلى الصفحة الرئيسية كَمْا هُو موضح فِيْ الصورة التالية.

4- بمجرد النقر على أيقونة Asturi، ستجد أيقونة عين فِيْ أسفل الشاشة وبجانبها أسماء بعض الأشخاص الذين شاهدوا Asturi الخاص بك.

5- اضغط على أيقونة المشاهدين وسترى أئمة كل الأشخاص الذين تابعوا قصتك على تطبيق انستجرام، وإذا وجدت هذه الأيقونة فهذا يعَنّْي أنه لم يطلع أحد على قصتك أيضًا.

معلومات حول قصص Instagram

فِيْ سياق توضيح كَيْفَِيْة إخبار من شاهد قِصَّة Instagram من غير المتابعين، يمكن تعريف قِصَّة Instagram