رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz

رابط التسجيل في منصة تذاكر Tadkirati mjs gov dz ، بمدينة وهران بالجزائر ، يقبل المباريات الرياضية في بطولة الشرق الأوسط في الوقت الحالي ، ويوجد إعلان يومي عن تلك المسابقات ليتمكن الجميع من شراء تلك التذاكر ، لأن وزارة الشباب والرياضة الجزائرية رابط الرابط لرابط شراء التاسكر سواء على مستوى الدولة العربية أو حتى بلد الجزائر ، وأيضا على المنصة الالكترونية. الأجهزة ، التدكيرتي. إم جي إس. حكومة. dz کنگر نکرین نکریک یکتی وبدوره موسیقی الجنینة بسرد التفاصیل من آلون هذا المقاول.

ربط التسجيل بمنصة ألعاب التذاكر الخاصة بالمتوسط ​​الأبيض

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في اللجنة الأولمبية أنه سيتم بيع أكثر من 32 ألف تذكرة لحضور المباريات الرياضية في مدينة طهران ، وهي رياضة كانت على مستوى البحر الأبيض المتوسط ​​وبعض الدول العربية كذلك. كدول اجنبية تشارك فيها ، وقالت وزارة الشباب والرياضة انه من الممكن بالنسبة للفرد الحجز اكثر من التذكرة ولكن لكل شخص الهوية واللقب والاسم وعند دخول الملعب كل شخص يجب إبراز الهوية الوطنية للسلطات الأمنية حتى يتم تأكيد ما إذا كان صاحب التذكرة هو نفس الشخص ، لذلك نوضح لك كيفية التسجيل في منصة التذاكر.

حدث البحر الأبيض المتوسط

بعد غياب الألعاب الأولمبية على مستوى دول البحر الأبيض المتوسط ​​في المدينة الجزائرية ، اعتاد على الجديد ، وبما أنه يعتبر أن الدورة التاسعة عشرة وأيضاً أن المباراة ستقام في الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو. عام 2022 ، وبما أنه يشارك في تلك المباراة في بلد البحر الأبيض المتوسط ​​، وأيضاً يختبر هذه البطولة في مدينة وهران في لحظة انعقاد الجمعية العمومية للبحر الأبيض المتوسط ​​، في مدينة بوسكاره الإيطالية.

التسجيل في منصة التذاكر الإلكترونية

تم إنشاء موقع التذاكر الإلكترونية بحيث لا يتكدس عشاق الرياضة في الأماكن المخصصة لبيع التذاكر ، وأيضاً ليتمكن الأشخاص من خارج الدولة من شرائها إلكترونياً عبر الإنترنت وعبر الإنترنت ، بحيث يكون هناك سعر موحد لجميع التذاكر ، ويمكنك الحجز باتباع الخطوات التي قد تأتي على النحو التالي:

  • أولاً ، أدخل البطاقة ، انقر فوق الكلمة لإنشاء حساب جديد.
  • ثانيًا ، تحتاج إلى إدخال المعلومات الصحيحة من اسم الشخص ، ثم النقر فوق التسجيل.
  • تحميلا عليك ان تعليمة بريدك على المنصة على المنصة.
  • رابعا من على علوم انکر على حسابي وادخل هويتك وآیدمك وكتاقة برتاقه وبسمة الاستقبل عابه على تعليق على تسجيل.
  • خامسا تعليق بعد تعلم تعميل باختيار المقعد الذه تريد سلسلة فيه ، مقاعد مقاعد.
  • أخيرًا ، بعد الدفع ، انقر فوق زر التأكيد حتى تحجز تذكرتك.

إلى هنا ، يكون قدوسنا إلى المقاعد ، والمقاعد ، والمستندات ، والمستأنس ، والمستأنس ، والمستودع ، والكرينت.