نكت ساخرة روعة أكثر من 30 نكتة ستستمتع بقراءتها

النكتة من أكثر الأمور التي تسبب الضحك، لأنها بمثابة علاج لروح الإنسان، يمكن أن تحسن حالته العقلية، وتجعل قلبه فِيْ حالة أفضل وأفضل، لأن الضحك يعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية. . ويحتاج جميع الرجال دائمًا إلَّى وقت أو فترة معينة يقوم فِيْها بأشياء تجلب الفرح والسرور إلَّى قلبه. هذا ما تفعله النكات.

لا شيء أجمل من الابتسامة التي تكسر الروح بالفرح، وتلمس القلوب وتداعب الشفتين. يمكن للضحك أن يمحو من الحزن ويقلق مما يمحو وينير المسارات التي تم إغلاقها بل ويفتح لنا آفاقًا جديدة وفِيْ هذا اليوم نقدم لك مقالنا الجميل المتابع بعَنّْوان المزيد من النكات الساخرة الرائعة من 30 نكت ستحب أن تقرأها. سنجمع لك عدد كبير و مجموعة مذهلة من اجمل و احلى النكات الكوميدية لك فقط لتقرأها و تستمتع بها على موقعك الالكتروني موقع احلام و لا نطيل عليك فلنشاهد معا.

نكتة مصرية

نكت جديدة وساخرة

ذهب شخصان فِيْ نزهة على الأقدام، وطرق السائق على زوجته وقال لها حضري لي ماءً ساخنًا، فقالت حسنًا. قال صديقه أفضل شخصيتك قوية مع زوجتك. قال السائق نعم تريدني أن أغسل الملابس بالماء البارد.

أحدهما لديه ولدان ويشتبه فِيْ أن زوجته واحدة منهم وليست ابنه. سأل حكيم وقال له اذهب إلَّى العدالة وارسم دائرة ونام فِيْها أنت والأولاد. إذا استيقظت فالطفل الموجود داخل الدائرة هُو ابنك والطفل بالخارج هُو الابن الحرام. عَنّْدما استيقظ فِيْ الصباح، وجد نفسه خارج الدائرة مع الأطفال. قال لهم قم وأصلح ما يبدو أنه خراب زمن جدك

يقول رجل لزوجته دمرت الحروب بنات لبنان الفقيرات. والله لو كل واحدة تأخذ وحدة واحدة لها أجر عظيم.

رجلان مجنونان جالسان فِيْ البرية .. جاءهما جنازة، فقال أحدهما للآخر من برأيك مات وروى له دا عبد الطائف نفس القِصَّة فِيْ اليوم التالي، وفِيْ اليوم الثالث نفس القِصَّة، فقال له صديقه ليس محظوظًا جدًا.

هل يخبر الزوج زوجته أصبحت الحياة مثل حديقة الحيوانات، لماذا أخبرته قالها أنام كالحصان، أذهب إلَّى العمل كالحمار وأعود ليلاً ألهث كالكلب وفِيْ نهايته ينام مع بقرته.

ذهب شخص ما إلَّى الشيخ لتفسير حلمه وقال حلمت أنني كنت أرتدي حلة بنية فاتحة وكنت أجلس فِيْ مكان يوجد فِيْه عشب. قال الشيخ تفسير الحلم. أنت ثور الله فِيْ عجله

ما الفرق بين السكرتير الصالح والسيئ ! يقول السكرتير الطيب صباح الخير يا أستاذ .. السيئ يقول إنه الصباح يا أستاذ

يمكنك قراءة المزيد النكات والنكات الساخرة

نكت الشخير الضحك

نكت قصيرة تجعلك تموت تضحك

امرأة من الحمصي تقول لزوجها ليتني تزوجت من إبليس أو تزوجتك. قل لها لا يجوز للأخ أن يتزوج أخته

الحمصي يصطاد السمك، فِيْ كل مرة أصطاد فِيْها سمكة أعود بها. سألوا لماذا قال على الفور إن علي قطع رأسه

حمصي تريد أن تلتقي بواحد سألها ما اسمك حبيبي قالت اسمي تجده فِيْ البساتين بين الأزهار، قال باربيش

دعت دبانة ابنتها دبونة ودبونة ودبونة وهِيْ لا تريد. بف باف قله خلع نيق.

فتى يسأل والده .. هل الحب أعمى فأجابه والده .. وقال انظر إلَّى أمك وأنت تعلم

هناك من تم التسامح مع العامل قداسته. استقر كل شخص فِيْ المنزل بمفرده

هناك قروي انتهى ترخيصه. فقال لأبيه استيقظ إذني. قال أبو ـ فِيْ سبيل الله ـ “لأنك كثيرًا ما تتناوب فِيْ الشوارع”.

قالت امرأة لزوجها دعونا نقتل شاة بمناسبة عشرين سنة من زواجنا. فقال لها ما ذنب الغنم فِيْ ذنب الحمار

شباب يدرسون فِيْ أمريكا، توفِيْ أحدهم بوالده، وكانوا فِيْ حيرة من أمرهم كَيْفَ يعلمونه. كان أحدهم فظا فقال أعلمه. ذهب إلَّى من مات أبوه وقال له متى آخر مرة رأيت والدك قال قبل شهرين قال الجلف أذهلني إذا رأيته مرة أخرى

يمكنك قراءة المزيد اجمل الصور من النكات المضحكة جدا

اضحك من القلب

هناك أنواع كثيرة من النكات، بعضها سياسي أو تاريخي أو اجتماعي أو اقتصادي. لكل وقت او فترة هناك نكت مضحكة جديدة حسب الموقف الذي تمر به وهنا متابعينا الاعزاء متابعي حلم الويب وصلنا الى نهاية مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ التهكَمْ نكت روعة من اكثر من 30 نكت ستستمتع بقراءتها قدمنا ​​بين يديك مجموعة جميلة من النكت الساخرة المضحكة جدا بدأنا مقالنا بفقرة تسمى نكت جديدة وساخرة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مجموعة من النكات القصيرة التي تموت من الضحك.