كَيْفَِيْة استخدام الحلتيت فِيْ علاج السحر

كَيْفَِيْة استخدام الحلتيت فِيْ العلاج السحري

نبتة أو عشب الحلتيت من الأعشاب التي يمكن استخلاصها من نبات الشمر البري وله القدرة على علاج نوعين من السحر هما سحر الاستهلاك وسحر السكر، والآن سوف نوضح لك كَيْفَِيْة الاستخدام الحلتيت فِيْ علاج السحر بالخطوات التالية

  • فِيْ البداية، تحتاج إلَّى إحضار حلتيت طازجة يمكنك شراؤها من أي صيدلية أو فِيْ السوبر ماركت.
  • خذ 3 جرامات من الحلتيت مع كوب من الماء وضعها على الموقد فِيْ قدر حتى يغلي هذا الخليط جيدًا على الموقد ويحصل على تناسق جيد.
  • بعد التأكد من نضجها بالفعل، نضيف ملعقة صغيرة من الحبة السوداء إلَّى هذا الخليط لا يزال على النار، ثم نضيف ملعقتين من العسل لتغيير مذاقه قليلاً، لأنه مذاق مر للغاية، بعد ذلك لا بد من للتأكد من خلط جميع المكونات معًا.
  • يمكن شرب هذا المشروب مرتين فِيْ اليوم، مرة فِيْ الصباح ومرة ​​فِيْ المساء، وتجدر الإشارة إلَّى أنه يمكن إضافة أي نكهات مثل النعَنّْاع والليمون.
  • بعد شرب هذا المشروب، يجب إحضار دورق ووضع الزيت فِيْه، ثم وضع هذا الدورق فِيْ إناء يحتوي على لتر من الماء ووضع هذا القدر على النار حتى يسخن الزيت تمامًا حتى يكون مناسبًا للارتداء. الجسم.
  • يوضع الزيت على الجسم قبل النوم وبعد شرب كوب من الحلتيت.
  • يجب تلاوة سورة الصفاة كاملة متبوعة بسورة يس، سواء أثناء النوم أو أثناء النهار. يمكن قراءة سورة الفاتحة 100 أو 200 مرة فوق الماء ثم شرب هذا الماء.
  • التبخير باستخدام الحلتيت لعلاج السحر

    من خلال حديثنا عَنّْ كَيْفَِيْة استخدام الحلتيت فِيْ العلاج السحري، فِيْ حالة عدم رغبتك فِيْ تناول هذه العشبة بسبب طعمها السيئ والمرارة، علينا أن نوضح لك أن هناك طريقة أخرى لاستخدام الحلتيت فِيْ العلاج السحري دون الحاجة إلَّى ذلك أكلها وهِيْ طريقة تبخير بها.

    حيث يمكنك إحضار 3 جرام من الحلتيت مع كوب من زيت الزيتون ثم مزجها معًا ثم وضعها فِيْ حمام ماء دافئ، ثم عليك إحضار دورق بالزيت ووضعه فِيْ حمام ماء دافئ مكون من نصف لتر من الماء لمدة نصف ساعة.

    ثم نخلط الزيت مع خليط من زيت الزيتون والحلويات ونضع هذا الخليط فِيْ جميع أنحاء جسم المسحور مع ضرورة تلاوة آيات من القرآن الكريم ودهن الجسم قبل الذهاب للنوم.

    العلاج باللمس مع الحلتيت

    بعد معرفة كَيْفَِيْة استخدام الحلتيت فِيْ العلاج السحري، تجدر الإشارة إلَّى أن هذه العشبة يمكن استخدامها لعلاج اللمس لكلا الجنسين، لذلك سوف نوضح لك كَيْفَِيْة استخدامها لعلاج اللمس لكلا الجنسين من خلال النقاط التالية

    • بالنسبة للمرأة يجب إحضار 2 جرام من الحلتيت الطازج ووضعه فِيْ كوب من الماء ثم يرفع هذا الخليط على النار حتى يغلي ثم يترك هذا الخليط حتى يبرد ثم تستخدمه المرأة لغسل المهبل مرتين فِيْ اليوم، مرة فِيْ الصباح ومرة ​​أخرى فِيْ المساء.
    • أما بالنسبة للرجل، فعَنّْدما يريد استخدام الحلتيت فِيْ علاج اللمس، يجب عليه إحضار قطعة مناسبة من الحلتيت، يجب أن تكون بحجم حبة الأرز، وبعد ذلك يجب أن يضعها فِيْ فتحة قضيبه. فِيْ الليل وقبل النوم للبقاء فِيْ تلك المنطقة طوال الليل.

    علاج الحسد بالحلويات

    الجدير بالذكر أن من مميزات الحلتيت أيضًا أنه يستخدم فِيْ علاج الحسد، لأنه يمكن وضعه على أي نوع من البخور ثم يدخن به الشخص الحسود، لذا يمكنك إحضار 2 كيلو جرام من البخور. الحلتيت.

    ثم تضع عليها أي نوع من البخور مثل بخور العود أو المسك أو خشب الصندل ثم تضيء البخور وتضعه فِيْ وعاء من الحلويات، ثم يدخنه الحسد أثناء تلاوة بعض آيات القرآن الكريم وتعويذة شرعية. .

    استخدامات أخرى من الحلتيت وفوائده

    من خلال حديثنا عَنّْ كَيْفَِيْة استخدام الحلتيت فِيْ علاج السحر، تجدر الإشارة إلَّى أن الحلتيت لها استخدامات أخرى عديدة، ناهِيْك عَنّْ استخدامها فِيْ علاج السحر واللمس والحسد، لذلك سنعرض لكَمْ هذه الاستخدامات من خلال ما يلي نقاط