تجربتي مع حبوب الزنك للجنس

تجربتي مع حبوب الزنك لممارسة الجنس

بدأت تجربتي مع حبوب الزنك لممارسة الجنس بعد شهرين من زواجي. لقد تزوجت قبل عام وبعد حوالي شهرين من الزفاف اكتشفت أنني أعاني من مشاكل حادة فِيْ الانتصاب وشعرت بالحرج الشديد من هذا الأمر. زوجتي.

لم أستطع النظر فِيْ عينيها وكان لذلك تأثير أكبر على نفسي، لأن الأمر لا يعتمد فقط على الحالة الصحية، كَمْا يعتقد البعض، ولكن له أيضًا تأثير أكبر على نفسي.

اقترحت علي زوجتي أن أذهب إلَّى الطبيب لإيجاد حل لهذه المشكلة وقد ذهبت إلَّى الطبيب بعد المعاناة وبعد محاولات كثيرة من زوجتي لإقناعي وبعد العديد من الفحوصات الطبية.

وصف لي الطبيب حبوب الزنك وأخبرني أن لها تأثيراً فعالاً فِيْ تحسين الانتصاب وأيضاً زيادة إنتاج الحيوانات المنوية مما يساعد على تحسين الخصوبة، كنت سعيداً جداً خصوصاً عَنّْدما سمعت عَنّْ هذه الحبوب ونتائجها الفعالة، لكني كنت كذلك قلقة من أن آخذهم بنفسي دون استشارة طبية وفِيْ نهاية تجربتي كنت متأكدًا من أن لدي الحق فِيْ القيام بذلك.

نتائج حبوب الزنك فِيْ الجنس

زاد الدافع الجنسي، وارتفع الانتصاب وشعرت بالرجولة، لذلك سرت بثقة لأنه لم يعالج مشكلتي الصحية فحسب، بل أيضًا مشكلتي العقلية التي كنت أعاني منها بسبب ما شعرت به فِيْ الماضي. الاخير.

لكن الطبيب وصف لي جرعة محددة أخذتها، لكنني آسف، لن أتمكن من شرحها لك، حتى لا ألوم شخصًا يأخذ نفس الجرعة ويمكن أن يسبب مشاكل صحية، ولكن الكل أستطيع أن أقول عَنّْ الجرعة أنها لا تتعدى 4 ملليجرام وتختلف مقدارها لكل رجل حسب طبيعة الجسم وحالة الصحة.

بعد رؤية هذه النتائج التي جعلت زوجتي حاملًا، أصبحت سعيدًا جدًا وأردت المزيد وأخذت جرعة أعلى مما سمح لي الطبيب لأنني كنت جشعًا فِيْ التردد الجنسي المفرط وكلما أردت تحقيق أكثر من ذلك هُو ما جعلني أتناول المزيد من حبوب الزنك.

شعرت حبوب الزنك كإدمان لم أستطع كسره ولم أستطع إيقاف المستوى الذي وصلت إليه من حيث الحالة الجنسية. بل لم يكن ذلك كافِيْاً بالنسبة لي وكنت أتطلع إلَّى أكثر من أي شيء آخر. وصلت حالتي وأدت إلَّى بعض الأعراض السيئة.

الآثار الجانبية لحبوب الزنك

كلما أخذت أكثر مما تحتاج، كلما قمت بتحفِيْز الآثار الجانبية للدواء على الحدوث، وهذا ما حدث لي بالفعل. اكتشفوني فِيْ شكل

  • الشعور بالمرض.
  • القيء المستمر
  • الإسهال وآلام البطن.
  • تقلصات عضلية وصداع.
  • التهاب المسالك البولية.

ماذا يحدث لي! لم يقتصر الأمر على الأعراض فقط، بل ظهرت لدي أعراض أخرى على شكل أعراض الأنفلونزا، والتي تتجلى من قشعريرة وحمى وسعال وإرهاق وإرهاق، وتحول نشاط تلك الحبوب إلَّى إرهاق وفقدان القدرة لبذل أي جهد.

علمت بعد ذلك من خلال الدراسات التي أجريت على هذه الحبوب أنها تؤثر على امتصاص الجسم للنحاس وتؤدي أيضًا إلَّى اضطرابات الكوليسترول، والتي قد تؤدي إلَّى أمراض القلب والسكتة الدماغية.

أما العَرَض الذي أصبت به دون زيادة الجرعة التي سمح لي الطبيب بها، فقد كان تغييرًا فِيْ ذوقي لأنني استطعت تذوق المعدن فِيْ فمي.

بعد أن وصلت إلَّى هذه المرحلة من الإدمان وعانيت من هذه الأعراض التي أوشكت على إنهاء حياتي، قررت أن أذهب إلَّى طبيب لشفائي من هذا الإدمان وسأكَمْل تجربتي مع حبوب الزنك الجنسية من خلال تقديم طريقي الطبي.