10 نكت محششين جديدة هتخليك تعيط من كتر الضحك

نكت ماساتيل هِيْ حكايات وحالات تحدث بين مدمني المخدرات، فتكون هذه المواقف عفوية وتلقائية، لأن الشخص فاقد للوعي ولا يمكنه التفكير بطريقة صحيحة أو إدراك شيء يريد القيام به، وكل أفعاله وحركاته خارجة عَنّْ المألوف. السيطرة وبدون إرادته، لذلك عَنّْدما تتحدث معه أو فِيْ حواره فِيْ بعض الأشياء تجدهم يميلون إلَّى الضحك وأحيانًا يتعلق الأمر بالضحك الهستيري، فنحن لا نقدم دعاية أو نحب الناس فِيْ هذه الأشياء، ولكن هدفنا هُو جلب الفرح والسعادة واستحضار الابتسامات على الوجوه.

الليلة يسعدنا أن نقدم لجميع متابعي صفحة الأحلام الجميلة مقالًا بعَنّْوان 10 نكت مدمن جديدة ستجعلك تبكي من الضحك كثيرًا. عفوية كَمْا قلنا ولكي لا نخرج الحديث دعَنّْا نمرح ونضحك بأحلى وأجمل النكات الكوميدية عَنّْ المسلسل.

رجم النكتة والجد

تموت نكت رجم ضاحكة

التقى رجل محجر يسير فِيْ الشارع بشخص قال كَيْفَ حالك يا محمد لقد تغيرت كثيرا يا محمد.

حلق محشاش شاربه، ودخل أهله ضاحكًا وقال آمن بالله، لم أعرفك.

محشش كان يقوم بتزوير مذكرة ولكن 10/10 لكن تم القبض عليه، أتساءل لماذا لأنه قام بتزوير ورقة فئة ستين جنيهاً استرلينياً

كان هناك رجل محجور دخل المنزل متأخرا وفتحت أخته الباب فنهض وصفعها وقال لماذا أتت متأخرة ….

محشاش بيستول يسأل كَمْ من الوقت قال لا أعرف .. قال غريب .. أنا أعرف خمسة فقط.

فِيْ إحدى المرات عاد رجل محجور إلَّى المنزل متأخرًا وجلس وهُو يضرب زوجته، أخبرته أن يعود إلَّى مكب النفايات لم أرغب فِيْ إزالة القمامة، فهل طرقت على الباب وعدت ففتحه وبدأ يصرخ ويضرب متجمدًا قالت له إنني لن أفتحه مرة أخرى أغلقت الباب وعدت وقطعت الآخر فبدأت بالصراخ وقالت افتح حارس الأطباق حتموتني.

هناك شخص لديه أرنب يريد بيعه. هل ذهب إلَّى لعبة الحيوان المحشو وأخبره كَمْ يكلف القرد فقال يا أخي هذا أرنب وليس قرد، قال محشاش يا شباب، أنا أسأل الأرنب، لم أسألكَمْ.

اثنان منهم ينظران إلَّى القمر، أحدهما يقول أن هذه هِيْ الشمس والآخر يقول لا، هذه نجمة. ذهبوا وسألوا رجلاً طويل القامة ثالثًا هل الشمس أم نجم

محشاش يكتب قِصَّة تاريخية. كان أبو جهل يشرب الكابتشينو فِيْ ستاربكس فِيْ بني قينوقة ويشغل البلوتوث. انتشرت رسالة أوس وخزراج فغضب بشدة! رمى الكابتشينو فِيْ وجه الشباب.! فِيْ نسخة أخرى لم يدفع الفاتورة !!

مرة سأل رجل محجما شقيقه هل هناك فرق بين أسبوع وصحراء قالوا لا أعرف. قال إنه يوم الأحد من الأسبوع ولم يكن هناك أحد فِيْ الصحراء

بمجرد أن اصطدم أحد المشاة بالحجارة بعمود وأخبره أنني لن أعطيك دورًا

للمزيد يمكنك قراءة Twitter Jokes

فكك نكت مضحكة

نكت مسااتيل مع الشخير يضحك

بمجرد أن ذهب حجر إلَّى منزله، دخل العمال المفتاح، ولم يكن يعلم، فسار فِيْ الشارع ووجد زوجته على الشرفة، فقالت له، ماذا يا أبو أحمد، أعطيك المفتاح.

بمجرد أن يجلس المدمن مع زوجته، نسوا بعضهم البعض، وفجأة قام أحدهم بضربهم، فقامت الزوجة وقالت “زوجي!! … ثم قام زوجها وقفز من النافذة. “

ذات مرة تحدث اثنان من مدمني الكحول. أولاً لماذا تقف سيارة الإسعاف أمام المخبز ثانيًا قد أحرق رغيف خبز.

ذات مرة خلع اثنان من المدمنين ثيابهما وجلسوا فِيْ مبنى لص.

فِيْ إحدى المرات سأل رجل محجر شخصًا عاديًا عَنّْ الوقت، فكان ذلك طبيعيًا، فأجاب “إنها العاشرة وعشر دقائق”.

اثنان من الحيوانات المحشوة، يقول أحدهما للآخر، يا أخي، هل الحد اليوم أم ثلاثة الاثنان معا !!!

كان هناك رجل محجر دخل منزلهم وذهب ليدوس زوج أمه. قالت له لم تراني. قال والله رأيتك، لكني لا أعرف أين. “

للمزيد يمكنك قراءة صور نكت محششين

الحشاشون وسيارات الأجرة

معظم هذه المواقف والنكات مختلقة ومختلقة ونادرًا ما تكون صحيحة وسبب النكات المدمنة هُو ما تحدثنا عَنّْه فِيْ البداية لأنه فِيْ ذلك الوقت يكون الشخص فاقدًا للوعي أثناء تعاطي المخدرات وهنا متابعينا الأعزاء وصلنا بالفعل إلَّى مقال ختام المساء تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ 10 نكت مدمنة جديدة ستجعلك تبكي كثيرا من الضحك قدمنا ​​بين يديك مجموعة جديدة ومدهشة من اجمل النكت الكوميدية عَنّْ ماساتيل فبدأنا موضوع الليل مع فقرة تحت اسم jest jest jest وفِيْ الفقرة الثانية، قدمنا ​​مجموعة من نكت masatil التي تعطس بالضحك.