نقاط ضعف رجل برج الثور

نقاط ضعف رجل برج الثور

الثور هُو الثاني من الأبراج الفلكية، وكَمْا ذكرنا أعلاه، فهُو ينتمي إلَّى الأبراج الأرضية التي تشمل الأشخاص الذين ولدوا فِيْ الفترة من 20 أبريل إلَّى 20 مايو. الرجال والنساء من هذه العلامة، مثل جميع الأبراج الأخرى، لديهم العديد من المزايا والعيوب التي جعلها يمكن التعرف عليها. من السهل جدًا بمجرد أن تتعطل منهم فِيْ المرة الأولى.

يتميز برج الثور بقوة شخصيته، بالإضافة إلَّى كونه شخصًا صبورًا، مما يخلق نوعًا من المناعة ضد الإحباط واليأس، لذلك لا يعرف ابن الثور الفشل وكلمة الفشل فِيْ مفرداته، وستفعلون ذلك. تجده دائمًا يميل إلَّى الدقة فِيْ القيام بالأعمال، لذلك فهُو الأفضل. يتم تكليفه بمهام شاقة وروتينية وهُو أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون التعامل مع الآخرين.

على الرغم من أن رجل برج الثور رومانسي للغاية ويحب إرضاء حبيبته بالقول والفعل، إلا أنه فِيْ معظم الأحيان يحب المرأة الغامضة وينجذب نحو الاستقرار العاطفِيْ، والذي يتجلى فِيْ الزواج وتكوين أسرة، ولكن على الرغم من عاطفته، فهُو شخص عَنّْيد وعَنّْيد بشأن أفكاره إلَّى حدود لا حدود لها، لذلك قام بإدراجها لأن برج الثور دائمًا على حق ولا يقول إلا ما هُو صحيح.

كونك عَنّْيدًا ومسيطرًا ومتملكًا يخلق قائمة طويلة من نقاط الضعف لرجل برج الثور وتشمل نقاط الضعف هذه كل ما يلي

  • كَمْا ذكرنا أعلاه، فإن برج الثور هُو أحد الرجال الرومانسيين والمحبين للغاية، وعلى الرغم من أن هذه واحدة من أعظم نقاط القوة لهذا الرجل، إلا أنها أيضًا واحدة من أكثر نقاط ضعفه إثارة للغضب. رجل برج الثور يدافع عَنّْهم بشراسة. يحب لأن هذه هِيْ نقاط ضعفه الأولى والأولى، وهذا هُو سبب طول علاقته.
  • على وجه الخصوص، المال والشؤون المادية وكل ما يتعلق بالمظهر الخارجي هِيْ نقاط ضعف رجل برج الثور، لذلك لا يمكن التغاضي عَنّْها أو إخفاؤها. غالبًا ما يكون رجل الثور شخصًا يحب أن ينفق، ولكن مع هذه النقطة السلبية هناك ميزة، وهِيْ أنه لا يحب أن ينفق إلا ما تكسبه باليد وتنقذه من عرق وجهه.
  • كامتداد لحب التملك والسيطرة الذي يميز رجل هذه العلامة بطريقة تتجاوز الأبراج الأخرى، تولد إحدى أهم نقاط ضعف رجل الثور، وهِيْ الغيرة والحسد فِيْ العلاقات. الارتباط القوي بالمعارف والأقارب والأصدقاء الآخرين هُو الأقوى فِيْ برج الثور، فِيْ الواقع لدرجة الاحتكار، فهُو يكره تعامل أصدقائه وأحبائه مع الآخرين.

برج الثور .. بين الضعف والقوة

لقد ذكرنا بعض نقاط ضعف برج الثور أعلاه، لكن قائمة هذه النقاط لا حصر لها فِيْ الواقع.