10 عبارات جميلة عَنّْ الله وخواطر رائعة كتبت فِيْ حب الله

حب الله تعالى يزيد من إيمان العبد المسلم ويقوده إلَّى أعالي السموات، وحب الله ركن من أركان الإيمان ووجوب على الإنسان السليم، ليس فقط على المسلم، لأنه أعظم حب. يأتي من القلب ولا ينتهِيْ ولا ينقطع لأي سبب. وهِيْ واجبة على الإنسان لأن الله تعالى هُو الخالق والملك المبدع خلقنا لنعبده وحدنا ولا نرتبط بعبادته إطلاقا. خلقنا لنبني الكون. من الطبيعي أن يحب الإنسان وليه، ويتآمر معه، ويطالب بالولاء والطاعة الكاملة، فكَيْفَ بالله العظيم.

لكن حب الخالق تعالى عليه فلا حزن ولا وجع، وفِيْ هذا الموضوع يسعدنا أن نقدم لكَمْ مقالاً بعَنّْوان 10 عبارات جميلة عَنّْ الله وخواطر رائعة مكتوبة فِيْ حب الله سنجمعها من أجل لكَمْ فِيْ هذا الموضوع مجموعة كبيرة من أحلى وأجمل الكلمات والعبارات والجمل الرائعة المكتوبة فِيْ شريعة الله تعالى.

من تعليم الله لك

جمل جميلة ورائعة عَنّْ الله

ومن ذاق لذة القرب من الله ثم وقع، فعاش فِيْ هذا العالم فِيْ عذاب.

لا تفكر فِيْ وسيلة للراحة، لأنه إذا أراد الله شيئًا، فسيقدم أسبابًا لذلك بطريقة لا يمكننا التفكير فِيْها.

لله مسافات لا تتقاطع مع القدمين بل بالقلب.

لا نتأذى من مسافة السماء حتى لو كانت عالية. ما دمت أنت يا رب السماء قريبة فهل نتأذى باب الخلق مغلق والله يقرع بابه ويجيب.

اللهم إني أسألك أن تكتب إلَّى كل نفس لا يعلمها أحد عَنّْ حالتها سواك راحة البال وصحة الجسد.

اللهم لا تحرمنا من خير ما عَنّْدك لشر ما عَنّْدنا!

اللهم .. دعَنّْي أحبك إلَّى الحد الذي أواجه فِيْه معصيتك ولا تنغمس فِيْه .. لأن حبك ينتهِيْ بي.

وفقك الله خائفِيْك ومن النار، وهداك إلَّى الفضيلة، ودعوك إلَّى الجنة، وجعل الجنة لك مسكنك.

أتوسل إلَّى الله الذي جمعَنّْا معًا فِيْ هذا العالم الفاني أن يجمعَنّْا مرة أخرى فِيْ الفردوس المجيد الذي جمعَنّْاه فِيْ المستقبل القريب

كل عام انت اقرب الى الله واخافه واعرفه واولا على دار كرامته

يكتب لك الله السعادة مع كل خطوة وكل نظرة عبادة وكل ابتسامة استشهاد وكل زيادة فِيْ الرزق

اللهم اجعلنا من الذين يرثون الجنات ويعلن بشرى الروح والريحان والله الذي لا يغضب آمين.

من موطن قلبه يجد الراحة والراحة عَنّْد ربه، ومن يرسله بين الناس يضطرب ويغضب.

ربما بالرغم من حاجتي أنسحب وأعوذ بالصلاة والعزلة، فالناس يتركني لخطأ واحد والله يقبلني على أخطائي. وإذا أتت الشدائد بجيوشها، وبعد الوقت يؤلمك الخير، فلا تتوقع شيئًا من الأخ أو الصديق.

هل ذهب ظلك فِيْ الظلام معك وارفعوا ايديكَمْ الى السماء الرب فوقها.

التكبير يعلمنا ألا نحزن فكَيْفَ نشكو من المرض والله أكبر الله أكبر ثم الأحزان فِيْ الأعماق تتقلص، كل قلب بعد كسر سوف تضطر

يمكنك قراءة المزيد كلمات عَنّْ الله

ما رأيك فِيْ رب العالمين

خواطر جميلة مكتوبة فِيْ محبة الله

اللهم خذني مني لنفسك وأعطني عائد جميل .. ❤ والإنسان مع الرجال فِيْ شكل وجهه وزينته التي تظهر عليه، لكنه مع الله فِيْ شكل قلبه وفِيْه. يعتقد أنه يعَنّْي “الله الأكبر فِيْ قلبك .. أصغر كل شيء …. كل شيء بالمعَنّْى الحرفِيْ للكلمة. وانا ملجأ الله هُو خادم صالح … ولولا الله لا اعلم من اكون.

خبأ الله القبول حتى تبقى القلوب خائفة … وترك باب التوبة مفتوحًا ليبقى الأمل … وجعل الاستنتاجات مفِيْدة حتى لا ينخدع أحد بأعمالهم.

ذكر الله ليس دعاء الغائب !! إنه حضورك من الغياب وصحوتك من الإهمال. ستدرك فِيْ النهاية جيدًا بعد أن تفقد قدرتك على المقاومة والتحمل أن الله هُو الأمان الوحيد فِيْ فوضى هذه الأرض.

اللهم كن مع قلبي عَنّْدما ينسون ما يعَنّْيه القلب.

مخالفة الشهُوة تضع العبد فِيْ مكانة الشخص الذي إذا أقسم بالله يحفظها، ويلبي احتياجاته عدة مرات أكثر مما فاته بسبب رغبته.

لا تعلق سعادتك إلا بالله. لأن المحبوب يجف، يبتعد القريب، ويموت الحي، وتختفِيْ الثروة، وتختفِيْ الصحة، ويبقى الوحيد الحي، المعين.

يعَنّْي يا ربي أن أراك ولا أراهم. أقصد الناس الذين تحطم رغباتهم القلوب. أعَنّْي خفتك على المصاعب التي تجري فِيْ دمائهم.

يمكنك قراءة المزيد أدعية لها أجر عظيم

من ذاق محبة الله يشبع

كل حب له مرارة إلا محبة الله تعالى لها حلاوة لا يمكن وصفها. حب الإنسان مؤلم وينتهِيْ دائمًا بالانفصال عَنّْد نقطة اللا مفر، وهِيْ الموت. حوالي 10 عبارات جميلة عَنّْ الله وخواطر رائعة مكتوبة فِيْ حب الله. فِيْ هذا الموضوع قدمنا ​​لكَمْ مقتطفات مختارة من كلمات جميلة وعبارات دينية مكتوبة فِيْ حب الله. فقرة بعَنّْوان خواطر جميلة مكتوبة بمحبة الله.