10 صور حالات وتس اب رومانسية هتعيشك فِيْ عالم تاني

الحب هُو وجه الخير والبهجة لكل الأحبة والعشاق لأنه وقت ووقت جميل يمر به الطرفان ويفعلان كل ما يرضي الطرف الآخر. يحاول أن يفعل الأشياء التي يحبها ويتذكرها. هل تبحث عَنّْ بعض صور وحالات WhatsApp لمشاركتها مع أحبائك، فهذا المقال مناسب لك بالتأكيد.

يسعدنا أن نقدم لجميع معجبينا الكرام المتابعين لموقع أحلام مقالًا بعَنّْوان 10 صور لحالة واتس اب رومانسية ستجعلك تعيش فِيْ عالم آخر. من خلال قراءة احلى واجمل حالات واتس اب.

صور حالات واتس اب

كلانا عشنا شوق بعض الناس لديهم حب لا يمكن التحدث به أو كتابته

لقد أنعم الله عليها بحبها، يكفِيْ أن تجعلني سعيدا حالات واتس الحب تستطيع شراء أي شيء إلا القلوب النقية والمرأة مثل الجيتار.

يمكنك قراءة المزيد صور عبارات رومانسية جميلة

حالات رومانسية مكتوبة

تعال لحماية بعضكَمْا البعض وتمسك ببعضها البعض، تعال وكسر القاعدة بل كن معًا مدى الحياة، تعال وابق لبعضكَمْا البعض ولا تهتم بالمعارك

لن تجد الاهتمام إلا قلبًا يريدك كثيرًا.

نحن لسنا كاملين مع أحد. نحن لا نضيع بدون أحد

يقولون أن الحب هُو فن تحويل السلاسل إلَّى أجنحة. وأنا أعلم الحب إنه الاختبار الذي يسارع الجميع إلَّى خوضه دون أن يتعلم … النتيجة قليلون ينجحون، بسبب صعوبة مادتين، الصدق والإخلاص.

يتمتع الحب بقدرة مذهلة على تهدئة أي موقف، حتى عَنّْدما يتصرف الآخرون بطرق مؤذية أو مؤذية. عَنّْدما تقابلها بحب وتعاطف، سيكون لها رد قوي. نعود إلَّى الأطفال بالحب. تأمل حالة العشاق من حولنا، لا يوجد شعر رمادي فِيْ القلب … لا عيب … ولا أقواس.

طوال حياته كان يبحث عَنّْ الحب، وعَنّْدما بحث فِيْ كل الوجوه وفِيْ كل الناس وفِيْ كل الأماكن وجده، وبعد فترة أحاط به الغربة ودفعه بعيدًا، ثم فقده وفقد نفسه.

فِيْ قاموسي يا سيدتي أحبك يعَنّْي أن أحبك بقوة مرهقة وضعف صارخ، وألعَنّْ قلبي عَنّْدما يغضب منك، وأشعر بالأسف عليك فِيْ غيابك، وأثمل عليك وأبكي معك. من دواعي سروري الوقوع فِيْك … هذا يعَنّْي أن الوقوع فِيْك عميق، لدرجة أنني غير قادر على إنقاذ نفسي، وأستمر فِيْ الوقوع فِيْك دون وعي، ولا أفكر فِيْ النهاية ولا أفكر فِيْ الوصول إلَّى القاع. . هذا يعَنّْي، يا حبي، أن الجميع سيصطدم بي وقلبي سيسقط بين ذراعيك فقط. هذا يعَنّْي أنني أتدخل معك، أبحث عَنّْي وأجدني معك فقط.

اغفر له .. يكفِيْ أن تبقى امرأة مثلك عالقة فِيْ رأسه كخطيئة لا تغتفر .. يكفِيْ أن يبحث عَنّْ وجهك بين النساء ولا يجده .. فِيْصاب بالجنون.

أتيت لتحمي بعضكَمْا البعض وتحافظ على بعضكَمْا البعض بقوة، لقد أتيت لكسر القاعدة والبقاء معًا مدى الحياة، أتيت للبقاء لبعضنا البعض ولا نستحق القتال من أجل ❤

ولم يكن يعرف كَيْفَ يتركها تنام، كان غاضبًا وطلب منها أن تستيقظ وأنت تنظر إلَّى عيني هكذا كالعادة ❤

عَنّْدما تجد أنه قلق عليك طوال اليوم لأنه لا يعرف كَيْفَِيْة الوصول إليك، وعَنّْدما يفعل ذلك، ينزعج منك، فأنت تعلم أنك اتخذت القرار الصحيح.

للمزيد يمكنك أن تقرأ حالات واتس اب رومانسية

حب وغرام

كلمات حب مدهشة

يَـ بـعَـد نـبَـض الـخَـفـوقَ الـيَ مـعَـآلـيَـقهَ تَـبـيَــگ ویَـ بـعَـد رسـمَ الـحَــروفَ الـيَ تـغـنّــى بَـــگ شِـعـر إيَــه آحـبَــگ،، وإيَــه آعـشَـقـگ،، وإيَــه أنَــآ مـيَــت عَـلـيَــگ إنَــت مـنَ يَـمـلـگ خَـفـوقَ فـیَــگ بَـ آحـسَــآسَــه شِـعـر

وراء الأنظار تختفِيْ كل معاني الحب ؛ ليس كل من قال أحبك يهمك! بل الكل يهتم بك .. آمن تمامًا أنه يحبك ..! لم أحب أبدًا أي شخص من قيمتك، ولم أرغب فِيْ أن أكون مع أي شخص غيرك.

سيدتي، يمكنك الذهاب إلَّى أي مكان فِيْ باريس … باستثناء متحف اللوفر … من فضلك … أخشى أن يعتقدوا أنك قطعة نادرة من الشرق … ثم لن يسمحوا لك بالخروج أبدًا.

يَـ بـعَـد نـبَـض الـخَـفـوقَ الـيَ مـعَـآلـيَـقهَ تَـبـيَــگ ویَـ بـعَـد رسـمَ الـحَــروفَ الـيَ تـغـنّــى بَـــگ شِـعـر إيَــه آحـبَــگ،، وإيَــه آعـشَـقـگ،، وإيَــه أنَــآ مـيَــت عَـلـيَــگ إنَــت مـنَ يَـمـلـگ خَـفـوقَ فـیَــگ بَـ آحـسَــآسَــه شِـعـر

لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة 10 حالات WhatsApp قصيرة عَنّْ الحب

حالات واتس رائعة

نعيش جميعًا فِيْ حالة حب جميلة ولكن كل جانب يحتاج إلَّى بعض الاهتمام والرعاية من الآخر وهناك العديد من الطرق والوسائل التي يمكن للمرء أن يعبر عَنّْها ومن بين تلك الطرق إرسال أو مشاركة الكلمات والعبارات الرومانسية مع حبيبهم وها نحن نأتي لنختم مقال اليوم حيث دارت المحادثة حول 10 صور حالة واتس اب رومانسية ستجعلك تعيش فِيْ عالم آخر. لقد جمعَنّْا لكَمْ مجموعة رائعة واخترنا مقتطفات من أحدث وأجمل الحالات بدأنا موضوع اليوم بسرد مجموعة من الصور الرومانسية وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​حالات رومانسية مكتوبة وأغلقنا الموضوع بكلمة فقرة حب رائعة.