نكت مغربية مضحكة قصيرة تنسيك همومك وأحزانك

تعتبر الابتسامة أجمل لغة فِيْ الحياة، لأنها الإشراق المضيء لسعادة الإنسان وصحته ورحلته، وإنارة طبيعية لوجهه، وإحساس نفسي عميق ينبع من القلب بسرور وفرح وسلام وسلام. الضمير. ورضا .. لم يضحك على نكتة أو ابتسامة رغم ضحكه على الآخرين، فِيْنبغي عليه ة الطبيب النفسي فورًا، لأن الضحك الذي يستقر فِيْ المخ فِيْ النصف الأيمن يجب أن يتضرر.

وفِيْ هذا الشأن سنهتم بالدراسة لأننا يسعدنا أن نقدم لكَمْ أعزائي مقالاً بعَنّْوان 10 نكت مغربية ستجعلكَمْ تنسون همومكَمْ وأحزانكَمْ سنضع بين أيديكَمْ مجموعة كبيرة من احلى و اجمل النكت باللهجة المغربية الجميلة.

اجمل النكت المغربية

خسران النكت المغربية

أخبرتك، هادي، وحدة نائمة، أو رجلها أمامها نائم، أو أحدهم قادم أو اغتصبها.

قال لك هذه واحدة من الفكرون، قاموا بوضعها على نحلة، فقال فإلَّى أين أنت ذاهب

قــaئd ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺓ ﻛﺎﻥ ﻛﺎﻳﻬﻀﺮ ﺷﻮﻳﺔ ﻟﻴﻬﻢ ﻟﻴﻬﻢ ﻟﻴﻬﻢ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺭﺑﻲ ﻳﺎ ﻋﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺓ ﻭﻣﺮﻋﻮﺩ ﻭﻣﺮﻋﻮﺩ ﻭﻣﺮﻋﻮﺩ ﻫﻀﺮ ﺗﺎﻧﻲ ﻃﻮﺍﺳﻞ ﻣﻦ ﻣﻦ ﻃﻮﺍﺳﻞ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﻣﻦ ﻣﻦ ﻣﻦ ﻣﻦ ﻃﻮﺍﺳﻞ ﻃﻮﺍﺳﻞ ﻃﻮﺍﺳﻞ ﻃﻮﺍﺳﻞ ﻃﻮﺍﺳﻞ ﻃﻮﺍﺳﻞ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ ﺍﻟﺮﻛﺎﺏ تعال لترى بناطيلنا، هانو كي تخلع ملابسك هاهاهاها

إحدى الفتيات ذهبت إلَّى دوز البرمي، سولات مول، تعليم السيارات لم أهز رجلي على لافران، ماذا وقع كار مول السيارة تذهب معك الفتاة وعَنّْدما أهز ساقي فِيْ مركز تسوق السيارة السيارة تتوقف الفتاة وعَنّْدما أهز رجلي، ماذا يجب أن يوقع كار مول تعامل مع البورميين مثل الدب !!

أحد الخائن الذي قام بغسل الحمام أو البدء فِيْ غسل اللويحة، وهُو صديقه لولا جاليه ما هُو الشيء الذي بدأ من اللويحة، لقد رآها ذات يوم بدأت فِيْ غسلها من الحمام.

هذه هِيْ الطريقة التي سار بها شخص ما فِيْ الحلبة. استمع إلَّى الرجل. قال لزوجته ما رأيت فِيْ عينيه يا فاتح قالت له “أرى الحب يا عزيزتي”. ذهب إلَّى زوجته ونادى عليها “ماذا ترى فِيْ عينيه يا فاطمة” فقالت له العمش محمد عميش.

الزوج واو، أسعد يوم فِيْ حياتي! الزوجة هل تريدين أن أبتعد عَنّْك نهارا الزوج لا .. لن تعتاد على هذا الوضع! الزوجة هل تريدني الزوج حسنًا! الزوجة من المفترض أن تتركني الزوج بالطبع لا المرأة حسنًا، هل يمكنك تقبيلي الزوج بالطبع … مع وجود حرف G على رأسه. الزوجة أخي، أخبرني، هل يمكنك فعل شيء لمسني اليوم الزوج بالطبع لا .. لا أحب هذا النوع من الرجال! الزوجة هل نتفق معك الزوج نعم، الزوجة حبيب ديالى

يمكنك قراءة المزيد ضياع النكت المغربية

نكت باللهجة المغربية

نكت تقتل الضحك

أعطاها سكران هادو شرابًا أو بدأ يتجادل مع أحدهم وأخبر أصدقاءه أنه رأى هذا اليوم أو ذاك، أو أنه رأى هذه الليلة، أو أنهم كانوا فِيْ إضراب أو لفترة، أو خدع شخصًا خانه، أو ذهبوا معه، وأنا لا أعيش هنا.

كان الحارس العام مسافرا فِيْ الحافلة وكان نائما، وعَنّْدما استيقظ وجد الحارس أمامه ليقول له “أرى الصحيفة”. قال الحرس العام “سير جيب باك”. “

قال هذا أحد أئمة المسجد. كان يسكن فِيْ مسجد، وكان أحدهم يسكن فِيْ بيت أو فوقه، وكأنه امرأة مرة، مرة واحدة فِيْ اليوم، فلماذا تحضر له الغداء يوجد ضغط على الصدر ينخفض ​​بعد فترة لتشغيل القبة أو يبقى على هذا النحو. ذات يوم خرجت كالمعتاد، لكن كان معها شخص خانها عَنّْدما وصل إليها الإمام.

شخص ما يشتري كَمْبيوتر محمول جديدًا أو يريد مفاجأة زوجته بالصعود إلَّى الطاولات أو الصراخ عليها والاتصال بالمنزل قائلاً مرحباً صديقة ديالي أو تعال وأخبره بقطع ساقي حتى يتمكن من العودة إلَّى المنزل.

قال سيدي هادو شيئًا غبيًا، فقام سباتار الأحمق بعمل مائة صورة لهم وقال لهم إنه إذا تم نشر هذه المئات من الصور، فِيْنبغي نشرها. المهم أنهم بقوا حتى وصلوا إلَّى صور تسعة وتسعين.

يمكنك قراءة المزيد نكت زوينة المغربية فِيْ الدرزة

جوكر مغربي ديال لاهُوا

للضحك فوائد كثيرة بشرط ألا يتجاوز حدوده، لذلك يتحول الشخص الضاحك إلَّى مهرج والضحك والابتسام له فوائد عديدة، فمثلاً الضحك هُو أفضل مضاد للاكتئاب لأنه يقوي القلب ويحمي الجسم من كثيرين. الأمراض وهنا أعزائي المتابعين المتابعين لموقع الحلم توصلنا إلَّى الخاتمة الليلة تحدثنا عَنّْ 10 نكت مغربية ستجعلك تنسى همومك وأحزانك. جمعَنّْا لكَمْ باقة جميلة من النكت باللهجة المغربية الجميلة. من المعروف عَنّْ الشعب المغربي أنه مضحك ويحب هذا النوع من الكوميديا.