10 نكت عَنّْ الامتحانات والغش والدراسة هتفطسك من الضحك

لجميع الطلاب وذوي الحس الكوميدي، لجميع مشتركي شبكات التواصل الاجتماعي أو فِيْسبوك أو تويتر أو أي موقع آخر، إذا كنت تبحث عَنّْ الضحك والمرح للتخفِيْف من ضغوط الامتحانات والدراسات المملة ونشر أجواء البهجة شخصية مضحكة وممتعة بمناسبة دخول العام الدراسي الجديد، فإذا كنت تريد التخلص من كل الإحباط والأرق والضغط النفسي الذي شعرت به أو ستشعر به بسبب الامتحانات، فقم بقياس المتعة والفرح لتعويض هذا الضغط .

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للإنسان أن يفعلها للخروج من هذا الجو من الضغط النفسي، وفِيْ هذا الصدد يسعدنا أن نقدم لكل داعمينا الأعزاء المتابعين لموقع أحلام مقالاً بعَنّْوان امتحان نكت، غش وإرادة دراسة. اجعلك تضحك، فِيْ هذا المقال سنجمع مجموعة كبيرة جدًا من أحلى وأحدث النكات الدراسية ونكات الامتحان ونكات الغش من أجلك، فلنستمتع بقراءة أفضل النكات وأروعها.

نكت مضحكة جدا

نكت مضحكة جدا عَنّْ الامتحانات

بمناسبة الامتحانات نتمنى لكَمْ غش خفِيْ وبرشام منصور ومراقب طرطور

تعريف طالب جامعي !!!

إنه فاتر القلب، نصف ميت، مرهق، متعلم، مختنق يوميًا، مضطهد منهجيًا، وبسبب هذا الضغط أصبح غبيًا وأصبح مجنونًا رسميًا بعد النتيجة.

رسائل جوال مضحكة حول الاختبارات

ذروة الهدوء أنت تقرأ كتاباً لا تفهمه

ذروة الجنون تقلب الصفحة

قمة التنة تختبر فِيْها

ذروة النفاق أنت مدعو للطبيب الذي كتبه

كَمْا قال المغني العظيم

عروض الامتحانات مدهشة هذا العام …. (لماذا تزيل مادة !! عَنّْدما يمكنك إزالة مادتين، قم بإزالة واحدة والحصول على الأخرى كهدية) (لماذا تزيل نفسك !! اقض على نفسك وأصدقائك باستخدام نظام أسوأ الناس – اختر ثلاثة من أصدقائك ليأخذوك معك

فِيْ الامتحانات فقد الطالب الأمل فِيْ أن يجد الكلمة الصحيحة، فكرر عبارة واحدة على جميع الأوراق فِيْ كتاب الامتحان وهِيْ الجواب خلف الورقة، ثم فِيْ الصفحة الأخيرة كتب ما أنت. تبحث عَنّْ أستاذ

بمجرد أن تُرك الطفل مع جدته لأن والدته كانت تعمل. ثم بدأ الطفل فِيْ البكاء، وأراد والدته أن ترضعه. المهم أنه بعد يومين مرض الطفل ومات حتى مات يوم الفحص فقال الطبيب ابنك يشرب لبن منتهِيْ الصلاحية !!!!! جدته أرضعته !!!

طلب المعلم من أحد طلابه رسم أكبر حيوان على السبورة، فقام أحد الطلاب برسم نقطة صغيرة، فسأل المعلم ما هذا ! أجاب الطالب هذا فِيْل من بعيد !!!

يمكنك قراءة المزيد النكات القصيرة التي تجعلك تموت من الضحك

نكت عَنّْ الامتحانات

نكت مضحكة عَنّْ المذاكرة

بغض النظر عَنّْ مقدار دراستي، سأخدش، بغض النظر عَنّْ مقدار دراستي، لن أتمكن من التغيير يومًا ما، ولن أحصل على جائزة

نحن أمة لن تهزها ريح قوية، لكننا سنهتز بقطعة من الورق نجيب فِيْها على الأسئلة التالية

قال طالب لزميله هل الهند بعيدة الزميل لا .. لا أعتقد ذلك .. فِيْ فصلنا، يأتي طالب هندي إلَّى المدرسة كل صباح على دراجة

الابن أبي، أنت تعلم أنني الوحيد الذي أجاب على سؤال المعلم اليوم! الأب ما هُو السؤال الابن من لم يكتب الواجب المنزلي !!!

مساء الخير، دراسة حزينة وعقل حزين، والله يرزقنا بالتوفِيْق والكوسة

بدأ فِيْلم الرعب (الامتحانات) الحائز على جائزة حصريًا على القناة (لسنا نساعد) (كل هذا هراء) لتعذيب الطلاب.

بطولة عدد كبير من الأطباء

ماذا يعَنّْي اختبار الكلمات

ج أيام الكدح والمتاعب M يُطلق على الدماغ اسم من الاستوديو T متعب وملل، وكل من يقول أي شخص آخر هكذا فهُو كاذب H حالة عقلية من الازدراء N نحن متوترون ومللون من الكتاب

تميز أحد الأساتذة برأس أصلع كبير وناعم، وفِيْ يوم من الأيام، وهُو يحك رأسه الأصلع بكلتا يديه، قال له طالب فلسفة “الأستاذ يقولون إن علاج الصلع هُو ترك بقرة تلعقها”. . رأسك. “حنى الأستاذ رأسه للتو وقال،” انطلق … أعقل.

يمكنك قراءة المزيد النكات التي ستجعلك تضحك

تغيير الروتين

من منا لا يحب النكات، لأنه حتى مع كلماتهم القليلة فإن النكات لها تأثير نفسي كبير على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم، لذلك يجب على كل شخص قضاء بعض الوقت يوميا فِيْ قراءة بعض النكات المضحكة والمضحكة، وها نحن نصل إلَّى الخاتمة، اليوم. الموضوع الذي جرت فِيْه المحادثة، والحديث عَنّْ النكات عَنّْ الامتحانات والغش والدراسة سيجعلك تضحك. لقد وضعَنّْا بين يديك عدد كبير من أفضل وأحلى النكت المضحكة عَنّْ الدراسة والغش فِيْ الامتحانات. مرفق فقرتان رائعتان. فِيْ الفقرة الأولى ذكرنا معَنّْا مجموعة من النكات حول الامتحانات وفِيْ الثانية قمنا بإدراج نكت مضحكة عَنّْ الدراسة.