10 نكت عربية مضحكة جدا أجمل نكت باللهجة المصرية والمغربية

يقال عَنّْ النكت أن تجعل الناس يضحكون وتخلق جوًا رائعًا من المرح والفكاهة، ويعتبر الشخص المضحك شخصًا مشهُورًا جدًا، خاصةً إذا كان يعرف فن إلقاء النكات، لأن إلقاء النكات هُو فن يجب على المرء أن يكون قادرًا عليه لجعل الجمهُور يضحك، لذلك يمكن أن تكون نكتة مضحكة كثيرا، ولكن الشخص الذي يقولها ليس لديه هذا الفن، لذلك هذه النكتة ستخرج ولا تجعل أحدا يضحك. الموضوع، اسمحوا لنا أن نقدم لكَمْ متابعينا الأعزاء، متابعين موقع الحلم، مقالاً تحت عَنّْوان 10 نكت عربية مضحكة للغاية، أجمل النكت باللهجة المصرية والمغربية، الليلة سنضع بين يديكَمْ مقالاً مميزاً. مجموعة جميلة وجديدة ومتنوعة من اجمل النكت العربية المضحكة سنقدم النكت باللهجة المصرية واللهجة المغربية ونتمنى ايصال رسالتنا من خلفِيْة هذا الموضوع وهِيْ جلب الضحك وجلب البسمة على الوجوه من متابعينا، وليس لجرّكَمْ، فلنستمتع بهذه النكات معًا.

نكت الشخير الضحك

نكت باللهجة المصرية

قالت ذات مرة لزوجها، “هل تصدق أنني أحلم بيوم زفافنا كل يوم” قال لها “ما زالت لديك تلك الكوابيس”.

يقوم أحد النادل بتعليم نسل النادلة أثناء وفاتها. قال لهم كَمْان ثم كَمْان ثم هراء. هُو مات. ألقوا به من النافذة.

بمجرد أن أغلقت الباب أمامه، عائدًا من رحلة، حزمت حقيبة وسحبها أبي، ذات مرة أراد رجل عصبي أن يخبر زوجته بشيء غريب حدث. قال أريد أن أخبرك بشيء غريب حدث لي، لكنني لست كاذبًا، أنت كاذب، أنت كاذب وقح، عائلتك كلها وأنت مطلق.

بمجرد أن رأى فأر الفشار جثة أسد وجلس وسحبها حتى وصلت إلَّى الغابة. المهم أن كل الحيوانات هتفت وقالت “يعيش الفأر”، فركل الفأر الأسد بقدمه، فقال “عَنّْدما أغضب، لا أرحم”.

ذات مرة، صعد ثلاثة من زوايا الفشار الجبل كان أحدهم أعمى والآخر أصم والآخر أصلع. قال الأعمى أرى نملة على قمة جبل. قال الصم “أسمع دبه”. قال الأعمى شعري توقف بسبب الكذب.

امرأة عجوز اختاروها بين الحج والجواز. كان رأسها مغطى. فقالت مكة تطير.

اتصل شخص ما بزوجته وطلب منها تحضير الماء الساخن

وماتت سمكة من أسماك ابنه فدخل الجنازة قائلا كان مستيقظا ويلعب.

رجلين ثريين جدا، أحكَمْ عليهم بالموت فسألوا الأول ما رأيك فِيْه، فقال أود أن أرى أمي.

يمكنك قراءة المزيد نكت جامدة مصرية

نكت باللهجة المغربية

نكت مغربية

هدأت، قطعتني، فركلها زوجها حتى وصل إلَّى بطنها، وذهب إلَّى الطبيب وقالت، “لماذا لديك هذا”

سأل الطفل والدته أمي لماذا تخبرني عَنّْ أخي ملاك لماذا قالت ولأنه صغير، والأطفال الصغار دائمًا ملائكة، فلماذا تتوسل قالها لما نزل من السطح ولم يطير.

ذهب هذا مع فتاة. لقد قتلوه، معذرةً. قال لها “لا، أنا غير متصل. كانوا يتشاجرون.”

هذا أحد طلاب ملعب Sol Diaolo ما هُو الكوكب الأقرب إلَّى الأرض لا أحد يعرف الجواب أيضا. صافح الرجل الكسول يده لبعض الوقت “ملعب، ملعب، ملعب”. لماذا أجاب أجاب الرجل الكسول مراكش كوكب.

يقول شخص ما يقرأ صفحة النعي فِيْ إحدى الصحف، يا إلهِيْ، لا يمكننا العثور على اسمي هنا، يا إلهِيْ، لا يمكننا العثور على اسمي هنا.

هذا من الدروس التي تقرأها فِيْ روضة الأطفال، سأل ماسا المعلم، والقلب له ساقان، قال له مدرس مألوف، لا، لماذا أخبرك بذلك

يمكنك قراءة المزيد نكت مغربية خطيرة

نكت عربية

تأتي النكتة والنكتة والمزاح تحت اسم واحد وهُو نوع من الأدب الشعبي لأنه يحكي قِصَّة أو موقفًا صغيرًا يتم كتابته أو إخباره أو ملاحظته لغرض وحيد هُو التأثير على المتلقي. ونرسم البسمة على وجهه وهنا ايها المتابعين الكرام الليلة توصلنا الى خاتمة مقال دار الحديث ونحن نتحدث عَنّْ 10 نكت عربية مضحكة جدا اجمل النكت باللهجة المصرية والمغربية. جمعَنّْا لكَمْ مجموعة كبيرة ومختلفة من النكت العربية، فِيْ فقرتنا الأولى قدمنا ​​مجموعة مضحكة من النكت المكتوبة باللهجة المصرية وفِيْ الفقرة الثانية أرفقنا حزمة جديدة ومضحكة من النكت المكتوبة باللهجة المغربية.