أفضل تطبيقات قياس درجة حرارة الجسم بالبصمة

أفضل تطبيق لقياس درجة حرارة الجسم ببصمة الإصبع

هناك العديد من التطبيقات التي تبرز على أنها من بين التطبيقات التي تعرض درجة الحرارة بدقة، وهذا هُو سبب بحث العديد من الأشخاص عَنّْها، لذلك سنعرض لك أفضل هذه التطبيقات أدناه.

1- تطبيق Teriac Mobile

يساعد هذا التطبيق فِيْ درجة حرارة الجسم ويوضح أيضًا مدى طبيعة هذه الدرجة ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص والنقر لتنزيل هذا التطبيق لهُواتف Android بسهُولة.

2- تطبيق سجل درجة الحرارة

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المتميزة التي لا تحتاج إلَّى الإنترنت ولا تتطلب تسجيل الدخول، ولكن الجدير بالذكر أن النتيجة تستغرق بضع دقائق حتى تظهر النتيجة، ويتميز بأنه من التطبيقات التي من خلالها يمكن للمستخدم يمكن حفظ البيانات على الهاتف وكذلك تتبع درجات حرارة الأسرة.

انقر لتنزيل التطبيق لهُواتف Android، وإذا كنت تمتلك iPhone، فِيْمكنك تنزيله بالضغط.

3- درجة حرارة التطبيق. إحصائيات

يتميز هذا التطبيق بكونه أحد التطبيقات التي تسجل درجات حرارة الجسم وموقع قياس درجة الحرارة وأيضًا يحفظ الأعراض التي أدت إلَّى ارتفاع درجات الحرارة ويمتاز بكونه أحد التطبيقات التي تتيح للشخص قياس درجات الحرارة لجميع الأصدقاء وأفراد الأسرة على حدة.

كَمْا يعرض أيضًا اتجاه مخطط درجة الحرارة حسب اليوم أو الأسبوع أو الشهر ويتضمن هذا التطبيق أيضًا قسمًا يسمى السجلات لتسجيل درجات الحرارة حسب اليوم والوقت الذي حدثت فِيْه.