موعد مباراة برشلونة وبوماس القادمة في كأس جامبر + القنوات الناقلة

برشلونة وبوماس المقبل في بطولة كأس جامبر + ، يوم الأحد 7 من شهر أغسطس الجاري ، سيتم تسمية كل من نادي برشلونة الإسباني ونادي بوماس في بطولة كأس جامبار الودية التي أقامها نادي برشلونة في بداية الموسم. في كل موسم استعدادًا لبدء الموسم الإسباني الرسمي ، سنزودك بكل المعلومات المتعلقة بهذا الخبر في كسم السرودة بموقع الجن.

توقيت مباراة برشلونة والشهرين المقبلين في قنوات البث Jamber Cup +

يستقبل برشلونة فريق بوماس المكسيكي في المعسكر مساء السبت في كوبا خوان جامبار. يبدأ العمل الكتالوني في الدوري الإسباني 2022-23 على الأرض أمام رايو فاليكانو في 13 أغسطس ، بينما يلعب بوماس بالفعل ست مباريات في الموسم الافتتاحي للبطولة ، حيث حل في المركز التاسع بثمانية كونتاكتس. في 44 استماء في 44 مسادة في تاريخ، بكما في المتعديل، حقيق فوزًا 3-0 على الاملاق الاملاق يوفنتوس، بيلم تغلب على أميلاق أرسنال، بوكا جونيورز، روما سانتوس على مادا على استعراء.

  • ستبداد مقاعد بركسالونا وبوماس ونام في تمام الساعة 8 مساعة بتوقيت جمهوريه مصر العربية.
  • ستبداد مقاعد بركسانلون وبوماس ونام في تمام الساعة نيخة مسادة الملكة العربية السعودية وفلستين والملكة الأردانية الحاشمية.
  • ستبداد مقاعد بركسالون وبوماس ونام في تمام الساعة 10 مساعة المعادرية العربية المحمدة.

كوس جامبر الودي

وتقرر أن يلتقي الفريق الكتالوني مع روما في المباراة. لكن الفريق الإيطالي انسحب من المنافسة واستبدل بوماس الذي كان قد بدأ بالفعل الموسم المحلي. خاض برشلونة خمس مباريات استعدادية للموسم الجديد هذا الصيف. 13 يوليو قبل الفوز على إنتر ميامي و برشلونة في مهارات سريع.ثم ترفيل في دورة تدريبية في أميراكي برشلونة بفوزه 2-0 على نيوركيو ريد بولس قبل على يوفنتوس.

مباراة برشلونة القادمة

برشلونة ، الذي سيبدأ حملته في الدوري الإسباني 2022-23 على الأرض أمام رايو فاليكانو في 13 يوليو ، كان مشغولًا هذا الصيف على الرغم من مشاكله المالية المستمرة ، بما في ذلك أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي. مباريات في المباراة الافتتاحية لعام 2022 الصيف. وخرج البرازيلي من برشلونة في نهاية يوليو بعد انتهاء عقده ، لكنه سيعود إلى المعسكر مرة أخرى لهذه المسابقة. في الدوري ضد كلوب أمريكا يوم 13 أغسطس ، لا تأتي فرصة مواجهة فريق مشابه لبرشلونة كثيرًا. سيستفيد فريق Andrews Lillyni إلى أقصى حد من هذه الفرصة غير المتوقعة. جاء المقال من موقع بوست تحديدا في تغطيتنا الرياضية لأبرز مباريات العالم العربي والعربي حيث تحدثنا عن مباراة نادي برشلونة الإسباني والتي ستقام مساء الأحد ، السابع من أغسطس ، أمام نادي بوماس ضمن مباريات بطولة الجمبر الودية ، يحاول برشلونة الفوز باللقب هذا الموسم. الدوري الاسباني بعد الصفقات القوية التي قدمها النادي.