نكت جزائرية مضحكة جدا مكتوبة بالدارجة 2022

فِيْ بعض الأحيان، بسبب العديد من المشاكل والآلام فِيْ حياتنا، نبحث دائمًا عَنّْ شيء يجعلنا ننسى كل مشاكل الحياة ومصاعبها. هناك العديد من الطرق التي يمكن لبعض الأشخاص من خلالها الخروج من هذا الموقف عَنّْ طريق الاستمتاع بأنفسهم، مثل مشاهدة فِيْلم مضحك أو مقاطع فكاهِيْة أو قراءة النكات.

والمزحة لها تأثير إيجابي كبير على الشخص لأنها تغير مزاجه وتمنحه طاقة إيجابية للعودة وممارسة حياته بشكل طبيعي، وفِيْ هذا الأمر يسعدنا أن نقدمها إلَّى كل متابعينا المحبوبين متابعي موقع دريم، مقال بعَنّْوان نكت جزائرية مضحكة فِيْ جولة 2022، الليلة سنضع بين يديك مجموعة كبيرة من أحلى وأروع النكت باللهجة الجزائرية الجميلة، كَمْا يعرف الشعب الجزائري بالأشخاص الذين يحبون الكوميديا ​​ويحبون المرح. وروح الدعابة حتى لا نطيل عليك تابعَنّْا واستمتع بقراءة هذه النكت المضحكة.

العمالة والتوظيف فِيْ الجزائر

نكت جزائرية مضحكة

هرب زوجان من المجانين من مستشفى مجنون، وصعدوا إلَّى سيارة، قال الأول، والثاني ذاهب إلَّى اليمن، وقالوا الثاني، حان دورك لرؤيتي أقود سيارتي.

أخبرك أنه فِيْ كل يوم يرتاح شخص ما لتناول القهُوة وكل يوم تمشي امرأة لرؤيتها وهِيْ تراه.

البلد الذي يعاني سكانه من “ضعف” الجوع كان حينها فِيْ حالة حرب مع الأمريكيين، وعانى هذا البلد فِيْ كل المعارك من المجاعة. أجاب أحد الضباط ليطلقوا النار عليهم، يختبئون وراء كابوس.

قال إن أحداً صعد إلَّى الطائرة، فِيْ اليوم الذي نزلوا فِيْه وانتهُوا، جاءت المضيفة لتقتلهم من الداخل صافحه هذا الرجل وقال، “أعطيته دواء. وبعد فترة، حصلت على دواء آخر، جعلوه يصيبه بالدوار”. قال أعطيته المزيد من الأدوية. قال إنني زدت أدويته. المهم أنه تناول الدواء عشر مرات حتى مات السيد بسبب كثرة الدواء. عَنّْدما رأوا بطاقة الهُوية، وجدوا رائحة طيبة.

رأى شخصان يعيشان فِيْ خيمة وكانا مستلقين على ظهرهما ليلاً الأول فِيْ السماء وقالا للآخر ماذا ترى قال إني أرى نجوماً كثيرة فقال هذا وماذا يعَنّْي قال الآخر فِيْ الكون مجرات وكواكب أخرى غيرنا. قال الأول وهذا يدل على أن سقف خيمتنا قد سرق أيها الأحمق.

ركض أحد الإرهابيين إلَّى داخل المنزل. ضرب الرجل العجوز والرجل العجوز اللذين كانا مستلقيين. أيا كان ما صوبهم، قال للشيخ “ما اسمك” تشاجروا مع خيرة فقال عَنّْدك زهرة لاسمك مثل اسم الرجل العجوز ثم ذهب إلَّى الشيخ وقال ما اسمك قالوا نظيفة وأعطوني الأفضل

يمكنك قراءة المزيد نكت جزائرية مصورة

نكت جزائرية مضحكة

نكت مضحكة جديدة

أخبرك أنه فِيْ يوم من الأيام كان أحد السادة يشرب أكثر من كفايته. فِيْ كل مرة يدخل المنزل، يمر بالمرايا، ويواصل النظر إليها ويقول، آه، أنا عجوز ورمادي، جاء والدي. قالوا، “يا فتى، قتلتك فِيْ ذلك العام. لا توقف عَنّْد صورة جدك، وهكذا تضيعه “.

قال لك إنه ذات يوم قال الكاهن أبوه، وهُو يرتدي ثيابًا لماذا ليس لديك شعر على رأسك قالوا لا تخف يا ابني، أنا أخدم بعقل كثير (فِيْ الراس).

قال إنه ذات يوم قطعت إحدى الفتيات خطوبتها على خطيبها، جاءت والدتها وقالت لها لماذا حدث هذا فقالت لها لا تخاطر بذلك الرجل ككفر، ولا أؤمن بالنار

يأتيه الجزائري إلَّى الصلويح.

احترق أحدهم فِيْ إسبانيا، بعد عام، وهُو يتحدث فِيْ المنزل مع والده. قالوا جدتي تزوجت وأنا أصبت بمرض الإيدز، سامحنا الله. قالوا يا جدتي لماذا لست أنت بعد جدك علواني

بكى الجاهل فِيْ مثل ناميرو فِيْ الزهر. ماذا اجبت

يمكنك قراءة المزيد نكت جزائرية مضحكة

نكت باللهجة الجزائرية

كل منا يجب أن تكون حياته مليئة بكل ما هُو ممتع ومضحك، لأن هذه الأشياء تجعله متفائلاً وينظر إلَّى الحياة بنظرة إيجابية ولا يستسلم لحزنه ومشاكله حتى لا يشعر بأن حياته ستصبح بائسة، لذا فإن تخصيص وقت لفعل شيء ممتع أو ترفِيْهِيْ يكفِيْ لرفع الحالة المزاجية، وها نحن هنا. وصلنا إلَّى ختام موضوع المساء الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ نكت جزائرية مضحكة فِيْ الأسْهُمْ 2022، قدمنا ​​بين يديك مجموعة مميزة من أجمل النكت باللهجة الجزائرية، لأننا بدأنا مقالنا بفقرة تسمى نكت جزائرية مضحكة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت مضحكة جديدة.