أشعار عَنّْ الحب والعشق تحكي عَنّْ نار ولوعة الهُوي

الحب هُو شعور يأتي من الداخل ولا يقتصر على المكان أو الزمان. كل ما تحتاجه هُو فرصة للدخول إلَّى قلب الإنسان وعقله، لأن الحب مرتبط بالشعور ويجعل العقل البشري لا يرى ما فِيْ قلبه، لأنه يترك ذكريات سعيدة للغاية. الحب يعَنّْي أشياء كثيرة ويختلف من شخص إلَّى آخر حسب مدى حبنا لأن كل عاشق له طريقته الخاصة وهناك طرق عديدة للتعبير عَنّْ مدى حبك وعشقك ومن أشهر هذه الطرق الشعر عرف الشعر منذ القدم بأنه أفضل طريقة للتعبير من خلاله عما يحدث فِيْ قلبك.

نخصص هذا الموضوع لكل من هم فِيْ الحب، لأننا سعداء بتقديم مقال لكل متابعينا المحبوبين بعَنّْوان قصائد الحب والعشق لشخصين بنار العاطفة. فِيْ هذا المقال سنجمع لكَمْ مجموعة من القصائد والأبيات الشعرية التي تحمل رسائل ومعاني الحب والحب الرومانسي، على أمل أن تنال إعجابكَمْ هذه المقتطفات المختارة ومشاركتها مع جميع أحبائكَمْ.

روحي وانت

شعر الحب والعشق

إذا نظرت إلي، تحدث جانبها … وأجابها جانبي بينما كنا صامتين. أحدهما نذير لقاء … والآخر روحي قبل الموت. إذا مت، فإن الخوف من اليأس سوف ينعشني. تعال إلَّى جيت

قلبي بين ضلعي غريب يسمي من يحب لكنه لا يجيب. يحيط به الضيق، بحيث يكون كل يوم صراعًا بين البكاء والنحيب. جلب التعاسة إلَّى قلبي، فقال لي لأنني علمت أن لديه كرة، فإذا كانت القلوب مثل قلبي، فهِيْ ليست كذلك.

هل وعدتني يا قلب أنني إذا تبت عَنّْ ليلى ستتوب ها أنا أتوب من أجل حب ليلى فماذا عَنّْك

سيدتي أنت تجسيد كل شعر وزهرة كل الحريات. كل ما علي فعله هُو تهجئة اسمك حتى أصبح ملك الشعر وفرعون الكلمات. يكفِيْ أن تحبني امرأة مثلك أن تدخل كتب التاريخ وترفع اللافتات من أجلي.

للمزيد يمكنك قراءة شعر عَنّْ الحب والعشق والافتتان

اقتباسات رائعة

رسائلك مطبوعة على قلبي

حبي، حياتي، كل ما لدي، فقدت كلامي وتبخرت عَنّْدما رأيتك غير مسلح، أتمنى أن يجيب عليك، أنا من أصاب سهم الحب القاتل أوه، من عذاب العشاق، لأنه ليس لديهم ترياق. ..

ياحبيبي اعطيك حب افضل من المسك والعود. أعطيك حباً حقيقياً مثل حب الأم لحنانها المولود معك. أعطي لك الحب من حرارتها التي تحترق كالوقود. أعطيك حبًا يدوم إلَّى الأبد، حتى عَنّْدما نصبح أجدادًا. لا شروط فِيْه، لا شروط، أعطي لك حباً لا نهاية له، ولا حدود له، أعطيك حباً لك وحدك، فلا تنساني ولا تكن عَنّْيداً معي.

حبيبي تجاوز حبك كل الحدود واستقر فِيْ قلبي مثل الوردة. أنت مثل أخدود بجمالك. أنت توقع على الجميع بحب هذه الوجوه. أراك الماضي والحاضر وكل حدائق الخلود. أتمنى أن تعترف لي بحبك فِيْ يوم من الأيام يا قمر الزمن، أنت حب وعشق فِيْ أجمل الألحان وبلاغة الكلمات، سحر عينيك أذابني ولم أستطع الكلام.

علمني الحب لأنني طالب لم أقع فِيْ الحب ألف مرة علمني كَمْ أتوق إلَّى نزهة على الطرق الحب، لذلك قاموا بتشويهها بالكلمات، حتى يتمكن حبنا من إيقاظ القلوب التي ماتت سباتًا. استمرت لسنوات أتمنى أن تفهم معَنّْى الحب بأعلى الكلمات …….

للمزيد يمكنك قراءة قصائد اشتياق

شعر حب جميل

الحب ليس سوى جمع القلوب وربطها لأنها من أخطر المسارات ولا ينصح بالدخول إليها لأنها تشبه إدمان أتباع موقع الحلم، وصلنا إلَّى نهاية مقال أمسية تحدثنا فِيْها ودار حديثنا حول قصائد الحب وعشق ماكين بنار الشغف.