شعر رومانسي قصير 50 بيت عشق وغرام فِيْ منتهى الجمال

الرومانسية والحب والحب والتفاني كلها تأتي تحت اسم الحب. الحب هُو أجمل شعور يمكن أن يشعر به الإنسان. عَنّْدما نقع فِيْ الحب، نحاول إرضاء من نحبه بطرق مختلفة. الآخر يفهم من نظرة عينيه أو نبرة صوته. نحن، كبشر، لدينا حب فطري لأن الحب شيء مقدس. عَنّْدما يشاهد أحدنا فِيْلمًا رومانسيًا يتذكر أجمل اللحظات التي عاشها والتي جمعته فِيْ النصف الثاني من الفِيْلم، عَنّْدما قاموا بنحت أسمائهم على جذوع الأشجار وكتابتها على شاطئ البحر.

لا شيء أحلى من شعور يخرج من القلب لأنه يدخل القلب مباشرة. وفِيْ هذا الصدد يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام أتباع أحلام مقالاً بعَنّْوان الشعر الرومانسي القصير. 50 آية حب وعشق فِيْ أفضل حالاتها. الليلة نضع بين يديك مجموعة مميزة وجميلة من أجمل الآيات. الشعر الذي يتحدث عَنّْ الحب والعشق والحب فتابعونا.

شعر نزار قباني

شعر رومانسي قصير

يا بعيد عَنّْ عيني

أنت بعيد عَنّْ عيني، حاضر فِيْ قلبي، اطمئن، يا كل حياتي، لذلك ما زلت تشاركني أوقاتي، تعيش فِيْ دقات قلبي، تشارك معي لحظاتي المليئة بك، وذكرياتي، وكَيْفَ أنا من خلالك لا يستطيع أن يعيش، وحبك أغلى من حياتي، أول قلبي ينبض بالحب، آهاتي، آلامي، أحزاني، البعيدين، القريبين. الحضور الغائب .. اطمئن .. أنت قلب حياتي

كانت فرحتي يتيمة

يتيم من فرحتي والله اليتيم الذي أحسده على فرحته، اليتيم الذي يئست من التجمع، كل الخلق بداخلي، أن أحبك جريمة ارتكبتها، أنا فخور بأكبر جريمة

لا تحسب عمري

لا تحسب حياتي على ما عشت أو لما يمكنني أن أعيشه غدًا لعشاق حياتهم، حياتهم لكل ثانية تمر بها الحياة، أنا أقرب إليك، لقد أصبت بألم جميل كَيْفَ يمكنني أن أنساه كلما يومض الحنين إليّ، أذهب وحدي وأتبع المرأة، أترى أنا أو أنا فِيْ حالة حب مختلفة عَنّْه الصوفِيْ فِيْ الحب، أتيت إليك مليئة بالرغبة، أصرخ فِيْ داخلي يا إلهِيْ، عدم قدرتي الكلام ليس تمجيدًا، بل عجزًا يفسر فظاعة ما لاقاه.

أنت تجعلني أنام يا حبيبي

جعلتني أنام وحب وينام الناس بعيدًا عَنّْي يا زين. أنا طماع

ونشكو من عيوننا

يمكنك قراءة المزيد شعر رومانسي

اقتباسات جميلة

مني أنا فِيْ الفضاء

من أنا فِيْ الكون إلا حبيبي من أنا، يا حسود، لكنها أنا كل شعور جميل لمسني لم يكن سوى رغباتها عشر مرات اختارت قلبي ولا يوم فِيْ الشغف يختار شركتها، وهِيْ معها قلبي وحبها أخاف عليها من جنون حزنها ففضل الله إن لم يكن عَنّْدي إلاها أقسم بالله أني لم أطلب غيرها. أنا أملكها يا قلبي لأنها ملكتي. أنا أبحث وأحاول .. للحصول على رضاها، لا أعتقد أنها ماء وطين مثلنا. هُو قبضة من نوره غيرها.

صدقني يا حياتي

صدقني، بحياتي، أنا فقط أردتك، وحياتي فِيْ حياتي لم تصل إلَّى حب أي شخص آخر

صدقني، إذا كان بإمكاني امتلاكك لبقية حياتي، فلن ينوي قلبي فِيْ يوم حبك اليوم الذي أتركك فِيْه

صدقني، ثقل الدنيا كف، وأنت يا حياتي كف يدك الهائلة يا عمري، والعالم زهِيْد ثمنه.

صدقني، أنت شاغلي، أنت حياتي، أنت روحي، قلبي يتألم وقلبك ليس لديه سوى رضاك

صدقني مهما وصفت لك مدى حبي وإعجابي فلن أخبرك بمعَنّْى حبك لأن روحي فِيْ رؤاك

أنت الذوق

أنت ذوق وأنت طيب وأنت زينة ألوانه، جئت إليك حاملاً وردة حمراء، ورائحتها متوازنة، لكنني عرفت لمن يذهب الذبول، حيل خجله.

عيناك عائلتي

يمكنك قراءة المزيد شعر حب قصير

الحياة بدون حب لا يمكن أن تسمى حياة. الحب هُو شيء ضروري فِيْ حياة كل شخص. فقط من يختبرها يشعر بقيمتها الحقيقية. وإلا، هنا، أيها المتابعون الأعزاء، توصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم، حيث دارت المحادثة حول شعر رومانسي قصير، 50 بيتا من الحب والعشق. فِيْ أعظم جمال جمعَنّْا لكَمْ عددا كبيرا ورائعا من أجمل القصائد والأبيات الشعرية الرومانسية. لقد أرفقنا أيضًا فقرتين رائعتين. فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​شعرًا رومانسيًا قصيرًا وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​اقتباسات جميلة.