شعر عتاب للحبيب من أقوى ما جاد به الشعر العربي فِيْ العتاب

قد يرى البعض أن التحذير من الأشياء السيئة فِيْ الحياة، ولكن على العكس من ذلك، فإن التنبيه هُو نوع من الحب، لأنك عَنّْدما تحذر شخصًا بسبب موقف غير سار حدث بينك وبينهم، فهذا دليل على ذلك. هذا الشخص عزيز عليك وعليك أن تكون صادقًا معه وأن تلومه على أخطائه. ولكي تظل قلوبك طاهرة، يمكن للحبيب أن يوبخ حبيبها، على سبيل المثال، بسبب إهماله المتكرر، أو يمكن لأي شخص أن يوبخه. محبوبته بسبب شيء فعلته ولم يعجبه.

يسعدنا أن نقدم الليلة لجميع الداعمين المحبوبين موضوعًا بعَنّْوان قصائد الندم على الحبيب، وهِيْ من أقوى الأمور التي عبر عَنّْها الشعر العربي فِيْ ندمه. نحب أن نقرأ أحلى أبيات شعرية.

كَيْفَ ألومك

لمس الشعر الموبخ لمن تحب

الآن، لكن يمكنني أن أحسم أمري، الأمر الذي يحيرني من عام إلَّى يومنا هذا، بعدك وإنكارك، وأنا أفكر فِيْ ثلاثة أشياء تزعج القلب = == =====

((قلبي المسكين يبدو أنه ناقص، سوف تفوتك، لذا يجب أن تستفِيْد منه … !!)) ==========

الفرق هُو الأسفلت لي بدايات حلمي والحمد لله لم يبق لي أكواد ندم

=========

يكفِيْ أن أعاني، وذهبت، وسأرحل، لم يبق فِيْ داخلي شيء.

((ابنتي … من تهتم بحبي، يبدو أنك … أنت لا تعرف الألقاب، كَمْ أخبرتك أن هذا الحب ليس رغبة روحي. أنا متأكد من أنك تبحث عَنّْي للقاء .. !!))

أنا غاضب منك بسبب الحيل، ولا بد لي من توبيخك فِيْ قلبي، وأتمنى أن تتحملني كَمْا أتحمل عاراتك. ترى بعض الإخلاص والألم والصعوبة والعصبية وأعصاب والدي. كلمات زين وزين تثير أعصابك أنت وأنا التزمت بأن نكون محبوبين. كلامك جميل وأنا أسمع أسبابك بالرغم من كل العيوب فِيْ وجهك لم أغلق الباب وفِيْ اليوم الذي أخطأت بك أغلقت الباب فِيْ وجهك فقط جربني ودع الافتراء والعتاب يذهبون أنا أموت وأنا أعيش معك لا أرى أحداً غيرك جميل بسحرك جذاب. إن إعجابي بك أعم من إعجابك مهما كان قلبي ثقيلاً بكلمة منك أشعر أنه يذوب أنا من غذتني. احبك انا اعشق العطر على ملابسك اتمنى ان اكون بحبك انا احبك تماما ايها الشاب اشعر انك جزء من روحي انا احتمل غيابك ولا اريد ان اؤذيك حتى لو اذيتك من اجل لك سيكون ذلك جيدا بالنسبة لي. لم يرَ دموعًا، بل رأى أطراف رموشك.

يمكنك قراءة المزيد شعر عتاب حزين

مقتطفات قوية ومؤثرة

إذا كنت تحبني بربع ما أحببتك

طالت المسافة، اشتاق القلب إلَّى الفراق عَنّْك، ومن غيابك أصبحت المودة مؤذية، فأنا أسهر طوال الليل وأكرر **** وأستعرض الماضي وبقلب حر أتذكر الزمن الماضي مع الخير.

الألم، القلق، الخوف المدفون، البؤس، الحزن، آهات الكرب، الحزن، الظلم، الدموع الحزينة كلها أسماء ومعَنّْاها (أنا) … وفِيْ الجراح ============

إذا حان الوقت لي بشرط أنه لا يفهم شيئًا سوى الشارة، فقد بشرت خطأً أنني أتحمل نفقات جيدة، وأخذت بنفسي تقريرًا جيدًا، وما الذي يحرج رجلًا آخر ولكن لا يحرج.

يمكنك قراءة المزيد قصائد عتاب لمن تحب

قصيدة أحمد شوقي

مثل الشغف يأتي العتاب

وهُو متهم بالتضحية بالرفاق

استيقظت ورفض قلبي أن يطمئن

ويكرر علي نشوة الشباب

وتعيش حياة صبيانية إذا استولى عليها

كل شيء آخر فِيْ الكأس نظيف

وما ورثته منه هُو الحبال

ولم يضيق ثوبي

كأن الحديث عَنّْ الشوق هُو عودة

فِيْ بداية الكتاب ونهايته

إذا اعترضت على الحب بالحب

أعيد الزجاج وانسكب المشروب

وكل نزوة تلوثها لعَنّْة

وحبك للذنب لا يعلى عليه

لانك مغارة الوطن

وانتم حق مصيركَمْ وطلبة

مرحبا يا أمير وما رأيناه

هلال يقع على عاتق المسافرين

لا شمس رأس التنين حلها

فِيْ عالم الإصلاح واللعاب

غائب عَنّْ الارض واولادها

ولا غيب فِيْ قلوبهم

احتجزتك الخلافة بين ذراعيها

سهى والتأهِيْل

تم فتح ألف باب للرعاية

الباب مغلق لوشين

وبينك ماء بينكَمْا نمر

وقد أربكك عطشان السراب

ولم يجدوا مجالا للفساد

لكن كلاب القمر تنبح

لذلك عاشوا لمدة ليلتين

وعيش معك مخلوقات وكن لطيفا

معاودة الاتصال بينكَمْا أمر غير مجد

أجاب وداع الله بينكَمْ

للمزيد تقرأ مقتطفات لأحمد شوقي

لقد أهملتك عَنّْ قصد

الحب كَمْا قلنا هُو أجمل شعور فِيْ الكون، لذلك لن تجد إحساسًا يضاهِيْها فِيْ جمالها وروعتها، لكن لا حرج فِيْ حدوث بعض المشاكل بين العشاق، لذا فهِيْ بحاجة إلَّى أن تكون. تم حلها. بحكَمْة وتهُور، حتى لا يندم الطرفان بعد ذلك، فإليك أعزائنا المتابعين الذين يتابعون صفحة الأحلام، وقد وصلنا إلَّى نهاية مقال الليلة التي وقع فِيْها الحديث، والمناقشة. من شعر عتاب الحبيب من أقوى الأمور التي عبر عَنّْها الشعر العربي فِيْ التنبيه. لدينا شعر يوبخ أحد الأحباء وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مقاطع مؤثرة ومؤثرة واختتمنا موضوعَنّْا بقصيدة لأمير الشعراء أحمد شوقي.