اجمل اشعار الحب والرومانسية 50 بيت شعر راقي لكل الأحباب

العيش بالحب يجعل الإنسان يشعر وكأنه طائر يطير فِيْ السماء، لأن الحب يغير نظرته لكل ما هُو موجود من حوله، فِيْشعر وكأن العالم يتخذ لونًا وشكلًا مختلفًا ويزهر بجمال. الألوان الأخرى، بدون حب، تسير حياة الإنسان بشكل رتيب وببطء وملل كبير، ولكن عَنّْدما يتغلغل الحب فِيْ قلبه، يتحول معه إلَّى شخص متفائل وسعيد يحب الحياة ويحب كل شيء من حوله ومستعد لفعل الأشياء.، وهُو ما لم يتخيل أنه يستطيع القيام به.

هناك العديد من الطرق التي يمكن للإنسان أن يعبر بها عَنّْ حبه ومن أشهرها الشعر. فِيْ الماضي، كان الشعراء يغنون القصائد الرومانسية ويؤلفونها لمن يحبونهم. فِيْ هذا الموضوع نود ان نقدم لكَمْ اجمل قصائد الحب والرومانسية 50 بيتا انيقة لجميع الاحباب واليوم سنجمع لكَمْ باقة جميلة ومقتطفات مختارة من اجمل القصائد الرومانسية.

كلمات حب جميلة

شعر الحب الرومانسي

والله أودع شعر المغازلة ولكن من شفتيك، وأنا فِيْ بحر غارق مليء بالأوصاف، والجمال كامل، ملكك ربي، واختاركك للخلق. من كحل عينيك اظلمت عيني، وعَنّْدما تنظر إليّ، يضيء بريق القمر فِيْ عيني.

ربما لم تستطع روحي مقابلتك وعينيّ لم تستطع رؤيتك، لكن قلبي لم يستطع أن ينساك. إذا لم تراك العين فلن ينساك القلب. أنا أحبك جداً…. لا تسألني ما هُو الدليل. هل رأيت الرصاصة اسأل الرجل الميت. يمكن للرجل أن يبيع شيئاً قد اشتراه، ولكن لا يمكنه بيع قلب له رغبة.

لا تظن أن الكلام يا حبي هُو اللغة التي تنتشر فِيْ عالم العشاق، فالصمت من لغات الشغف، وفِيْه يكشف الحبيب الشوق الأشرعة والبيوت والحواجز بيني وبينك، ولكن شعوري ينتقل عبر الآفاق. عذاب الموت الذي يصيبنا ربما تعلم بحبي كَمْ أعاني عَنّْدما أفتقدك

لقد وصل حبي لك إلَّى مستوى معقول فأنا أحبك وتفتقدك.

تبقى الأيام ويوم عيد الحب لدينا هُو احتفال بحبنا وإذلالنا. كل عام وأنت حبي الأول والأخير. كل عام وانت حبي وهُوايتي. كل عام انت حبي الذي احببتك احبك انت نورك مثل نور الشمس و عطرك مثل الياسمين.

يمكنك قراءة المزيد شعر الحب والُغُزل

شعر حب مدهش

اقتباسات رائعة

اشتقت اليك يا زهرة العاطفة الدافئة عيناك بحر الليل الصافِيْ رميت قلعتي والمجاديف وقلت الامواج ترسيني

أفتقدك يا ​​ملاكي وعالمي كله، نجمي الذي أعشقه فِيْ السماء، روحي، حياتي ورغباتي، وهمي، عقلي وجنوني

بغض النظر عَنّْ عدد النساء، حبي، أنت الأصل. بغض النظر عَنّْ عدد اللغات والمفردات التي لديك، فإن أهم شيء فِيْ قاموس الشعر هُو أنت.

الجميل هُو اللحن الذي تعزفه حبك، لحن السعادة ليل نهار، لحن الحب والشوق والحنان.

علمني كَيْفَ أنساك علمني كَيْفَ أحبك وأشعر بالرضا علمني كَيْفَ أصل إلَّى أعماقك وابدأ حكاية … واتبع أوتار قلبك حتى النهاية

إذا رحلت لفترة من الوقت، كل ما أريده هُو لك حياتي صعبة، حياتي، بدونك، أتجول بصوتك وهمسك. ألتقي بك حتى مع الأحلام. لا أستطيع أن أخونك.

الأيام الحلوة أوصلتني إلَّى لحيتك، أعطتني ذاكرتك كل القوافِيْ، أعطيتني كل أغاني الأطفال، لديك قلب يتوقف مع حسن، وبين الضلوع الرقيقة قلب نقي للتأكد.

يقولون إن الحب هُو أمان العشاق، وأقول إن حبك هُو أمان لي، وأمن لذهني، ومتطلب لحياتي لا يمكنني التخلي عَنّْه أبدًا.

يا من تعيش فِيْ قلبي وفِيْ عيني يا مستقبلي وسنيني يا قمري ونور عيني

يمكنك قراءة المزيد شعر حب قصير

ثم تمتم

الحب عَنّْصر مهم للعقل والجسد البشري، فهُو أكسجين له، لأنه عَنّْدما يتواصل الإنسان باستمرار مع من يحبه، فإنه يبني صحته الجسدية والعاطفِيْة. قدمنا ​​فِيْ حضرتكَمْ مجموعة رائعة وكبيرة من أجمل سطور الشعر الرومانسي وأحلى القصائد عَنّْ الحب والعشق. لقد بدأنا مقالتنا بفقرة بعَنّْوان Romantic Love Poetry وفِيْ الفقرة الثانية قمنا بإدراج اقتباسات رائعة لك.