مقدمة اذاعة مدرسية عن يوم عاشوراء مكتوبه

مقدمة الحوزة يوم عشوراء ، يوم عاشوراء الذي يصادف اليوم العاشر من محرم ، هو من أحداث الله ، ويحتل مكانة خاصة في نفوس المؤمنين ، حيث يطلبون من الله العون لأنبيائه. ونتذكر كيف هرب موسى عليه السلام من فرعون وجيشه وسوف نتعلم من موقعنا الجنينا على الوردة اذاعة مدرسية عن يوم عاشوراء مكتوبة

مقدمة اذاعة مدرسية عن يوم عاشوراء مكتبوه

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله الصادق رسول الله وآخر المرسلين وعلى آله وصحبه ومن تبعهم إلى يوم القيامة. الدينونة ، والأجر موسمي وتغفر الذنوب ، وتقبل توبة العباد المخلصين المطيعين فقط لمجد الملك ، ونحن الآن نقترب من يوم عاشوراء الشهير وهو في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك. شهر محرم الهجري بارك الله فيكم وعلى القادة الكرام والمعلمين المحترمين وزملائهم الطلاب أن يستغل المسلم هذا اليوم الجميل من اليوم المبارك ويفعل أي شيء آخر يعينه على الاقتراب من الله.

دعاة نية صيام يوم عاشوراء 2022

وقد بتبين نية صيام تاسوعاء وعاشوراء العام المقاعة تكريما لحبيب المصطفى صلىاللهعليهوسلم الذي كان يصوم يوما لأصدقائه من كل عام ، في العاشر من محرم من عام الهجرية ، يعتبر عاشوراء من أيام الترقية. من الخير وأيام الصلاة ، ومن أشهر أيام صلاة الصيام:

  • اللهم يا رب العرش العظيم يا خالق الكون نسألك عظمة ورحمة تمتد إلى كل شيء ، أن تقبل منا الصلاة والصلاة في يوم عاشوراء المبارك ، وأن تمنحها. لنا أجمل جزء من المغفرة التي وعدنا بها الرسول الحبيب -صلى الله عليه وسلم-.
  • اللهم صرنا ونحن لا نتعاطف معك لا ننقذ أنفسنا ونقترب منك بطاعة متواضعة.

دعاء عاشوراء مكتوب كامل لصايمين

فيما يلي صلاة. ، اللهم أصْلحْ لي دِينِي الَّذِي هُوَ عِصْمَةُ أمْرِي، وأصْلِحْ لي دُنْيايَ الَّتِي فِيها مَعاشِي، وأصْلِحْ لي آخِرَتِي الَّتي فيها مَعادي، وَاجْعَلِ الحَياةَ زيادَةً لي في كُلّ خَيْرٍ, وَاجْعَلِ المَوْتَ رحَةً لي مِنْ كُلّ شَرٍّ, اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي, وَارْحَمْني, وَاهْدني, وَارْزُقْنِي, وَافني وتوفَّنِي على دِيْنِ الإسْلَام. بسومها، وتتبرا عشوراء من ايما التيبة والميمونة في العاشر من محرم السنة الهجرية تصلى الصيامه يكفر عن خطايا العام المادية.