نكت مصرية جامدة طحن وجديدة 2022

لا جدال فِيْ أن المصريين من أجمل الناس فِيْ العالم، لأنهم كَمْا يقولون (بهِيْجة بالفطرة) ستجدهم يضحكون ويبتسمون فِيْ أصعب المواقف والمشاكل ولا يهتمون بأي شيء. هم معروفون بروح الدعابة وحب النكات. حتى أن البعض يسميهم (ابن النكات) لذا فإن النكات من بين الأشياء البسيطة والسهلة التي تترك أثراً إيجابياً على الشخص، يمكن للشخص الحصول على طاقته السلبية من خلال القراءة أو الاستماع إلَّى النكات المضحكة.

وفِيْ هذا الشأن يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعينا موقع الحلم مقالاً بعَنّْوان نكت مصرية جامدة وطحن ورأس السنة 2022، سنضع بين أيديكَمْ مجموعة كبيرة جداً من أحدث وأحلى مضحكة نكت باللهجة المصرية ونتمنى ان تنال النكت اعجابكَمْ وتشاركوها مع اصدقائكَمْ على مواقع التواصل الاجتماعي وسوف يرسمون البسمة على وجهك.

نكت مصرية

نكت قاسية

يخبر المعلم الطالب أن يضع كلمة (غير مكتملة) فِيْ جملة

مدرس اللغة الإنجليزية يسأل الطالب، “ماذا تعَنّْي جوز الهند فِيْ اللغة الإنجليزية” قال له المعلم “جوز الهند”، “اكتبها بجملة ذات معَنّْى”، قال له جوز الهند من النافذة.

إحدى قريتنا تحمل قنبلة والعمال يمررونها من يد إلَّى أخرى، التقى بآخر قال له ستدمر منزلك، وعَنّْدما توشك أن تنفجر، قال لا تكن يخاف من شخص آخر.

قال لزوجته ذات مرة “أريد أن أعترف لك بشيء”، قال “أنا أحب هاينز، أحاربه، وأنا أحب هِيْثم.” قال، هاينز، هذا مرق. قالت هِيْثم، إنه مربى.

شخص ما لديه سيارة قديمة ويريد بيعها، لذلك أخبره صديقه أن يضع عليها ماركة مرسيدس وسيبيعها. سيفعل ذلك بعد أسبوع. يسأله صديقه هل أبيع السيارة أم لا قال أنت أحمق، أبيع سيارة مرسيدس

فِيْ المدرسة يسأل مدرس الحساب تلميذه إذا اقترض والدك ألف جنيه من البنك وألف جنيه أخرى من جارك، فكَمْ ألف جنيه عليه أن يسددها ابني، أنت لا تعرف شيئًا عَنّْ حساب الطالب أنت لا تعرف والدي

ذات مرة، فِيْ أيام الزلزال الثاني والتسعين، فِيْ ساعة الزلزال، حمل شخص حماته ونزل معها السلم. التقى بشخص قال له “أنت خائف من أن المنزل لن يسقط”، فمن يدري أي منا سيذهب معها إلَّى المنزل الموجود هناك.

فإذا دخل المصري جنازة يقول أيها الناس الجنازة فضة أمامكَمْ

جلس طبيب عيون مع خطيبته فِيْ حديقة أسماك ومعها وردة. قال أترى تلك الوردة يا حبيبتي قالت له “نعم”، رد بيد لورا نوعًا ما وقال “حسنًا”.

يمكنك قراءة المزيد نكت مصرية جديدة

اللص يفهم

نكت مضحكة جديدة

امرأة واحدة هِيْ خائن قوي وقوي. إنهم لا يعرفون كَيْفَ يزنونها لأن الميزان ينكسر فِيْ كل مرة. أحضروا الميزان الأخير من الخارج وقالوا، “لا بأس. سنعرف وزنها.”

قالوا إن هناك طائرة مليئة بالناس من العالم العربي، أنا أتحدث معهم، قال الكابتن الطائرة تنزل، علينا أن نخفض وزنها، علينا أن نطرح ثلاثة أشخاص خارجها.

ذات مرة تزوجت امرأة من الزمالك من امرأة وأخبرته عرضا أنني تزوجت قبلك وقال “آه، أنا كل مرة”.

وزعت مديرة مدرسة فرح للعمل أرقام المقاعد على الضيوف.

منذ زمن بعيد طلبت من قطة أن تتزوجني، لقد عرفني وأخبرته أن والدي سيقتلني.

سكاران يمشيان … قال أحدهما للآخر عَنّْدما أموت سأظل أشرب فنجي لنفسي … مات صديق لنا وبعد أيام قليلة ذهب إلَّى الحانة وطلب مشروبين. .. قال نعم ولكنك وحدك .. فأخبره بالمشكلة ….. وظل يشرب كأسين كل يوم … حتى طلب ذات يوم كوب واحد … … قال له الرجل أن يشمع لي .. قال أوقفني عَنّْ الشرب

يمكنك قراءة المزيد أحدث النكت المصرية

نكت قاسية

إن قضاء بعض الوقت فِيْ قراءة أشياء مضحكة أو مشاهدة فِيْلم كوميدي أو لعبة مضحكة مفِيْد للصحة الجسدية والعقلية للجميع وهنا نصل إلَّى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه ودارت المناقشة حول نكت مصرية قاسية وطاحنة وجديدة 2022 مرفق هنا عدد كبير من المقتطفات المضحكة من احدث واجمل النكت باللهجة المصرية الجميلة ويمكن لكل عربي فهمها بسهُولة. بدأنا موضوع الليل بفقرة جميلة تسمى النكت الصارمة وأيضاً فقرة جديدة من النكت المضحكة وفِيْ فقرتين قمنا بجمع أجمل وأروع النكت المصرية.