10 نكت عجايز تشيب من الضحك

ندرك جميعًا أننا سنعيش مرة واحدة فِيْ هذه الحياة، فلماذا نثقل كاهل أنفسنا بأشياء لا تطاق ونجعل الحزن يهِيْمن ويسيطر على حياتنا

سأخبرك عَنّْ الطريقة التي يمكن أن ترضينا، دعَنّْا نخصص بعض الوقت كل يوم وهذه المرة سنحتفظ بالمرح والأشياء المضحكة والفكاهِيْة، فِيْ تلك الدقائق يمكنك مشاهدة شيء كوميدي أو قراءة أشياء مضحكة يمكنك القيام بها كثيرًا الأشياء واليوم نضع بين يديك مجموعة ممتعة ومضحكة للغاية.

حيث نحب أن نقدم على موقعك صفحة أحلام من 10 نكت قديمة ستجعلك تضحك، لذلك فِيْ هذا المقال سنجمع لك عددًا كبيرًا من أجمل وأحلى النكات المصورة على أمل أن تنال إعجابك و شاركها مع أصدقائك واجعل الابتسامة على وجوههم.

الرجل الرومانسي

نكت مضحكة

كانت امرأة عجوز على وشك خطب ابنها. دخلت المنزل الذي تتم خطوبتها منه واستقبلت والدة الفتاة المخطوبة لها. قالت جئنا لخطبة فتاة. قالت والدتها “ربما الصبي لا يدخن”. قالت لا، الحمد لله، لا يدخن إلا إذا كان ثملاً.

كانت امرأة عجوز على وشك خطب ابنها. سألتها والدة الفتاة “ربما الصبي لا يدخن” قالت المرأة العجوز “لا، الحمد لله.

سهرت امرأتان كبيرتان فِيْ السن حتى وقت متأخر من أجل مباراة مجانية … إلا أن إحداهما قامت وأطفأت التلفاز. فقال لها الآخر لماذا فعلت هذا يا أخت

هناك امرأة عجوز تريح الناس. فقالت لهم كَيْفَ مات اخوكَمْ قالوا لها “أحد زملائه كان يمزح معه بمسدس وأصابت رصاصة رأسه بالخطأ”. قالت العجوز ما الحمد لله لم تضربه فِيْ عينه!

كان هناك رجل عجوز وشيخ يريد أن يتذكر أيام خطوبتهما، وقد التقيا فِيْ الحديقة حيث كانا يسيران معًا، وفِيْ اليوم الذي جاء فِيْه المَوعِد، جلس الرجل العجوز ينتظرها لمدة عشر ساعات. لم تأت، فلما رآها فِيْ الغد قال لها لماذا لم تأت فِيْ الوقت المناسب اويل امي قالت ما خلتيني !!!

هناك امرأة عجوز فِيْ مجال محو الأمية. كتبت لهم المدرسة رقما على السبورة (11.) جلست امرأة عجوز تبكي وقالت لها هل أشفِيْك أيها الرجل العجوز قالت تذكرت قدمي الميت

كانت هناك سيدة عجوز ذهبت إلَّى الصيدلية وقالت للصيدلي هل عَنّْدك حل فقال لها ماذا قلت يا فتاة قالت، “هل عَنّْدك تويكس” !!

بقيت امرأتان كبيرتان فِيْ السهر حتى وقت متأخر من المباراة. نهض أحدهم وشغل التلفاز. قال الآخر، “لماذا أطفأته” قالت، “إذا لم تقم بإيقاف تشغيله، فلن تغلقه.” ذبح.”

يمكنك قراءة المزيد أروع نكت مضحكة

شايب يعلم ابنه

نكت قصيرة تجعلك تموت تضحك

قام شخص ما بخطف امرأة عجوز وأخذها نقيب المدرسة وقال له “هل يمكن أن تعطيها للفتيات” !!!

كانت هناك امرأة عجوز وهِيْ تمشي .. وجدت مرآة تسقط على الأرض .. خلعتها ووضعتها أمام وجهها .. فقالت لماذا ألقى بها أعذارهم

الطبيب العجوز فِيْ منزلهم هُو لص سرق التلفزيون. يمسك به ويقول له خذ جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد

مرت امرأتان بجوار الشاب، فقال له الأول ستتزوجني. قال لها سأتزوجك بكلب ولن أتزوجك. قال الآخر هُو، هُو، هُو.

ألقت السيدة العجوز نفسها فِيْ البحر … لماذا عشان يدعو ضحايا التايتانيك!

عجوز تكره نفسها .. يوم سقطت وهِيْ تمشي قالت أنت تستحقها !!

أكلت امرأة عجوز صرصورًا وقالت بارك الله فِيْ الحكومة، بل وضعوا المايونيز فِيْ التمر.

دخلت العجوز إلَّى الحمام وقالت اللهم إني أعوذ بك من الشر والشر. فقال لها إبليس أنت الآن فِيْ حالتك.

دخلت سيدة عجوز، لص منزلها وسرق التلفزيون، فبدأت بالركض وراءه وأعطته منافض السجائر.

كان هناك شبان اختطفوا فتاة وامرأة عجوز. صرخت الفتاة اتركونا. قالت العجوز الكل يتحدث عَنّْ نفسه

شربت امرأة عجوز البنزين وانهارت.

كانت هناك سيدة عجوز، قالوا لها أن تقرأ هذا الرقم 1170، قالت خيط، خيط، سروال مقلوب رأسًا على عقب وبقعة.

يمكنك قراءة المزيد اجمل النكت

شيبان يمزح بشمسة من الضحك

كَمْا قلنا، تكريس بضع دقائق للأشياء التي نحبها هُو أمر يحسن صحتنا العقلية ويزيل طاقتنا السلبية ويستبدلها بالطاقة الإيجابية، وهنا أيها المتابعون الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم أننا تحدثت ودارت مناقشتنا حول 10 نكات لكبار السن الذين يشيبهم الضحك. لوجودكَمْ جمعَنّْا مجموعة كبيرة و عدد هائل من احلى و احدث النكت عَنّْ كبار السن و كبار السن. نعلق اثنين فِيْ فقرتنا الأولى قدمنا ​​نكت مضحكة لكبار السن وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت قصيرة تموت من الضحك.