لماذا لا يظهر آخر ظهُور فِيْ الإنستقرام

لماذا لم تظهر آخر مرة على Instagram

يعد تطبيق Instagram من أشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا حول العالم، حيث أن هذا التطبيق منتشر على نطاق واسع، فقد كسر عدد مستخدميه علامة المليار مستخدم حول العالم، لذلك من الضروري أن يتم تحديث التطبيق وتحديثه باستمرار، لذلك ستجد العديد من التحديثات والميزات التي لم تكن موجودة من قبل، وفِيْ الحَقيْقَة الإجابة على السؤال عَنّْ سبب عدم ظهُور آخر ظهُور على Instagram هُو وجود وظيفة أيضًا.

تتمثل إحدى ميزات تشغيل تطبيقات Instagram للشبكات الاجتماعية فِيْ القدرة على فتح التطبيق دون أن يبدو أنه نشط لأصدقائك والآخرين الذين هم على اتصال بك على التطبيق.

سبب عدم ظهُور آخر ظهُور هُو أن الطرف الآخر يستخدم هذه الميزة ويقوم بتفعيلها بحيث لا تظهر علامة النشاط الخضراء على اسمه فِيْ قسم الرسائل، وآخر مرة استخدم فِيْها تطبيق Instagram.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذه الميزة من أكثر الميزات استخدامًا على Instagram، نظرًا لرغبة المستخدمين فِيْ الحصول على بعض الخصوصية والراحة، مما يمنحهم القدرة على التصفح بأمان وهدوء دون الحاجة إلَّى الرد على الرسائل، وذلك ببساطة لأن يرسل لك الحزب رسائل، فهُو لا يعرف ما إذا كنت نشطًا حاليًا على Instagram أم لا.

لم تتوقف ميزات الخصوصية فِيْ انستجرام عَنّْد هذه النقطة، ولكن من الممكن أن تفتح رسالة الشخص الذي يكتب لك ويقرأها دون علمه، وفِيْما يلي سطور مقالتنا، قررنا أن نشاركك كَيْفَِيْة ذلك تفعيل كل هذه الوظائف.

كَيْفَِيْة إخفاء مؤشر النشاط من Instagram

من بين الميزات التي يقدمها تطبيق Instagram فِيْما يتعلق بحماية خصوصية المستخدم وظيفة إخفاء النشاط وعدم إظهار المؤشر الذي يشير إلَّى أنك تستخدم حاليًا Instagram وتعرض الصور أو تتصفح التطبيق، وهذه الميزة هِيْ الإجابة على السؤال عَنّْ سبب عدم ظهُور آخر ظهُور على Instagram.

فِيْ حالة رغبتك فِيْ تفعيل هذه الميزة، فالأمر سهل وكل ما عليك فعله هُو اتباع الخطوات التالية بالترتيب وتشمل هذه الخطوات ما يلي

  • أولاً، تحتاج إلَّى فتح تطبيق Instagram على هاتفك، ثم الضغط على أيقونة الحساب الشخصي مع صورة حسابك على الجانب الأيمن أو الأيسر من الصفحة الرئيسية للتطبيق، والضغط على هذا الرمز سينقلك إلَّى صفحتك الشخصية .
  • بعد النقر على هذه الأيقونة، سيفتح التطبيق حسابك الشخصي الذي يحتوي على صور وإجمالي عدد المتابعين وغيرها من المعلومات، وفِيْ الجزء الأيمن العلوي من الصفحة، ستجد ثلاثة خطوط أفقية، اضغط عليها.
  • بعد النقر على هذه الخطوط الأفقية الثلاثة، ستظهر قائمة جديدة تحتوي على عدة خيارات، أولها الإعدادات أو الإعدادات، انقر عليها.
  • انقر فوق الإعدادات أو الإعدادات، سينقلك Instagram إلَّى صفحة جديدة تحتوي على العديد من الصور ذات الإعدادات المختلفة بين الخصوصية والإشعارات ودعوات الأصدقاء وما إلَّى ذلك، والتي يتم من خلالها النقر فوق إعدادات الخصوصية
  • الوصول إلَّى الخصوصية

    بعد اختيار إعدادات الخصوصية من صفحة الإعدادات العادية، ستكون جميع الإعدادات فِيْ هذه الصفحة للخصوصية فقط وبعد الوصول إلَّى هذه الإعدادات، ستتمكن من متابعة خطوات إلغاء العرض الأخير فِيْ إجابة السؤال لماذا المظهر الأخير لا يظهر على Instagram وهل تريد استخدام هذه العملية، قم بما يلي

  • بعد النقر أو النقر فوق إعدادات الخصوصية، ستظهر قائمة جديدة تحتوي على العديد من خيارات الخصوصية، مثل ما إذا كان الحساب عامًا أو خاصًا، بالإضافة إلَّى إعدادات خصوصية النشر والتعليق، والتمرير لأسفل إلَّى أسفل الصفحة التي سيجد إعدادات الجلد النشط أو حالة النشاط، انقر فوقه.
  • بعد النقر على حالة الجلد أو حالة النشاط، سيتم نقلك إلَّى الخطوة الأخيرة للإجابة على السؤال عَنّْ سبب عدم ظهُور الجلد الأخير على Instagram، بعد اختيار إعدادات الجلد، سيتم فتح علامة تبويب جديدة فِيْ التطبيق، والتي تحتوي على خيارين، يتم تمييز الخيار الأول بسهم أحمر، فِيْ حالة إغلاقه، لن يُظهر الخيار الأخير نشاطك الخاص.