نكت سعودي جديدة أتحداك متضحكش مع أجمل القفشات والكوميكسات

لنبدأ بشكل غير تقليدي، على سبيل المثال، يحتاج الشخص إلَّى الرفاهِيْة العقلية والجسدية، خاصة فِيْ هذا الوقت، لأن مسارات الحياة أصبحت متشابكة ومعقدة، ومشاكل ومشاكل تتبع الشخص فِيْ كل مكان وتتضاعف دائمًا، لكن يجب ألا نستسلم لهذه المشاكل والأحزان وخذ الابتسامة كسلاحنا الخاص.

الابتسامة هِيْ أجمل لغة فِيْ الحياة لأنها الإضاءة الطبيعية لوجه الإنسان والتوهج الذي ينير طريق صحته وسعادته. إنه شعور نفسي ينبع من القلب باللذة والسلام والفرح والرضا عَنّْ النفس. لم يضحك على مزحة عَنّْدما سخر منه الآخرون، لذا فهُو بحاجة إلَّى رؤية طبيب واليوم سنختبرك على هذا الأمر، لذا سنقدم لك مجموعة حاولناها كثيرًا من الناس وقد تمكنوا من جعلهم يدخلون فِيْ نوبات من الضحك الهستيري، لذلك عليك التأكد من أنك إذا لم تضحك على النكات، فكن حذرًا وشك فِيْ هذه النكات وقل إنها ليست مضحكة ولكن يجب أن ترى طبيبة نفسية حفظها الله 😀.

واقع الدول العربية 😀

نكت سعودية مضحكة

ورأى محشش الفنان ربيع صقر فسأله هل أنت ربيع صقر قال نعم أنا ربيع صقر. قال محشش أين الصقر الذي ربحتم

سألها محشش متصدع كَمْ عمرك قالوا عشرين سنة قال المحشش هتاف وما فتح لك أحد.

قالت المرأة لزوجها أريدك أن تقتل لي شاة بمناسبة عشر سنوات من زواجنا. فأجاب وما ذنب الخراف فِيْ الخطأ الذي ارتكبته قبل عشر سنوات

“اصطدمت بالسيارة” ما هِيْ صيغة الكلمة (السيارة) التي تحتها خط

يسأل المعلم الطالب “مرحبًا يا رجل، هل تعرف المحيط الهندي” فأجاب ما هُو كفِيْل والدي

خطب محشش لأناس قالوا أن الشقة ملكك، فقال حسنًا لكن البنات والشراب ملكك.

الأعشاب تجلس فِيْ الخيمة. قالوا إننا بحاجة إلَّى أعواد ثقاب. ذهب أحدهم وقال سوف آخذك، وخرج ودخل من الباب الآخر، وقال ليس لديك أعواد ثقاب. قالوا، “استرح، تونة. سنرسل شخصًا ليأتي إليك.”

هناك صخرة أمام مكَيْفَ الهُواء تخبرها بعدم تفجير خطوطك.

كان أحدهم يتقدم لوظيفة فقال لهم ما هِيْ المؤهلات قال “أنا فِيْ المدرسة الابتدائية وأعرف شخصًا يدرس فِيْ أمريكا”.

كباش على رأس برج العرب وقال أحدهما إذا سقطت كَمْ أحتاج للوصول إلَّى الأرض قال الآخر ثلاثة أيام، وقال هل تفكر فِيْ الموت قال – طبيعي أن تموت ثلاثة أيام بغير طعام ولا شراب.

أفكر فِيْ كَيْفَِيْة تعازي بأفكاري. قالوا آسف مات أبي. قال الآخر لا ما هِيْ الدعوة

يسأل خكري خكري ما أجمل شيء فِيْ العيد قالوا يا إلهِيْ، سيقبلك كل زنزانة.

للمزيد يمكنك قراءة نكت مضحكة سعودية

نكت سعودية

نكت جديدة تموت ضاحكة

غبي يغازل شخص ما ما اسمك قالت أسماء. قال حركات. يعَنّْي هل لديك اسم ام ماذا

يسأل المعلم الطالب إذا كان لديك عشرة يو وباعهم كَيْفَ تبكي أجاب الطالب الشبكة تبكي يا سيدي.

فِيْ الأفلام الهندية، يتم اختطاف زوجته ويجلس لمدة 6 أشهر، يمارس الرياضة ويكتسب العضلات ويلعب الكاراتيه، وفِيْ اليوم الذي ينقذ فِيْه زوجته يقتل مجرمًا بمسدس جيد والتمارين أي صديق، اتركيني.

يسأل المعلم الطالب أنت وأمك وأخوك الصغير تمشي، كَمْ لديك من أرجل أجاب الطالب “أربعة، لأن والدتي تأخذ أخي الصغير دائمًا”.

يخرجون ويسافرون ويعودون ومزاجهم سيء وأنا أذهب لتناول العشاء وأغسل السيارة وأعود كعرس.

هناك يرجم بالحجارة فِيْ كل مرة يرى فِيْها البرق فلماذا يبتسم يعتقد أن شخصًا ما يصوره.

محششين يطبخ مندي عشاء نواشف لماذا لقد فقدوا حفرة المندي.

حلق أحد منصور رأسه الأصلع بشفرة حلاقة وغرز رأسه فِيْ الماء ليرى من أين أتت تنسيم.

سأل غبي شقيقه الذي تزوج قال – وحده. قال أعلم أنها عازبة وهناك من يتزوج رجلاً! ماذا قال يا اختي

سأله ستينجي إذا أصبحت تسوية برادشو قال اقرب من المدفأة فسألوه وهل يبرد اكثر قال اقترب من المدفأة. قالوا له، وعَنّْدما يكون الجو باردا جدا، فهذا ليس طبيعيا. ماذا تفعل قال لتشغيل الحرارة

قال لك إنها بنت غبية غبية جاءها والدها ليبشرها فقال لها مبروك من فضلك يا أخ بوج أقسم بك لكن أمي لا تعرف (أظن، دع نفسك تتفاجأ).

للمزيد يمكنك قراءة نكت سعودية جديدة

نكتة الخروف

من المعروف أن الشعب السعودي من عشاق المرح والفكاهة وهنا توصلنا أعزاء متابعينا معجبين موقع الأحلام إلَّى ختام هذا الموضوع الرائع الذي أطلق عليه اسم النكت السعودية المضحكة والجديدة 2022 وقد وضعَنّْا بين يديك حزمة رائعة الليلة و مقتطفات مضحكة جدا من اجمل و احلى النكت باللهجة السعودية الجميلة و قمنا بتضمين فقرتين رائعتين. فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​نكت سعودية مضحكة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت جديدة تموت ضاحكة آملين أن نكون قد جلبنا الضحك على شفاه كل متابعينا.