كَيْفَِيْة تغيير باسورد الواي فاي راوتر اتصالات

كَيْفَِيْة تغيير كلمة مرور موجه Wi-Fi

تعتبر شبكة اتصالات من أفضل الشركات فِيْ مصر ويشارك فِيْها الملايين من الأشخاص بسبب الخدمات والعروض التي تقدمها للعملاء، لذلك فهِيْ دائمًا ما تنجح فِيْ جذب انتباه الناس لتحقيق المزيد من النجاح.

لذلك أوضحت الشركة أنه يجب على مالك الشبكة دائمًا تغيير كلمة مرور Wi-Fi الخاصة به كل فترة لحماية نفسه من مخاطر اختراق الشبكة التي تؤثر على سرعة الإنترنت وتنتهِيْ صلاحية الحزمة قبل الوقت المحدد. حتى تتمكن من معرفة كَيْفَِيْة تغيير كلمة مرور موجه Wi-Fi من اتصالات باتباع الخطوات التالية

  • فِيْ البداية، يجب توصيل الكَمْبيوتر أو الهاتف المحمول المستخدم لتغيير كلمة مرور Wi-Fi بالشبكة الموجودة على جهاز التوجيه هذا.
  • نفتح المتصفح وفِيْ شريط البحث نكتب الرقم 192.168.1.1 وهُو الكود المكتوب على جهاز التوجيه الخاص بك ونقوم بتأكيده على الجهاز.
  • ثم يبدأ الشخص بإدخال اسم مستخدم فِيْ حقل اسم المستخدم ثم يقوم بإدخال كلمة المرور فِيْ حقل كلمة المرور أو حقل etis.
  • يدخل الشخص القائمة الأساسية الموجودة على اليسار ثم ينتقل إلَّى قائمة الشبكة المحلية ويختار منها.
  • سيظهر بعد ذلك حقل مفتاح WPA مشترك مسبقًا تحتاج فِيْه إلَّى كتابة كلمة المرور الجديدة، مع الحرص على جعل الأمر صعبًا بحيث لا يسهل تخمينه أو اختراقه.
  • أخيرًا، بعد إدخال كلمة المرور الجديدة، سيضغط الشخص على مربع الإرسال لحفظ الإعدادات والخطوات التي اتخذها.
  • كَيْفَِيْة إعادة تعيين جهاز توجيه اتصالات

    فِيْ كثير من الحالات، قد ينسى مالك الشبكة كلمة المرور واسم الشبكة الخاصة به، مما يجعل من الصعب عليه تغيير الاسم وكلمة المرور، لذلك فِيْ هذه الحالة، يجب أن يبدأ بإعادة تعيين جهاز توجيه اتصالات إلَّى إعدادات المصنع عَنّْ طريق إحضار دبوس أو أي شيء. مع الأسنان الدقيقة والضغط على زر إعادة الضبط الموجود فِيْ الجزء الخلفِيْ من جهاز التوجيه.

    تحتاج أيضًا إلَّى الاستمرار فِيْ الضغط لمدة عشر ثوانٍ على الأقل دون تمديدها، ثم الانتظار لمدة دقيقتين لبدء إدخال إعدادات جهاز التوجيه وتغيير اسم الشبكة وكلمة المرور.