كلام عَنّْ الورد تويتر ومقتطفات شعرية لرمز الحب والسعادة

للورود قيمة كبيرة فِيْ التعبير عَنّْ الاهتمام والسعادة والحب لأننا جميعًا منجذبون إلَّى ألوان الورود وعطرها الجميل، وتتحدث العبقرية عَنّْ الورود وكَيْفَ أنها رمز للعديد من الأشياء الجميلة فِيْ حياتنا وهناك العديد من الكلمات والعبارات التي تتحدث عَنّْ الورد وتصفها بأجمل الأوصاف.

اسمحوا لنا أن نقدم لكَمْ، أعزائي المتابعين، فِيْ هذا الأمر الحديث عَنّْ الورود على تويتر ومقتطفات شعرية لرمز الحب والسعادة.الليلة نضع بين يديك باقة جميلة ورائعة من أجمل الكلمات المعبرة الجمل والأفكار والقصائد الجميلة التي تصف الورد، وليس لإطالة أمدك، فلنتابع معا.

صباح وردي

كلمات جميلة عَنّْ الورد

الربيع والزهُور مرتبطان ارتباطًا وثيقًا، لذلك عَنّْدما تذكر الربيع سترى الأزهار وكل عام يولد الربيع ومعه تولد أزهار الحياة وتبقيك بعيدًا عَنّْ غيوم الحياة والناس.

الشخص الذي يعطيك الورود هُو شخص يقول سأجعل حياتك جميلة.

علمتني الورود أن أحاول إصلاح الكون من حولي وتزيينه بلمسات من الجمال.

الزهُور والورود تشكل عالما موجودا فِيْ حد ذاته، وعَنّْدما نقف أمامهم، فإن كل ما هُو دقيق فِيْ هذا العالم ويذهلنا ينكشف لنا.

تذكر أن أجمل الأشياء فِيْ الحياة هِيْ أقل الأشياء فائدة، مثل الطاووس والورود.

المرأة والزهرة توأمان ينشران السعادة والفرح فِيْ الكون كله.

يمكن أن تغير الورود حالة التشاؤم إلَّى حالة من السعادة والفرح.

أوراق الورد التي تطير فِيْ خيال أصحابها ستصبح يومًا ما حَقيْقَة إذا قاموا بزراعتها.

الزهرة هِيْ طبيعة هادئة نابضة بكل ألوان الحياة، ألوان زاهِيْة تعكس تفاؤلًا عميقًا وفرحة الحياة.

الوردة هِيْ الحياة، تحمل العديد من اللغات الخاصة بها، الوردة لها روح، الوردة لها الفخر، الوردة لها جمال، الوردة لها الحب، الوردة لديها ذكاء، الوردة لها الأنوثة والحنان، الوردة لديها التواضع والعديد من اللغات.

يمكنك قراءة المزيد كلمات عَنّْ الورود

خواطر جميلة

فِيْ حالة حب مع زهرة حمراء

“أزهار الورد والياسمين تفتح، وعاد جناح الحنين، وكوكب السعادة بدا مشرقا، وهبت ريح الإنسان إلَّى اليمين، واهتز العالم فرحا، فلم يكن حزينا ولا حزينا، ارتجف القلب الجاهل عَنّْدما حل الوهم محل اليقين بداخله، وعاد سيف العدل إلَّى نصابه بعد سنوات. لجأ الوزير العظيم بحبل قوي، وعاد إلَّى بيت الأمير الذي ليس له سوى وجهِيْ فخامة الرئيس.

“قَد صَدَقَ الوَرْدُ فِيْ الذي زَعَمَا أنّكَ صَيّرْتَ نَثْرَهُ دِيَمَا كأنّمَا مائِجُ الهَوَاءِ بِهِ بَحْرٌ حَوَى مِثلَ مائِهِ عَنَمَا نَاثِرُهُ النّاثِرُ السّيُوفَ دَمَا وَكُلَّ قَوْلٍ يَقُولُهُ حِكَمَا وَالخَيْلَ قَد فَصّلَ الضّياعَ بهَا وَالنِّعَمَ السّابِغاتِ وَالنِّقَمَا فَلْيُرِنَا الوَرْدُ إنْ شَكَا يَدَهُ أحسَنَ منهُ من جُودِها سَلِمَا فَقُلْ لهُ لَستَ خَيرَ لم أتشتت، بل استعاذ الكرم بك خوفًا من العين الشريرة، فأصابها بالعمى “.

يمكنك قراءة المزيد خواطر عَنّْ الورود

مقتطفات من شعر نزار قباني

قبلت خادمتها وهمست لي هذه الوردة من سيدتي !! وردة .. لم أحس بها الفجر، ولا آذان التلال، وكانت فِيْ صدري .. لُغُز أحمر. لم اعرف السر ولا حتى حلمتي .. عَنّْدي عذري لو اخفِيْت فِيْ صدري خوفا من خزيك *** … ثم وضعت يدها على صدرها لان دمي كان يشرب فِيْ عروقي، وأطلقوا راحتها. واندفعت حلقات الطيب إلَّى صومعتي فهل هِيْ منها .. بعد تهجير البذور بارك الله فِيْ الأصابع التي ارتفعت .. سيدة الورد .. إلا لتقبيل يد إلهامي فِيْ إناء من الورد .. لن أتركها لأني زرعتها فِيْ رئتي الليلة التي أبقتني فِيْها الرائحة. واستحممت فِيْ بطانية من الندى وكان يلامس سريري .. فكل شيء … عاشق فِيْ غرفتي ** * لو حوّل الله قلبي إلَّى وردة لما أعيد الرصيد يا سيدتي.

يمكنك قراءة المزيد قصائد نزار قباني

تحدث عَنّْ الورود

كَمْا قلنا أن الورود هِيْ رمز للتعبير عَنّْ الحب والتقدير، وهنا نصل إلَّى ختام موضوع اليوم الذي جرى فِيْه حديث ومحادثة عَنّْ الورود على تويتر ومقتطفات شعرية لرمز الحب والسعادة. وعبارات عَنّْ الورد قدمناها مجموعة فقرات. فِيْ الفقرة الأولى أوردنا كلمات جميلة عَنّْ الورد وفِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْ خواطر جميلة واختتمنا موضوع الليل بقصيدة لشاعر عظيم شاعرة النساء نزار قباني نتمنى أن تنال إعجابكَمْ هذه الروائع و شاركها مع أصدقائك وأحبائك على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.