مقدمة وخاتمة انجليزي مترجمة

مقدمة وخاتمة فِيْ الترجمة الإنجليزية

تتكون الموضوعات من ثلاثة أقسام رئيسية وهذه الأقسام والأقسام هِيْ المقدمة، والموضوع الرئيسي عدا الخاتمة، وتجدر الإشارة إلَّى أن كل واحد يكتب بخطى معينة، وهذه هِيْ النصيحة التي يقدمها أعظم اللغويين والخبراء. فِيْ الأدب الإنجليزي، فإذا أردت كتابة موضوع، يجب أن تلتزم بنسبة 10٪ للمقدمة، و 80٪ للموضوع الرئيسي، والباقي فِيْ الخاتمة وهِيْ 10٪ كَمْقدمة.

هذا يعَنّْي أنك إذا كنت تكتب موضوعًا من 100 كلمة، فمن الضروري أن تكون مقدمة الموضوع عشر كلمات، وأن يكون الموضوع الرئيسي ثمانين كلمة، وهُو ما يعرف بجسم الموضوع أو هِيْكله، و يجب أن تكون الخاتمة عشر كلمات كَمْقدمة.

فِيْ السطور التالية من مقالتنا سنعرض لكَمْ قائمتنا المترجمة للإنجليزية المقدمة والخاتمة وسنبدأ بالمقدمة، وتجدر الإشارة إلَّى أن المقدمة يجب أن تعبر عَنّْ ماهِيْة الموضوع وماذا تريد أن تقوله، وهذا يعَنّْي أن مقدمة الموضوع يجب أن تكون متغيرة بالنسبة لما تريد قوله وعرضه، وهناك العديد من صور المقدمة والخاتمة باللغة الإنجليزية مترجمة وسنبدأ بذكر المقدمات والموضوعات التي تناسبهم أدناه

1- مقدمة مناسبة للحديث عَنّْ الأشياء الأساسية فِيْ الحياة

هناك العديد من الموضوعات التي تتطلب منا التحدث عَنّْ بعض الأشياء الأساسية فِيْ حياتنا اليوم مثل الإنترنت والكهرباء والسيارات وغيرها من الأمور.

  • لا أعرف حقًا من أين أبدأ، لقد فكرت فِيْ رأسي لفترة طويلة وفِيْ الحَقيْقَة الكلمات ممتلئة جدًا ولا يمكنني التعبير عَنّْها. فِيْ الواقع، بدأ كل شيء عَنّْدما اختبرت إمكانية العيش بدون (اسم الموضوع)، فهل هذا ممكن
  • لا أعرف حقًا من أين أبدأ لأن لدي فكرة تدور فِيْ رأسي لفترة طويلة وفِيْ الحَقيْقَة تفِيْض الكلمات ولا يمكنني التعبير عَنّْها وفِيْ الواقع بدأ كل شيء عَنّْدما علمت أنك لا أستطيع العيش بدون (اسم الموضوع) فهل هذا ممكن !
  • لا أعتقد أن هناك ما هُو أهم من (اسم الموضوع) من منا اليوم بعد التطور الذي حققناه على المستوى العلمي والتقني لا يستطيع الاستغناء عَنّْه (اسم الموضوع)
  • فِيْ رأيي الشخصي، لا أجد شيئًا أهم من (اسم الموضوع) فِيْ الوقت الحاضر، فمن بيننا اليوم ومع تحقيق هذا المستوى العالي من التطور والتقدم على الجانب العلمي والتكنولوجي يمكنه العيش بدون (اسم الموضوع).

2- مقدمة للحديث عَنّْ الفوائد والمضار (الاستخدام)

فِيْ حال واجهتك بعض الموضوعات التي تتطلب مناقشة حول مزاياها أو عيوبها، فِيْ سياق حديثنا حول أشكال وصور المقدمة والخاتمة فِيْ الترجمة الإنجليزية، فلن نجد ما هُو أفضل مما يلي مقدمات للتعبير تتضمن موضوعات وصور المقدمات المستخدمة الفوائد والأضرار التالية

  • أعتقد أن الكثير من الناس لا يعرفون شيئًا عَنّْ فوائد (اسم الموضوع)، لذلك سأشرح فِيْ السطور التالية فوائدها وسنبدأ بذكر الفوائد الصحية لـ (اسم الموضوع).
  • أعتقد أن الكثير من الناس لا يدركون تمامًا الفوائد العديدة لـ (اسم الموضوع)، لذا فِيْ الفقرات والأسطر التالية سأوضح فوائدها وأبدأ بذكر الفوائد الصحية لـ (اسم الموضوع).

المقدمة أعلاه مناسبة للحديث عَنّْ فوائد استخدام شيء ما، أي أن هذا الشيء يجب أن يكون مفِيْدًا قبل كل شيء. لا يمكن استخدام هذه المقدمة فِيْ الحديث عَنّْ التدخين على سبيل المثال، وقد تكون هذه المقدمة مناسبة للتأكيد على فائدة تناول التفاح على سبيل المثال، أو شرب ثمانية أكواب من الماء يوميًا.

بل إنه من المناسب الحديث عَنّْ القضايا البيئية مثل استخدام ضوء الشمس كَمْصدر للطاقة بدلاً من الوقود والغاز وأشكال النفط الأخرى والموضوعات التي تناسب هذه المقدمة، وتجدر الإشارة إلَّى أنه يمكن استبدال الفوائد الصحية بفوائد أخرى مثل البيئة وغيرها، عَنّْ طريق تغيير كلمة الفوائد الصحية إلَّى صور فوائد أخرى.

  • لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن ينكر مدى الضرر الناجم عَنّْ استخدام (اسم الموضوع) لأن المخاطر البيئية والصحية يمكن أن تتجاوز أي مستوى يمكنك حتى تخيله، وفِيْ بداية المناقشة حول هذا الموضوع ذكر مخاطر وأضرار (اسم الموضوع) على البيئة.
  • لا أعتقد أن أي شخص يمكنه إنكار مدى الضرر الناجم عَنّْ استخدام (اسم الموضوع) لأن المخاطر الصحية والبيئية يمكن أن تتجاوز أي مستوى يمكنك تخيله.

يمكن استخدام المقدمة أعلاه للحديث عَنّْ أي موضوع