اجمل نكت محششين ستضحك من قلبك لا تفوتكَمْ

يقال نكتة لإضحاك الجمهُور، لأنها تضيف الكثير من المرح، ويعتبر الشخص المضحك محبوبًا لدى أصدقائه، خاصة إذا كان يعرف فن إلقاء النكتة، لأن إلقاء النكتة أفضل من النكتة نفسها . إذا كان الشخص مضحكًا بدرجة كافِيْة، فِيْمكن للناس أن يضحكوا أكثر من الآخرين. هناك شيء أحلى من الابتسامة التي تتلاعب بالشفاه وتكسر النفوس وتلمس القلوب. يمكن للضحك أن يمحو الكثير من الهموم والحزن ويمنحنا طاقة إيجابية تجعلنا نتغلب على أحزاننا ونتجاوزها ونتطلع إلَّى المستقبل بنظرة متفائلة.الضحك له تأثير نفسي كبير على الإنسان.

فِيْ هذا الأمر يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الكرام المتابعين لصفحات أحلام موضوعًا يسمى أجمل النكات التي ستجعلك تضحك من القلب.

محشاش وصاحبه

نكت محششين

قرر ثلاثة مدمني مخدرات مرة واحدة الهروب من السجن. توصلوا إلَّى خطة لقتل الحارس. ذهبوا لقتل الحارس. وجدوه. قال أحدهم، يا شباب، الخطة فشلت.

ذات مرة كان هناك اثنان من مدمني الكحول، قال أحدهما للآخر، “هذه الرسالة الإخبارية طويلة جدًا.” لماذا أجاب عليه قال له “ربما الحلقة الأخيرة”.

ذات مرة كان محشاش يسير فِيْ الشارع عَنّْدما صادف قشرة موز وقال، “نعم، ستنزلق مرة أخرى.”

بمجرد أن وجد رجل حجري كان يسير فِيْ الشارع كنزًا، قال إنه بخير، لذلك ترك الخريطة

مرة تقاتل اثنان من الكافرين، قال أحدهما (بسم الله الرحمن الرحيم)، وقال الآخر (يا رجل نحن كفرون) فقال له آه أنا نسيت (أستغفر الله). سبحانه وتعالى).

بمجرد أن وجد الحجري المصباح السحري، سأله العفريت، “ماذا تريد” قالوا، “أريد جسرًا يربط بين فرنسا والمملكة العربية السعودية.” قال العفريت، “لا، هذا طلب صعب للغاية. قال العفريت لسعود أريد أن ينجح ابن عمي فِيْ الجامعة الأمريكية.

للمزيد يمكنك قراءة احلى نكت مصرية، نكت محششين

نكت تموت تضحك

ابن عرس وزوجته

محشاش يغش فِيْ غرفة الاستجواب. قال الطبيب من يغش ليس منا. فأجاب محشاش مات من يتتبع الناس.

هناك مدمن قفز من فوق جدار المدرسة لأنه أراد الدراسة فِيْ الخارج

حالما مات الرجل المحجور، نزل عليه 62 من الملائكة، وحاسبوه 2، وفهم 60 من الملائكة أنه مات

محشاش يلعب كرة القدم، أخذ الكرة إلَّى صدره وأخرجها من أنفه

قام شخص لديه شغف بتطوير طائرات الهليكوبتر بإزالة المروحة وتركيب تكييف الهُواء

مدمن حب يشتهِيْ زوجته ويشتهِيْ نفسه وثدييها

رجم أعمال السكتة الدماغية

نزل بالحجارة إلَّى المحطة الرملية وساقه مخيطة ببعضها البعض.

قال له محشش ما رأيك فِيْ الزواج المبكر هل قال كَمْ الساعة

سمع محشش أن الشيطان ذكي .. سوف يدرس معه.

أمسك محشش بالشرطة وأخبره لماذا احمرار العينين قال شارب فِيْمتو وانا منده.

كان الفأر المحشو يسير فِيْ الشارع، ورأت القطة إياها وهِيْ تقترب منه وكانت قادمة وصدمتها سيارة وكان يركض ويطرق على الرصيف فغمى عليه. عَنّْدما استيقظ، رأى قطة ميتة.

كان محشش على وشك رؤية نتائجه فِيْ الثانوية، ووجد أنه لم يكن على ما يرام وبدأ يتجادل مع والدته. أنت تلعب طوال العام وتأتي فِيْ اليومين الأخيرين وتصلي من أجلي!

للمزيد يمكنك قراءة أقوى نكت المحششين

نكت قصيرة

• هناك شخص نام متأخرًا وفقد حلمه. • هناك شخص عاد من رحلة وأصيب بالصراصير فِيْ الشقة وغير قفل الباب • هناك أربعة ذهبوا إلَّى الهبوط وعادوا ثلاثة لماذا تركوا واحدة فِيْ الذكريات • من كانت قدسيته على خلاف مع الخادمة. ضع الجميع فِيْ المنزل • أولاً لماذا القطار مهم ثانيًا نظرًا لوجود سطرين تحتها • هناك صيني أراد تعذيبه فتحوا عينيه • هناك قروي أعطاه سمبوسة ففتحها واعتقد أنها هدية • قال أحدهم كلمة مقطوع رأس الذي كان بجانبه • بمجرد أن رأى ساعة واقفة وحصل على كرسي لها • فِيْ ذلك كرر شخص ما كلماته وصدم الشخص الذي يقف خلفه • خروف بخط لماذا هُو أحمر لأنه منخفض بالدهن • كان هناك 3 هنود ذهبوا إلَّى البر الرئيسي وكتبوا على الجبل (ذكريات 3 أشخاص) • كان هناك قروي قال “لماذا هم أغبياء على الهاتف” حصل على بطاقة SIM عائلية وهُو أعزب.

رأى الحمار الحصان. قال الأخ إذا كنت خريجة ثانوية • لماذا يتمرد الصرصور لن يجد شبشب ليوقفه بمفرده • اختبر شخصيتك قل أه، أه، أه، أه، أه، أه، أه، أه، أه، أه، أه، أه، أه، أه، أه، أه، اه، اه، اه، اه، اه، اه، اه، اه، اه، اه، اه، اه، اه، اه

يمكنك قراءة المزيد نكت قصيرة مضحكة

نكتة 3 محششين

ربما لا تعَنّْي الابتسامة الكثير لبعض الأشخاص الذين نسوا تأثيرها النفسي، لأننا جميعًا نمر بفترات مليئة بالمشاكل والمشكلات، فتأتي مزحة لمحو كل هذه الأحزان والهموم ووضع ابتسامة جميلة فِيْ مكانها، وهنا يا عزيزي وصلنا لنختتم موضوع اليوم والذي كان بعَنّْوان أجمل النكت المدمنة التي ستجعلك تضحك من القلب. فِيْ عداد المفقودين، جمعَنّْا لك مجموعة جميلة ومقتطفات مختارة من أروع النكات الكوميدية وقدمنا ​​أيضًا الكثير من الفقرات المضحكة.