10 نكت مضحكة مغربية ستبكي من كثرة الضحك

كلنا نحب الضحك والفكاهة وهناك طرق عديدة للضحك ومن أهم هذه الوسائل النكات، لأن الفكاهة من الأشياء الخاصة التي تجعل حياتنا مليئة بالبهجة والسرور والفرح، وهناك أشياء كثيرة. والتي يمكن أن تغير روتيننا الممل وتحويل الحزن إلَّى فرح وكآبة إلَّى سعادة، لذلك يجب على كل شخص بيننا تخصيص الوقت لنفسه للاستمتاع والاستمتاع بالأشياء الممتعة وبالطبع سنساعدك فِيْ هذا كَمْا وعدنا لك كل شيء، ما هُو جديد ومضحك الليلة نقدم لكَمْ موضوع يسمى 10 نكت مغربية ستجعلكَمْ تبكين كثيرا من الضحك، سنضع بين يدي كل متابعينا الشرفاء الذين يتابعون حلم الموقع، المجموعة الرائعة واحدة من اجمل النكت باللهجة المغربية الجميلة نتمنى من وراء هذه النكت أن ننقل رسالتنا وهِيْ أن نرسم البسمة على وجه كل من يشاهدنا وأن نتوسع لنستمتع بقراءة هذه النكات معا.

نكت جديدة وحلوة

نكت خاسرة

طرقت زوجته على الباب أثناء النهار.

شخص جائع يحلم برأسه يأكل من أجل ملاوي، استيقظ ليجد رأسه نقدًا

ذهب الحكيم وسقط فِيْ الحفرة التي نضج منها، ورأى الحفرة أمامه وقال، “أوه، سنأتي.

شخص ما اشترى هاتفًا خلويًا وكان بداخله سيارة أجرة. أخذه الناس. قال الناس، “لماذا ركبت سيارة أجرة” فقال لماذا عرفت سيارة أجرة

قالت امرأة لزوجها بالأمس حلمت أنك اشتريت لي ثوبًا خشنًا، فقال لها حلمت اليوم أن أرتدي رأسك.

ظل شخص ما يهز شيئًا ما من منزله وشاهد شخص ما جهاز إرسال محمول لأخيه خلال النهار. اتصلوا به من المنزل. قالوا لماذا أعاد الجهاز المحمول وطلب منهم لصق أي شيء علي

دخل شخص اسمه مبارك الشرع حولي الطريق نحوه. رأته من القشرة. لماذا أخبرها مبارك حولي بذلك

قالت إحدى الوحدات لصاحبها، “قل لي شيئًا حلوًا”. قال لها “سكر”. قالت لماذا يوجد ما يغرينا بك قال لها “سطفِيْت”.

شخص ما ذهب الى السينما مع درية فِيْ العالم ديال مام … بدأت فِيْلم اطفئ الانوار .. درية كتبت لك باكية .. اخبرتها مالك .. قالت لي لماذا اخبرتني امي اذهب ولا تفعلي ر النوم

شخص ما يتخلل السطر .. الضرب شلاح سول والدو .. باشال شريتي هذا لكويرو .. لماذا قال 1300…. نظرت إلَّى العرض وقالت ليه والماعز.

يمكنك قراءة المزيد صور نكت مغربية

نكت مضحكة باللهجة المغربية

نكت باللهجة المغربية

يقول البعض “لماذا الحاج شلازة إنه شديد السمية .. لم يبلغ الثلاثين من عمره لذا لا أستطيع أن أنسى .. عاد إلَّى أحد أصدقائه القدامى”. قال لماذا أنت

كان أحدهم صديقًا لي. ذهبوا لتناول القهُوة وجاءوا إلَّى جارسون وأخبروهم بما أريد أن أقوله. لماذا ظهر البراني باس أخبره سول دريا لماذا ظهر pas bien glacé (وسترى لماذا أحضر لك شيئًا فرنسيًا).

ذهب أحد الطلاب إلَّى Tubis وطلب منه شيئًا. بكى أحد الرجال وأعطاه شيئًا للحج .. قال الطلاب لماذا يحفظك الله من الدين .. رأى مني ريالًا .. قال زاد لماذا لم يؤمنوا.

قال أحد أساتذة المدرسة الابتدائية لتلاميذ ديالو أنتم رجال المستقبل، أنتم أنوار الغد، أوقف أحد الطلاب وأشار إلَّى صديقه الذي كان نائما على الطاولة.

للمزيد يمكنك قراءة نكت مغربية مضحكة

نكت قصيرة

واحد من بيتهم … كاسب فالمالك … لوالدة ديال يليها كاتجوت وديال سبانيا

شخص ما يلعب بإصبعه، مروحة … قال ذات مرة، “من الذي يطفئ الضوء”

لماذا قام شخص ما باستبدال القلب بقلب بلاستيكي … بمجرد انكسار الحوض

أراد الندم “بطريقة سيئة” التوبة من بيت الحجاب

قالت إحداهن لزوجها نطلق عليك بقطعة قماش أو بقطعة من الثياب. قال لها “أظهري فمك أولاً”.

وقفت واحدة من عزي مع بطانة العين وراكب مرسيدس أبيض فوق وحدة واحدة وأخبرتها أنني قادم من أجلك .. فقالت لماذا كيكوكا فِيْ الثلاجة.

لماذا خسر هذا الشخص الدرهم تخيلوا اين وجده فادرو (توفِيْ من قبل ماتيه)

ذهب شخص ما إلَّى الطبيب وسأل “لماذا لا تفكر بي” قال د. محشش لماذا كتب الأمن القومي عَنّْ هذا

يمكنك قراءة المزيد نكت على الدراجة المغربية

نكت خاسرة مغربية

إن الشعب المغربي كبقية الدول العربية يحب النكات والضحك ويشتهر بخفته وحبه للمرح والنكات الكوميدية. ها نحن نصل إلَّى خاتمة موضوع اليوم ومحادثتنا وكلمتنا حول هذا الموضوع الموضوع تمحور حول 10 نكات مغربية ستجعلك تبكي مع الكثير من الضحك لقد وضعَنّْا بين يديك مجموعة متميزة من أجملها، أجدد وأحلى النكت باللهجة المغربية الجميلة، لأننا أرفقنا باقة جميلة من الفقرات فِيْ الفقرة الأولى تحدثنا فِيْها عَنّْ ضياع النكت المغربية وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت مضحكة باللهجة المغربية وفِيْ الفقرة الثالثة قدمنا مجموعة نكت مضحكة قصيرة.