كَيْفَِيْة الكتابة على الورد بسرعة

كَيْفَ تكتب بسرعة على الورود

فِيْ معظم الحالات، قد يعاني بعض الأشخاص الذين يستخدمون الهُواتف من مشكلة بطء شديد فِيْ الكتابة فِيْ Word عَنّْد استخدام لوحة المفاتيح، لذلك يستغرق الأمر عدة ساعات للحصول على فقرات قليلة.

قد يكون هذا هُو السبب الذي يجعلهم يشعرون بالإحباط ويبحثون عَنّْ كَيْفَِيْة الكتابة بسرعة على الورود عَنّْدما يتقدم بعض الأشخاص لهم، مما يجعلهم أيضًا يطرحون بعض الأسئلة حول كَيْفَِيْة تسريع الكتابة على لوحة المفاتيح باستخدام برنامج Rose ليكونوا أكثر احترافِيْ فِيْ مجالات الكتابة على الأجهزة الإلكترونية مثل على الكَمْبيوتر والكَمْبيوتر المحمول، ليس فقط مع Word ولكن مع جميع البرامج الأخرى.

ومع ذلك، فإن حل مشكلة الكتابة البطيئة للوحة المفاتيح فِيْ Word يتطلب مجموعة من الخطوات التي يجب أن تستمر على مدار فترة زمنية، وهِيْ كَيْفَِيْة الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح لرؤية نتائج ملحوظة. ، وقد تكون هذه الخطوات فِيْ البداية، مما يجعل الكتابة تبدو أبطأ من الطريقة المستخدمة من قبل، ولكن مع الاستخدام المستمر لهذه النصائح، ستتحسن سرعة كتابتك تدريجياً، وهذه النصائح كالتالي

خلق جو مناسب للكتابة

تهِيْئة الجو المناسب من الأشياء التي تجعل الإنسان يشعر بالكسل أو الكسل عَنّْد الكتابة إذا لم يكن جالسًا فِيْ مكان مناسب يضمن تركيزه أثناء الكتابة.

من الجدير بالذكر أن بعض الناس يعتقدون أن الكتابة بشكل صحيح وسريع تعتمد فقط على الطريقة الصحيحة لاستخدام لوحة المفاتيح بشكل احترافِيْ، ولكنها تعتمد أيضًا بشكل كبير على خلق الجو المناسب الذي يسمح بالراحة وتحقيق مرحلة كتابة جيدة.

الكتابة على لوحة المفاتيح دون النظر إليها

أظهرت تجربة العديد من الأشخاص أن الكتابة على لوحة المفاتيح دون النظر إليها هِيْ إحدى المهارات التي تحتاج إلَّى إتقانها لأهميتها الكبيرة، حتى لو كانت صعبة للغاية فِيْ البداية.

أظهرت بعض الدراسات أن الشخص العادي يقضي حوالي ساعة يوميًا فِيْ الرد على رسائل البريد الإلكتروني والمراسلات، وهُو ما يترجم إلَّى 20 ساعة شهريًا، وما يشاهده، حوالي 240 ساعة سنويًا، لذلك إذا تمكنت من مضاعفة السرعة، فِيْمكنك توفِيْر نصف ذلك الوقت.

أيضًا، تؤدي الكتابة أثناء النظر إلَّى لوحة المفاتيح إلَّى تشتيت انتباهك فِيْ أكثر من مكان، لأعلى ولأسفل، ويمكن أن تتسبب فِيْ بعض مشاكل الرقبة على المدى الطويل.

أيضًا، ستعمل الكتابة دون النظر إلَّى لوحة المفاتيح جنبًا إلَّى جنب مع عملك إذا كانت إحدى لغات البرمجة تهمك، بالإضافة إلَّى أن هذه الفكرة للأشخاص الذين يعملون فِيْ مجال الكتابة بشكل عام ستساعدهم فِيْ توفِيْر الكثير من الوقت.

فِيْ أسبوع واحد من الكتابة على لوحة المفاتيح، من الممكن تحقيق متوسط ​​20 كلمة فِيْ الدقيقة دون النظر إليها. إذا استثمرت فِيْ هذه الطريقة فِيْ أسبوعين، فستتمكن من كتابة 25 كلمة فِيْ الدقيقة، حيث تصل سرعة الكتابة العالمية إلَّى 44 كلمة فِيْ الدقيقة كحد أقصى.

كَمْا أنه يوفر الكثير من الوقت مقارنة بالأشخاص الذين يقضون الوقت فِيْ البحث عَنّْ حرف تلو الآخر على لوحة المفاتيح، الأمر الذي قد يتطلب حوالي ساعة إلَّى ساعتين من التدريب كل يوم.

اجلس بثبات

من المهم الانتباه إلَّى وضع جلوسك عَنّْد الكتابة، لأن الكتابة أثناء الاستلقاء أو فِيْ وضع غير مريح أو مريح يمكن أن يبطئ الكتابة بشكل كبير.

لأن الوضعية الصحيحة للجلوس أمام الكَمْبيوتر تتطلب إبقاء الظهر مستقيماً، وساقان متباعدتان بشكل غير متسق بحيث تكونا موازية للكتفِيْن، ويجب أن تكون العين بعيدة إلَّى حد ما عَنّْ الشاشة على مسافة 45 إلَّى 70 سم. أقصى.

ركز على دقة ما تكتبه

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عَنّْدما تعرف كَيْفَِيْة الكتابة بسرعة على الورود هُو أنه ليس من الصحيح أن سرعة الكتابة تؤثر على طريقة صياغة النصوص التي تكتبها على ملف الورد، وإلا فمن الأفضل الانتظار للأمر وانتظر التحسن التدريجي، لأنه فِيْ بعض الحالات يمكن أن تسبب لك الظروف فقدان الثقة والشغف فِيْ الكتابة بشكل عام.

قبل أن تبدأ فِيْ كتابة أو ترجمة نصك، يجب أن تعرف جيدًا ما تريد كتابته من خلال وجود معظم العبارات فِيْ ذهنك طوال الوقت، والتي قد تتطلب استمرارية فِيْ الكتابة لأنها تحتاج إلَّى اكتساب قدر كبير من المفردات اللغوية