10 نكت سعودية تويتر تموت من الضحك لا تفوتكَمْ

النكت من الأشياء المبهجة والجميلة التي تغير مزاجنا وتعطينا طاقة إيجابية، لذلك يجب على كل ناجح أن يكون سعيدًا بنفسه ولا يتحكَمْ فِيْه الحزن، فعليه أن يملأ حياته بالفرح والفرح والسعادة. العديد من الأشياء التي تجعل حياتنا سعيدة وتحول الحزن إلَّى فرح النكات المضحكة مصدرها هُو مصدر كبير للفرح والفرح والسرور لذلك يجب على كل شخص أن ينظم وقتًا محددًا ويخرج من روتينه اليومي الممل فِيْ هذا الوقت ويحاول قم بأشياء جديدة أو شاهد فِيْلمًا مضحكًا أو اقرأ بعض النكات الهزلية.

فِيْ هذا الموضوع نقدم لكَمْ 10 نكت سعودية على تويتر ستجعلك تموت من الضحك. لا تفوتها. الشعب السعودي معروف بذكائه الرائع، لذلك نضع بين يديك عدد كبير من أحلى وأروع وأروع النكات الكوميدية باللهجة السعودية، وحتى لا نجر إليك، فلنشاهد هذه النكات معًا.

تموت النكات من الضحك

نكت سعودية مضحكة

أصيب الرجل البخيل فكان ينزف بغزارة. رآه جندي وسأله إن كان يريد إحضار طبيب إليه. أجاب الرجل البخيل بالنفِيْ وطلب منه أن يأتي ويشتري الدم الذي كان ينزف منه.

ذهب رئيس دولة ذات عدد قليل من السكان لزيارة الصين وأخبره الرئيس الصيني أن عدد سكانها حوالي مليار نسمة، فسأله عَنّْ عدد سكان الدولة الأخرى فقال إن لدينا حوالي 30 ألف نسمة، فسأله الرئيس الصيني فسأله الرئيس لماذا لم يأتوا معك

كان أحد الأشخاص يقود سيارة صغيرة فِيْ شارع صغير وآخر كان يقود سيارة كبيرة، لذلك كان كلاهما يتقاتل من أجل المرور أولاً، لذلك أخبر صاحب السيارة الصغيرة صاحب السيارة الكبيرة أن سيارته بها شيطان، وسرعان ما فرك السيارة مثل الفانوس ليريه الشيطان الكبير وطلب منه أن يحضر له كوبًا من الشاي. عَنّْدما دعا صاحب السيارة الصغيرة العفريت، طلب منه الكثير من المال، أجاب أنه أحضر الشاي فقط.

تزوج من امرأة بخيلة مع موظفة واتفقا على أن يتكفل بالمصاريف وتتولى الإيجار، وتوفِيْ الزوج بعد عشرين عاما واكتشفت زوجته أن الشقة مملوكة.

سأل المعلم أحد الطلاب عَنّْ فائدة الأذنين فأجاب الطالب أنهم يمنعون النظارات من السقوط، لذلك سأله المعلم سؤالاً آخر وهُو ماذا فعل الرومان عَنّْدما أبحروا إلَّى البحر الأبيض المتوسط كانوا يجففون ملابسهم.

عَنّْد اقتراب موته، نظر زوج إلَّى زوجته بنظرة رومانسية وقال لها عَنّْدما طردت من وظيفتي، وقفت بجانبي، وعَنّْدما أفلست، لم تتركني، والآن بعد الموت قريب، ما زلت جانبي

للمزيد يمكنك قراءة نكت سعودية

نكت طاهِيْش

نكت محششين

كباش على رأس برج العرب وقال أحدهما إذا سقطت كَمْ أحتاج للوصول إلَّى الأرض قال الآخر ثلاثة أيام، وقال هل تفكر فِيْ الموت قال – طبيعي أن تموت ثلاثة أيام بغير طعام ولا شراب.

مخدرات جالسة وفِيْ الفصل رجل يحيط برجل .. أخبره المعلم أنها كانت جلسة قال لا أصل.

يقول لأخيه المحشاش طلعت الشمس. قال له الماحش أعطها ماء.

طرق محشش باب الجيران وقال هل عَنّْدك بندورة قالوا ماذا قال حنا أكثر.

هناك ماريجوانا بداخلها، أمسكتها الدورية، قال الشرطي أين بطاقة الهُوية قال لا يوجد حشيش أو أي شيء.

هناك رجل رجم سألوه كَيْفَ يمسك أرنب. قال اختبئوا تحت شجرة وقلدوا صوت الجزرة.

كان أمامهم رجلان محجران مرآة، نظر إليه الأول وقال أعرفه، جاء مغريب علي.

دخل مدمن مخدرات إلَّى محل بقالة أحد الرعاة وقال هل عَنّْدك سكر قال ماذا قال شفاك الله.

هناك سكير وسكير، وقد قابلتهم فِيْ تقليد المشي.

للمزيد يمكنك قراءة نكت محششين

نكت قصيرة

يسأل المعلم الطالب “مرحبًا يا رجل، هل تعرف المحيط الهندي” فأجاب ما هُو كفِيْل والدي

كان هناك شخصان دخلا الرياض ووجدتا لافتة تقول أن الوقوف ممنوع.

يسأل المعلم الطالب اجمع الأعداد بثمانية، فأجاب سهل، تسعة، عشرة، فتى، بنت، باشا، الملقب

يتعلم القرويون كَيْفَِيْة ربط الحبل، وتوفِيْ أربعة منهم وكان ستة فِيْ حالة حرجة.

مرحبًا، اشترِ، بدأ الناس فِيْ شرائه وأخبروه أن يستقل سيارة أجرة، وضحك وقال “أعرف، أعرف”.

أحدهم ذهب إلَّى المستشفى مع أخيه، فقالوا له وأنت مع أخيك قال هِيْكس 83 غمسًا.

أم تسأل ابنها حبيبي هل البيضة ذكر أم أنثى فأجابت نصبر حتى يفقس، وإن كان فِيْه ديك فهُو كذلك.

العفريت يبحث عَنّْ راع يخون (لماذا) لأنه يحب العفاريت.

وُلِد راعٍ بأدنى مسمار، فجاء والده ليغمسه فِيْ برميل.

للمزيد يمكنك قراءة نكت سعودية قصيرة

نكت مدهشة

هنا أعزائي متابعينا متابعي صفحة الحلم الليلة وصلنا إلَّى ختام المقال الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ 10 نكت سعودية على تويتر، ستموت تضحك، لا تفوتها، جمعَنّْاها لك. باقة جميلة ومميزة من أفضل النكت باللهجة السعودية قدمنا ​​مجموعة فقرات قدمناها فِيْ الفقرة الأولى لدينا نكت سعودية مضحكة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت حشيش باللهجة السعودية وختمناها. موضوعَنّْا مع فقرة نكت قصيرة نتمنى أن تنال إعجابكَمْ هذه النكات ستشاركونها مع أصدقائكَمْ وترسم الابتسامة على وجوههم.