شعر حب قصير وجميل أكثر من 30 بيت شعر رومانسي رائع

لا جدال فِيْ جمال الحب وأهميته، لأن الحب من أسمى معاني الحياة وأحلىها، وأهم شيء كَيْفَ يعبر المرء عَنّْ حبه للطرف الآخر وكَيْفَ يظهر اهتمامه به وتعلقه به، هناك طرق عديدة للتعبير عَنّْ هذا الحب وأهمها طريقة للتعبير عَنّْ الحب كان الشعر مكتوبا فِيْ الماضي ويؤلف شاعر قصيدة يعبر فِيْها عَنّْ حبه الكامل وعشقه لحبيبته فِيْخرجون أجمل القصائد وأحلىها. ايات رومانسيه لنا وهذه الطريقة مازالت موجودة فِيْ ايامنا هذا المقال مخصص لكل العشاق.

حيث يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الكرام المتابعين لموقع أحلام مقالاً بعَنّْوان شعر الحب القصير والجميل 30+ شعر رومانسي.

إذا نظرت فِيْ عينيك

شعر حب قصير

لقد تركت حبك بينما حبك يسلي، وبكل شجاعة أعلن انفصالي

أحبك ثرثر إذا كان غيابك صامتًا وأعيش أنني أحبك من جهة وما زلت أجادل عَنّْك، ليس لدي مال لأهدأ ونمت وأرى لك حلم أيقظني على اختلاف

أحبك كثيرا جدا جدا جدا و أنا أرفض الاستقالة من نار حبك هل من الممكن لمن تحب أن يستقيل من الحب

أنا أتوق إليك فِيْ كل مكان وشعورك معي ضدي يسرقني وأضع الرغبة مثل شماعة المعاطف

الرمح رمحك وصدري بشغف. يقول الجندي على صدر رمحك اسمع وأطيع

يمكنك قراءة المزيد صور شعر الحب القصيرة

شعر رومانسي جميل

شعر حب جميل

يا حبيبتي افكاري عَنّْك عمرا طويلا لا تفشل ابدا اذا شمس حبك لا تذبل ولا تجف فِيْ عيني وفِيْ حنانك بعد عمري يكتمل معَنّْى الحب فِيْك يا حبيبي روحك طيبة ورغبتك صادقة ورغبتي نقية، إذا ابتعدت عَنّْ قلبي، وقربت من حبك، قلبي مهم وراضٍ فِيْ غيابك، يحترق كاللهب، وعَنّْدما التقيت بك، لم تنفد رغبة القلب. صدقني، أنا مخلص، حبيبي العزيز، الصادق. لا شيء مثلي فِيْ الإخلاص. كنت أفكر فِيْ الشوق إلَّى المسافة وحدي ولم أكن أعلم أن الشوق إلَّى المسافة والقرب بدونك طرفان وملأ ذهني معك.

إذا نسيت الحياة فلن أنسى دموعك، الصراخ الذي يذوب من عينيك، الدموع التي ترتجف فِيْ وجهك من الخوف وقلبي يتشنج بين ضلعي من أجلهم.الشموع، عَنّْدما التقيتك، رغبتي لم يخرج القلب صدق اني مخلص اعز حبيبي الصادق لا يوجد مثلي فِيْ الولاء.

أذابت الريش الأزرق والأحمر والأصفر فِيْ حبك حتى انتهت المحادثة وعلقت حبك فِيْ اساور الحمام ولم اعلم يا حبي هذا الشغف يطير كالحمامة احبك كثيرا واعرف ذلك الطريق إلَّى المستحيل طويل وأنا أعلم أنك ست نساء وليس لدي بديل آخر وأعلم أن زمن الحبيب قد انتهى وكلمات جميلة ماتت أنا لست نساء فماذا نقول ..

يمكنك قراءة المزيد قصائد الحب

مقتطف كبير

أحِنُّ إليكِ فأنتِ الحَنانُ وأنتِ الأمانُ ووَاحةُ قلبي إذا ما تَعِبْ أحِنُّ إليكِ حنينَ الصحاري لِوجهِ الشتاءِ، وفَيضِ السُّحُبْ أحِنُّ إليكِ حَنينَ الليالي لضوءِ الشموسِ لِضوءِ الشُّهُبْ قَرأنا عَنِّْ العشقِ كُتْبًا وكُتْبًا وعِشقُكِ غيرُ الذي فِيْ الكُتُبْ لأنَّكِ أجملُ عِشقٍ بِعُمري إذا ما ابتَعدْنا إذا نَقتَربْ وعيناكِ إنِّي أخافُ العيون هِيْ نافذة على قلبي ترفع بها السهام لتطيح بقلبي وعقلي إذا ضربوني إذا لم يفعلوا إذا ماتت من الشهُوة أموت شهِيْدًا وإذا مت من الحب … أنت ‘ إعادة السبب

أنا أخالف قوانين الكون

أحبك قبل أن تراك العيون

وحبي لك هُو قبل كل شيء فكرة

أحببتك كثيراً .. كالحصى

حتى أشجار الفضاء

قلبي رهِيْنة لك وعقلي مجنون بك

أنا مفتون تماما …. منبهر

قربكَمْ نار فِيْ وهجها الذي أعبد

شوق لك وليلة طويلة لا تتزعزع

يا حب روحي وطب جراحي

يا وردة فِيْ بستاني روحي

يا قبلة لأحزاني وأفراح

يا بذرة من صرختي وجوانبي

يا رقة الثدي هِيْ كل أكفِيْني

حصن لا يمكن اختراقه يجعلني أشعر بالأمان

خائفة من فضلك

الراحة والأمان

أكتب لك شعري ونثري

وفِيْك أسكب دموعي وظلمي

وعلى جانبي حبك

الجبان السفِيْنة والباخرة

وأخفض أشرعتي

وتثبيت عصي

امسك قلبي …

يمكنك قراءة المزيد شعر الحب والُغُزل

شعر رومانسي

يعتبر الحب نعمة من الله تعالى على الإنسان. عَنّْدما يحب المرء، فإنه يعيش فِيْ عالم آخر، عالم مليء بالسعادة والفرح والمتعة. الله يرزقنا بالحب وهنا توصلنا إلَّى ختام مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ شعر حب قصير وجميل، أكثر من 30 بيت شعر رومانسي، جمعَنّْا فِيْه مجموعة كبيرة من أبيات شعر الحب والغرام والعشق على هذا الموضوع كَمْا قدمنا ​​مجموعة رائعة من الفقرات.