هل يحدث حمل من الملامسة الخارجية للعذراء

هل يحدث الحمل من ملامسة خارجية لعذراء

من الممكن أن تتعرض الفتاة لاتصالات خارجية تجعلها تخشى الحمل، ولكن هذا لا يحدث إلا بعد دخول الحيوانات المنوية إلَّى عَنّْق الرحم، لأن الحمل يحدث عَنّْدما يخترق الرجل عضو المرأة بعضو ذكوري ويؤدي إلَّى القذف.

حيث يتم تخصيب البويضة ثم تبدأ فِيْ الالتصاق بالرحم فِيْ طريقها وتبدأ أعراض الحمل بالظهُور، بالإضافة إلَّى الممارسات التي لا يمكن أن تسبب حدوثها، وهنا الجواب على سؤال هل يحدث الحمل من ملامسة خارجية. مع عذراء لا.

وتجدر الإشارة إلَّى أن الفتاة يجب أن تعلم أن هذه الممارسات محرمة شرعاً، فلا بد لها من وقفها ليس خوفاً من الحمل بل خشية الله، كَمْا يمكن أن تفقد غشاء بكارتها نتيجة الحرص. فِيْ هذه العلاقات، وهذا هُو السبب الذي يدمر مستقبلها.

الممارسات الحميمة الخارجية

بعد أن تعرفنا على إجابة السؤال، هل يحدث الحمل من ملامسة خارجية لعذراء يجب أن نوضح بشيء من التفصيل جميع العلاقات الخارجية الحميمة التي يجب على العذراء تجنبها، لأنها من الأمور التي حرمها الله تعالى.

ومع ذلك، يمكن للمرأة أن تمارسها مع زوجها دون تركيب أي وسيلة لمنع الحمل، كَمْا يضمن أن هذه الممارسة لن تكون سببًا لحدوثها، لأن البذرة لن تدخل الرحم أو البويضة. هم كالآتي

1- الجنس الفموي

على الرغم من وجود العديد من النساء اللواتي لا يفضلن هذا النوع من العلاقة الحميمة، إلا أن الكثير من الرجال يفضلونه وسيؤدي إلَّى أعلى مستوى من المتعة ولا يمكن أن يحدث الحمل نتيجة ممارسة الرياضة بهذا المعدل.

لذلك يمكن للمرأة أن تلجأ إلَّى هذه الممارسة بشرط أن يرتدي الزوج واقيًا ذكريًا مما يمنعها من دخول فم سوائل العضو. وقد تكرهها لكنها قد تسبب لها الكثير من الأمراض. خاصة إذا كان الزوج يعاني من بعض الإصابات التي تنتقل عَنّْ طريق هذه الممارسة.