تجربتي مع المشي على الريق

تجربتي مع المشي على معدة فارغة

فِيْ الآونة الأخيرة ومع تفشي فِيْروس كورونا والحظر المفروض فِيْ كثير من الدول لاحظت زيادة كبيرة فِيْ وزني، لأنني لم أمارس أي نوع من الرياضة أو أذهب إلَّى الجيم، وبدأت تجربتي بالمشي بدون طعام وشربت عَنّْدما أخبرتني إحدى صديقاتي أنها نصحت بهذا الأمر وكَيْفَ خسرت الكثير من الكيلوجرامات بفضل ذلك.

بدأت بالفعل بالصيام لمدة 30 دقيقة فِيْ اليوم وبعد فترة قصيرة لاحظت أنني أفقد القليل من الوزن، كَمْا بدأت فِيْ تقليل تناول الدهُون أو السكر، وبعد أن التزمت بالصيام كل يوم لمدة بعد شهر، كنت لا أزال قادرًا على إنقاص المزيد من الوزن، بالإضافة إلَّى ذلك، أشعر أن صحتي قد تحسنت وأنني أصبحت أكثر رشاقة.

جاءت تجربتي فِيْ عدم تناول الطعام والشراب عَنّْدما قابلت صديقة قديمة كانت تعاني من السمنة، وكانت تعاني أيضًا من العديد من الأمراض المختلفة التي أثرت سلبًا على صحتها، وعَنّْدما قابلتها، اكتشفت أنها فقدت الكثير من الوزن وذلك تمكنت من السيطرة على أمراضها التي عانت منها.

وعَنّْدما سألتها عَنّْ السبب ذكرت أن أحد أقاربها نصحها بالمشي كل يوم على معدة خاوية وفقدت الوزن بسبب ذلك، واتبعت نصيحتها وبدأت فِيْ المشي يوميًا وقبل الإفطار. ولاحظت أنني فقدت وزني قليلاً فِيْ غضون أيام قليلة، وبعد الاستمرار بانتظام، فقدت الكثير من وزني بالإضافة إلَّى أنني لم أعد أشعر بالثقل أو التقييد.

جاءت تجربتي مع المشي الصائم بعد ولادة ابني لأنني ظهرت علي علامات السمنة بعد الولادة وفترة ما بعد الولادة والرضاعة لأنني عانيت من أجل تنظيم وجباتي أو تناول الطعام الصحي. ، ووجدت نفسي يزداد وزني بسبب التقلبات الهرمونية التي حدثت فِيْ جسدي.

لكن ما حدث كان عكس ذلك لأنني واجهت صعوبة فِيْ إنقاص الوزن حتى بعد رؤية طبيب مختص واتباع العديد من الأنظمة الغذائية المختلفة ولكن كل المحاولات باءت بالفشل لذلك نصحني أحد أصدقائي بمحاولة البقاء على معدة فارغة يوميًا لمدة 30 دقيقة وبعد الاستماع لنصيحتها وجدت نفسي أفقد الكثير من الوزن وأشعر بالحرية والخفة فِيْ نفس الوقت.

تجارب مختلفة مع المشي على معدة فارغة

هناك العديد من التجارب المختلفة التي يخبرنا بها أصحابها عَنّْ تجاربهم فِيْ المشي على معدة فارغة، عَنّْدما تمكنوا من تعلم فوائد المشي على معدة فارغة بفضل نصيحة أحد الأحباء، وتجارب مختلفة مع المشي على معدة فارغة. يمكن أن تكون المعدة على النحو التالي

  • يقول رجل إن تجربته مع المشي على معدة فارغة بدأت عَنّْدما اكتسب وزنًا بعد إصابة رياضية خطيرة ولم يستطع ممارسة أي رياضة تتطلب مجهُودًا بدنيًا، لذلك نصحه أحد أصدقائه بممارسة المشي على معدة فارغة لأنها تفعل ذلك. لا يتطلب الكثير من الجهد البدني.
  • ويذكر لنا أيضًا أنه سبق له أن أخذ هذه النصيحة وبدأ فِيْ ممارسة المشي على معدة فارغة دون أن يأكل شيئًا، ووجد أنه يستطيع فعل ذلك دون أي مجهُود بدني، وبعد فترة قصيرة رأى أنه يفقد وزنه بالفعل.، على الرغم من أن العلاقة سارت ببطء معتدل بسبب إصابته.
  • تروي إحدى النساء أنها تعرضت للتنمر فِيْ كثير من الأحيان بسبب زيادة الوزن، وعلى الرغم من محاولاتها المتكررة لفقدان الوزن، إلا أنها فشلت جميعًا. جربت العديد من المنتجات التي تم الإعلان عَنّْها على أنها تذويب الدهُون وإعطاء الشخص وزنًا مثاليًا، لكن هذه المنتجات لم تعطها أي تغيير.
  • وتابعت قائلة إن أحد أقاربها نصحها بالسير على معدة خاوية، وبما أن ذلك ساعدها على خسارة الكثير من الكيلوغرامات، بدأت المرأة فِيْ ممارسة المشي على معدة فارغة يوميًا لمدة شهر، وتقول إنها لاحظت النتيجة من الأسبوع الأول واستمرت فِيْ القيام بذلك حتى لم تصل إلَّى الوزن المطلوب، إلَّى جانب أنها لم تشعر بأي جهد ثقيل أو شاق مثل الأساليب التقليدية الأخرى التي لم تنجح معها.

فوائد المشي على معدة فارغة

كجزء من حديثنا عَنّْ تجربة المشي الصيام، يمكننا التحدث عَنّْ فوائد المشي الصائم لأن المشي الصائم من الرياضات السهلة والبسيطة التي يمكن لأي شخص ممارستها للحصول على وزنه المثالي وهِيْ أيضًا من الرياضات التي تقوم بذلك. لا تتطلب الكثير من الأدوات أو مجهُود بدني شاق وقد تقتصر فوائد المشي على معدة فارغة على ما يلي

1- حرق الدهُون