أفضل مكَمْل غذائي للرجال للانتصاب

فِيْ 23 فبراير 2022

المحتوى

أفضل مكَمْل غذائي للرجال للانتصاب لمساعدتك على التخلص من هذه المشكلة وتحسين قدرتك الجنسية، وهناك بعض الأعشاب الطبيعية التي تدخل فِيْ بعض الحبوب الصيدلانية.

من أجل زيادة القدرة الجنسية والرغبة لدى الرجال، سنعرض لكَمْ أدناه بالتفصيل أفضل مكَمْل غذائي للرجال للانتصاب

أفضل مكَمْل غذائي لضعف الانتصاب عَنّْد الذكور

مشكلة ضعف القدرة الجنسية وعدم كفاية الانتصاب من المشاكل الجنسية التي يواجهها بعض الرجال وتسبب لهم القلق والإحراج أمام زوجاتهم. يمكن أن تكون هذه الأسباب ناتجة عَنّْ عوامل نفسية أو مرضية، اعتمادًا على حالة كل منها.

جدير بالذكر أن هناك بعض العلاجات التي تساهم فِيْ حل هذه المشكلة ومنها العلاجات النفسية والطرق الطبيعية أثناء العلاقة، وأفضلها وما يساعد كثيراً هُو استخدام المكَمْلات الغذائية التي تحسن الصحة الجنسية، وأدناه منك سنعرض لك أفضل مكَمْل غذائي للرجال من أجل الانتصاب

1- ديهِيْدرو إيبي أندروستيرون (DHEA).

وهُو من المكَمْلات الغذائية التي تساهم فِيْ زيادة الرغبة الجنسية لدى الذكور، حيث يحتوي على مركب ديهِيْدرواندروستيرون الذي يزيد من الرغبة الجنسية، ويمكن تحقيق نتائج فعالة وسريعة مع الاستخدام المنتظم.

2 الأرجنتين

المكَمْلات الغذائية التي تحتوي على الأرجينين فعالة فِيْ زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال لأنها تحفز الشعيرات الدموية لزيادة قدرتها وكذلك تعمل على زيادة الدورة الدموية فِيْ العضو الذكري للرجل مما يساعده بشكل كبير فِيْ الحصول على الانتصاب.

3 رهُوديولا الوردية

رهُوديولا الوردية هِيْ من أفضل مكَمْلات الانتصاب عَنّْد الذكور. أجريت دراسة طبية عليه، أظهرت أن حوالي 26 رجلاً من أصل 30 شهدوا تحسنًا فِيْ الأداء الجنسي بعد تناول 150-200 ملغ من حبوب رهُوديولا يوميًا. .

كَمْا زادت طاقتهم وحيويتهم وأصبحوا أقل إجهادًا أو تعبًا، وهناك رجال ساعدتهم هذه الحبوب فِيْ علاج مشاكل صحية مختلفة.

4 الجينسنغ

من المكَمْلات الغذائية المفِيْدة للرجال والأداء الجنسي هُو الذي يحتوي على الجينسنغ، فهُو نبات صيني يدخل فِيْ العديد من المكَمْلات الغذائية الأخرى.

أظهرت الأبحاث أنه يساعد فِيْ علاج مشاكل ضعف الانتصاب وهناك العديد من أشكال هذا النبات، بما فِيْ ذلك الكريمات أو الحبوب أو الكبسولات.

5 زنك

من أفضل المكَمْلات الغذائية لعلاج ضعف الانتصاب عَنّْد الرجال مكَمْلات الزنك، حيث أنها فعالة للغاية فِيْ زيادة الرغبة الجنسية والشهُوة، خاصة عَنّْد الرجال الذين يعانون من مشكلة نقص هذا المعدن فِيْ الجسم.

6 يوهمبي

يستخدم نبات اليوهمبي فِيْ علاج مشاكل ضعف الانتصاب عَنّْد الرجال لأنه يساعد فِيْ تقليل مشاكل الإجهاد والتعب ولديه قدرة مثبتة علميًا على حل مشكلة ضعف الانتصاب والعجز الجنسي.

7. جينسان

من بين المكَمْلات الغذائية التي يمكنك استخدامها لحل مشكلة ضعف الانتصاب كبسولات الجينسانا، التي تحتوي على عشبة الجنسنغ العشبية المفِيْدة جنسياً. سيؤدي تناول هذه الحبوب إلَّى تقوية جهاز المناعة لديك وإعطائك الطاقة التي تحتاجها لأداء مهمات يوميه.

تؤخذ هذه الحبوب مرة واحدة فِيْ اليوم مع كأس ماء أو مع وجبة طعام والحبوب متوفرة مقابل 49 ريال سعودي.

الآثار الجانبية للجنسانا

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذه الكبسولات لها بعض الآثار الجانبية التي قد تظهر على الجسم بعد تناولها. على الرغم من فوائدها المختلفة للمشاكل الجنسية، إلا أنها يمكن أن تسبب الأعراض التالية

  • غثيان.
  • خفض سكر الدم.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • أرق.
  • إسهال..

8 يوهمبين

يعتبر من أفضل المكَمْلات الغذائية التي تساهم فِيْ علاج ضعف الانتصاب عَنّْد الرجال، حيث يتم الحصول عليه من شجرة فِيْ وسط غرب أفريقيا، مما يساهم فِيْ تخفِيْف أعراض الأرق أو التعب أثناء العلاقة الحميمة، وهُو وسيلة فعالة فِيْ علاج ضعف الانتصاب. زيادة الرغبة الجنسية.

تؤخذ هذه الحبوب كبسولتين قبل وجبات الطعام بيوم واحد ومتوفرة مقابل 43 ريال سعودي.

الآثار الجانبية يوهمبين

على الرغم من أن اليوهمبين هُو أفضل مكَمْل غذائي للرجال للانتصاب، إلا أن له بعض الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث فِيْ الجسم عَنّْد تناوله وهذه الأعراض هِيْ كَمْا يلي

  • قد يتسبب فِيْ ارتفاع ضغط الدم.
  • الشعور بالقلق والتوتر.
  • الدوخة والدوار.
  • اضطرابات هضمية.
  • زيادة معدل ضربات القلب.

9 كبسولات من سوبر جينكو

لاستكَمْال عرض أفضل مكَمْل غذائي للرجال من أجل الانتصاب، ننتقل هنا للحديث عَنّْ أحد أكثر الحبوب فعالية التي تعمل على تحسين قدرتك الجنسية، المصنعة من قبل شركة Mebaco Pharmaceutical والمستخلص من عشب الجنكة الفريد الذي يساعد على التخلص من كل المشاكل الجنسية بالقدرات.

تؤثر هذه العشبة على الأوعية الدموية للرجل، لذا فهِيْ تعمل على تحسين تدفق الدم فِيْ القضيب مما يؤدي بدوره إلَّى تحسين الانتصاب، ويتوفر المنتج بسعر 107 ريال سعودي ويمكنك استخدامه بأخذ كبسولة تصل إلَّى مرتين فِيْ اليوم مع وجبات الطعام.

سوبر الجنكة الآثار الجانبية

قد تظهر بعض الآثار الجانبية فِيْ الجسم بعد استخدام كبسولات Super Ginkgo

  • ظهُور رد فعل تحسسي أو طفح جلدي.
  • اضطرابات الجهاز الهضمي مثل الإسهال أو الإمساك.
  • الشعور بصداع أو قيء.

نصائح لعلاج ضعف الانتصاب

بعد التعرف على قائمة أفضل المكَمْلات الغذائية للرجال لعلاج ضعف الانتصاب، تجدر الإشارة إلَّى أن هناك بعض الطرق الأخرى التي تزيد من قدرتك الجنسية فِيْ حالة الاستمرار فِيْ استخدام المكَمْلات الغذائية، ويتم تمثيل هذه الأساليب فِيْ بعض العادات اليومية مثل يتبع

1- الأطعمة الغذائية

إن الاهتمام بنظامك الغذائي على مدار اليوم سيقلل من مشكلة ضعف الانتصاب وقلة الرغبة الجنسية، لأن هناك بعض الأطعمة التي تزيد من الرغبة وتساهم فِيْ حل المشكلات الجنسية، وهِيْ كالآتي

  • السبانخ يحتوي على حمض الفوليك الذي يؤثر على تدفق الدم فِيْ العضو الذكري ويلعب دورًا فِيْ زيادة الرغبة الجنسية، كَمْا أنه يحتوي على نسبة من المغنيسيوم الذي يساعد على زيادة الطاقة.
  • الأفوكادو من الثمار التي تقوي الانتصاب، لاحتوائه على فِيْتامين ب 6 الذي يساعد على تقليل الشعور بالإرهاق أو الإرهاق كَمْا يحسن وظيفة الأوعية الدموية فِيْ الجسم.
  • الشوفان هُو مصدر قوي لحمض الأرجينين الأميني والذي بدوره يحسن الدورة الدموية فِيْ الجسم ويزيد من صلابة وانتصاب العضو الذكري.

2 ـ إنقاص الوزن

أظهرت الدراسات أن فقدان بعض الأرطال الزائدة يمكن أن يساهم بشكل كبير فِيْ زيادة الدافع الجنسي لدى الرجال وكذلك فِيْ تحسين انتصاب العضو الذكري، حيث تسبب الدهُون زيادة فِيْ هرمون الاستروجين فِيْ الجسم وبالتالي انخفاض فِيْ هرمون التستوستيرون الذكري. .