أفضل جهاز ليزر دويتو أو جنتل ليز برو

أفضل دويتو ليزر أو محترف ليزر لطيف

فِيْ الآونة الأخيرة، أصبحت تقنيات الليزر الأكثر شيوعًا والمستخدمة فِيْ إزالة الشعر، من خلال تركيز أشعة الليزر على بصيلات الشعر والعمل على إتلاف البصيلات الموجودة فِيْها والمسؤولة عَنّْ إنتاج ونمو الشعر.

ونتيجة لذلك، يتأخر نموه أو يمنعه من النمو الإضافِيْ بمرور الوقت، وتجدر الإشارة إلَّى أن العديد من الأجهزة التي تستخدم تقنية الليزر وتقنية الليزر Andy Yag وأيضًا تقنية ليزر alexandrite أصبحت متاحة.

حيث يقوم طبيب محترف أو متخصص باختيار الأنسب لكل حالة حسب نوع الجلد وكَمْية الشعر وحالته، ومن أبرز هذه الأجهزة جهاز Duetto Laser وجهاز Gentle Laser Pro.

لأنهم شهدوا طلبًا كبيرًا من شريحة كبيرة من الأشخاص فِيْ الفترة السابقة، مما أدى إلَّى فضول وتساؤلات بين البعض حول أيهما أفضل ليزر ثنائي أم جنتل ليزر برو

أفضل جهاز كَمْا أشار إليه المختصون هُو دويتو الليزر والسبب هُو ما سنشرح لكَمْ فِيْ النقاط التالية

  • يعمل جهاز Duetto بأطوال موجية 1.64nm و 755nm ويجمعها بنسب مختلفة، بينما يقسم جهاز Gentle Laser Pro تردداته إلَّى كل جهاز.

نظرًا لوجود Gentle Pro الذي يعمل على حوالي 755 alexandrite بشكل منفصل، وهناك أيضًا Gentle Prom 164 و D Yag، لا يمكن لـ Gentle Pro العمل مع هذه الأطوال معًا.

  • يعتبر جهاز Duet أكثر فاعلية من جهاز Gentle Pro لأن جهاز Gentle Pro لا يمكنه التعامل بفعالية مع البشرة الداكنة.
  • جهاز دويتو لإزالة الشعر بالليزر متوافق مع أنواع مختلفة من الشعر سواء كان خفِيْفًا أو سميكًا، كَمْا أنه مناسب للبشرة الفاتحة والداكنة مقارنة بالأجهزة الأخرى وخاصة جهاز جنتل برو.

كَيْفَ تعمل آلة الليزر الثنائي

بعد أن عرفنا إجابة السؤال ما هُو أفضل آلة ليزر ثنائية أم جنتل ليزر برو والتي من خلالها نعلم أن آلة الدويتو هِيْ الأفضل، سنقوم بتسليط الضوء عليها فِيْ موضوعَنّْا.

فِيْ النقاط التالية سوف نشرح بالتفصيل كَيْفَ يعمل جهاز إزالة الشعر Duet Laser

  • يعد Duetto Laser أول جهاز يستخدم تقنيتين مختلفتين من الليزر، تجمع بين ليزر Alexandrite 755 نانومتر و 106 نانومتر ليزر Indy Yag، حيث يمكن استخدامه إما من خلال الانبعاثات الفردية أو الانبعاثات المجمعة من هذه التقنيات.
  • يمكن التحكَمْ بجهاز ديو ليزر ويمكن التحكَمْ فِيْ نسب انبعاث أنواع الليزر حسب نوع وكثافة الشعر ونوع البشرة وكذلك حجم البقع.
  • عَنّْدما يختار الأخصائي الطريقة المناسبة لضبط نسبة نبضات الليزر فِيْ جهاز Duetto Laser، فهُو يعمل بشكل فعال على شد الجلد والوقاية من الأمراض الجلدية، بالإضافة إلَّى إزالة الأوعية الدموية والخطوط البيضاء الناتجة عَنّْ الشيخوخة.
  • يحتوي جهاز الليزر Duet على نظام تبريد متطور يتضمن 3 مراحل من التبريد، وهذا النظام يخفف بشكل فعال من الألم الناتج عَنّْ ارتفاع درجات حرارة الليزر.

جهاز ليزر ثنائي

استمرارًا لموضوعَنّْا الذي يوضح لك ما هُو أفضل جهاز ليزر ثنائي أو جهاز ليزر دقيق محترف، فإن جهاز الثنائي هُو الأفضل نظرًا للعديد من المزايا التي سنذكرها لك بوضوح فِيْ النقاط التالية

  • يوفر Duet Laser إحساسًا بالراحة وتقليل التوتر، حيث أنه مزود بنظام تبريد أوتوماتيكي، والذي كَمْا ذكرنا سابقًا يزيل الشعور بالألم.
  • يتميز هذا الجهاز بحَقيْقَة أنه الأكثر فعالية لأن وقت العلاج قصير بسبب الانخفاض التدريجي والسريع فِيْ حجم الشعر مع كل جلسة ليزر.
  • بفضل الأطوال الموجية لليزر الموجودة فِيْ الجهاز، يتكَيْفَ مع أنواع البشرة المختلفة والبشرة الداكنة.
  • يعالج الجهاز البقع الداكنة على الجسم والمناطق الحساسة.
  • يساهم فِيْ إزالة الشعيرات الدموية والخيوط التي تظهر على سطح الجلد نتيجة تمدد الجلد دون ترك أي أثر.
  • بسبب استهداف جهاز هِيْموجلوبين دويتو داخل الأوعية الدموية بأشعة الليزر المنبعثة منه، يمنع الهِيْموجلوبين أشعته من دخول الأوعية الدموية بعد مرورها عبر الجلد عَنّْ طريق إيقافها على جدار هذه الأوعية.

نتيجة لذلك، تنهار جدران الأوعية الدموية ويتم استبدالها بخلايا جديدة أفضل بكثير.

  • يمكن لجهاز الليزر الثنائي Duet Laser التعامل مع الشعيرات الكبيرة، أي الشعر السميك وغير المرغوب فِيْه، وذلك بفضل التكرار السريع وكذلك نظام عرض النبض.

نصائح مهمة قبل استخدام جهاز الليزر الثنائي

قبل الخضوع لإزالة الشعر بالليزر باستخدام جهاز الثنائي، يجب اتباع بعض النصائح ومراعاة هذه النصائح

  • لا ينبغي إزالة الشعر عَنّْ طريق التحليل الكهربائي أو الحلوى أو الشمع أو حتى بالخيط، وأفضل حل هُو إزالته بشفرة الحلاقة ويفضل قبل 24 ساعة من الجلسة لتجنب حرق الجلد.
  • تجنب استخدام منتجات العَنّْاية بالبشرة الكيميائية، وإذا كنت ترغب فِيْ ترطيب بشرتك، فاستخدم المنتجات