كلام عَنّْ أمي الغالية وأجمل العبارات فِيْ جنة الله على الأرض

هِيْ جنة الدنيا، ينبوع السلام وبيت الرحمة. نعم، إنها أم، أيها السادة. بغض النظر عَنّْ كَيْفَِيْة لقاء الحروف، والعبارات، وصياغة الكلمات والدروس، فإننا نثني عليها. بدلاً من ذلك، بغض النظر عَنّْ المبلغ الذي ننفقه لرد الجميل لها على مر السنين، فإننا نهدر الثروة على عينيها. نحن لن ولن نستطيع أن نفِيْ بحقها. الأم هِيْ شجرة عائلة لا تتغير بمرور الوقت، لأن حبها هُو ضعف الحب وعطاءها ضعف العطاء، تمر معها سنوات وأجيال ولا تزال جالسة على عرش الإخلاص.

الحديث عَنّْ الأم لن يكون كافِيًْا للأقلام أو المجلدات، لكن دعَنّْا نقدم لها شيئًا بسيطًا لتقوله عَنّْها، وبالتالي يسعدنا أن نقدم لكل داعمينا الكرام، داعمي موقع أحلام، موضوعًا يسمى تحدث عَنّْ عزيزتي. ام و اجمل العبارات فِيْ جنة الله على الارض سنضع بين يديك مجموعة متميزة ورائعة من احلى الكلمات و اجمل الجمل و العبارات عَنّْ امي الغالية فلنستمتع بقراءة هذه الكلمات.

الأدب العربي فِيْ الأم

كلمات جميلة عَنّْ الام

قلب الأم هُو العالم كله وسكانه أولادها. إنه يدير هذا العالم بعَنّْاية بحيث لا يمكن لإدارة جميع المعارف أن تتجاوزها أو تتاجر بها.

أمي، أكتب إليك وأنا أعلم أن كتابتي هِيْ خرق غير مؤكد لمشاعر التفاصيل الرائعة لذاتك الملائكية، ولروحك الطاهرة، ولحياتك الدامية من كل حب وعطاء.

يا أمي، فِيْ إحدى الليالي اشتقت إليك.الخوف أخذني إلَّى ما هُو أبعد مما يمكن أن تتحمله روحي.رغبة فِيْ البكاء غزت مشاعري.

فِيْ غرفتي أتخيل وجهك الحبيب ينير ظلام المكان، دقات الروح، حنان القلب، ترنيمة الصباح وأغنية السلام، كَمْ أفتقدك.

أريدك أن توشمني بين ضلوعك حتى أتمكن من التنفس من الأعماق وأريد أن أبادل الموت بحياة المرض مقابل العافِيْة والحزن بالفرح.

همسة لأرق مخلوق سأعطيك إياه عَنّْدما لا أملك سوى الكلمات حبي كلماتي، ورودتي وحبي هِيْ كلماتي.

الأم هِيْ المعلمة والقلب والحب والحنان. لديها كل حواس الحياة. بابتسامة واحدة تشعل النار فِيْ قلوب أطفالها. إذا سقطت دمعة من عينيها، فإن دمعة الأم تكون أكثر قيمة من كنوز العالم.

وقد ورد فِيْ الرواية أنه إذا ماتت أم يصرخ من السماء مات ابن آدم الذي كرمناك من أجله، فابتكر حسناً نكرمك عليه.

أمي هِيْ التي زرعت الحب والصلاح فِيْ قلوب الناس حتى لا تشتت العائلات وتتشتت. نعم، هذه أمي بكل فخر. أتحدث عَنّْها وأصفها بأنها أروع وأغلى أم فِيْ العالم.

الخط كله أمي، أحلى كلام أمي، أمواج البحر هِيْ أمي، وكل المدن هِيْ أمي، وروحي ترى أمي، وإذا غربت الشمس عليهم شمسي، أنا انا امي.

صلاة على الأم

دعاء جميل لأمي

ربي اعطني بر امي ربي قدسها نعمة وامنحها صحتها ورفاهِيْتها وافرح قلبها وارحمها فِيْ الدنيا والآخرة واجعلها واحدة من أصحاب الجنة.

يا رب لا تضع فِيْ قلب أمي ثقلًا ذريًا من الحزن والقلق يا رب أعطها أجمل مما تشاء وأكثر مما تطأه، واجعل قلبها سعيدًا، حتى يفرح قلبي، أيها الكريم.، يا إلهِيْ.

ربي لا تظهر لي ضعف فِيْ أمي يجعلني أبكي، ويجعلني من الصالحين بواسطتها. اللهم امنح والدتي حياة تفوق عمرها وراحة تفوق صحتها، ولا تحرمني من حضورها ورضاها، وامنحها سعادتها كَمْا يرافقها ظلها.

يارب ابتعد عَنّْ أمي عَنّْ متاعب الدنيا ولا تدعها تذوق طعم الألم أو دموع الأسى.

اللهم اجعل امي لا تشكو من الهم ولا من الالم واجعلها تفرح بسعادة لا ترضى عَنّْها. اللهم لا تأثم عليها إلا أن تغفر له، ولا تقلق إلا أن تريحه، ولا تحتاج لحاجات الدنيا التي ترضيك، ولهم فِيْها العدل إلا أن تفِيْ بها.

الله يرضي عيني أمي بما تتمناه لنا فِيْ الدنيا. الله، بعث أوقاتها بذاكرتك. اللهم اجعلها سعيدة حية وميتة ولا تحرمها من هذا الطلب يا رب العالمين.

عبارات قصيرة عَنّْ الام

فوق السماء الجنة وتحت السماء أمي.

كفى مع الأم كصديقة ورفِيْقة وعاشق.

كلما كانت والدتك أسعد، زادت رضائك عَنّْ الحياة.

نصف السعادة أم والنصف الآخر صلاتها.

الملاذ الآمن هُو حضن الأم.

حافظي على جنّة الدنيا يا أمّك حتّى تجني ثوابها جنائن الآخرة.

أنا مدمنة على الوقوع بين ذراعيها فلا تحرمني منها يارب.

الأم لديها مشاعر لا يعرفها أحد.

لا قلب مثل قلب الأم مهما تعددت كتاباته.

أعوذ بالله من الحزن الذي يبتلى بك يا أمي.

أمي هِيْ التي تذكرني عَنّْدما ينسى الجميع.

وثلاثة مصائر جميلة لا أريد أن أفقدها، أمي، ثم أمي، ثم أمي.

خير الأب أعلى من القمم وطيبة الأم أعمق من المحيطات.

ما يتعلمه الطفل عَنّْد ركبة أمه لا يُمحى أبدًا.

آسف يا جبل العزيز، أمي فخورة بنفسها.

أعشق حياتي لأنني عَنّْدما أموت أشعر بالخجل من دموع أمي.

يمكنك قراءة المزيد كلمات عَنّْ الأم

تحدث عَنّْ والدتي العزيزة

الأم هِيْ عالم من التضحية والعطاء اللانهائي، لأنها ملاك وضع الله فِيْ قلبها الرحمة والحنان والحنان على أولادها، وعلى متابعينا الأعزاء المتابعين للصفحة التي أحلم بها، وصلنا إلَّى ختام مقال اليوم الذي جرت فِيْه مقابلة ودار النقاش حول الحديث عَنّْ والدتي العزيزة وأجمل العبارات فِيْ فردوس الله على الأرض، جمعَنّْا لكَمْ منتقاة واختيار أجمل وأروع الكلمات وحلوة عبارات عَنّْ الام. لقد قمنا بإدراج ثلاث فقرات متميزة. فِيْ الفقرة الأولى لدينا كلمات جميلة عَنّْ الأم. أن تعجبك هذه العبارات الجميلة.