أشعار شوق وحنين للأحباب 3 قصائد قمة الرومانسية

منذ زمن بعيد، نستخدم الكلمات كوسيلة للتعبير عما يحدث فِيْ قلوبنا من مشاعر جميلة ومشاعر حب وشوق وحنين لمن نحب. ومن أروع ما تحدث عَنّْه الشعراء قصائد الشوق والحنين لأحب الأحبة، لأن الشوق له نار تندلع فِيْ القلب، تحرق الجسد، حتى تمتلئ الروح. الألم والألم ونفقد القدرة على التفكير ولا نستطيع العمل أو ممارسة أي من أنشطتنا اليومية ولا نرتاح. حتى نرى من نحبه مرة أخرى نراه أمامنا نراه ونملأ أعيننا بابتسامته نراه ولا نراه أمامنا حتى نشبع حتى يهدأ القلب حتى تنطفئ نار الشهُوة وتشتعل نار الحب على مكانه، لأن هذا هُو الحب، وهكذا نحترق بنارها، حتى نتمتع بجمال وبهاء الحب، وألف مرة وبمجرد أن نحترق. بنارها لأن الحب مهما كتبنا عَنّْه لا ينتهِيْ ولا يدرك وفِيْ هذا المقال سنريكَمْ أجمل قصائد الرغبة التي قالها الشعراء ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ. .

آيات شهُوة وحب

لم تكن فِيْ قلبي ولا فِيْ ذهني. عرفت للتو أنني رأيت البحر حقًا فِيْ حياتي وكَيْفَ كان يتوق إلَّى ذلك الرجل. هذه هِيْ رغبتي. لم أضيع دقيقة!

غمر قلبي شعور الشوق لك عَنّْدما كنت حاضرا كَيْفَ لي أن أغادر وأرحل يا إلهِيْ فِيْ كل مرة أتيت لأسألك تقريبا بقدر ما غادرت وطلبت!

* فِيْ مظهرك تتفتح مدن حنيني وتنمو على مرارة التعب، زهرة الرغبة.

* أفتقدك فِيْ غيابك وأفرح عَنّْدما تأتي * أعتقد كَمْا كنت تعتقد أنني أحبك

وبخني ووبخني سلام اثنين من العاشقين، فهُو يأتي من الحب والقدر فقط، وأنا أعلم أن الرغبة فاضحة وأن المستور مكشوف.

منذ أن أخبرتني أن أمسك يدي، أخذتك الرغبة فِيْ عيني وأستطيع رؤيتها.على الرغم من كل ما حدث بيني وبينك، لا أنكر أنك أجمل شخص عرفته على الإطلاق.

عذبتني الرغبة وفاضت خيالي بالأوهام الروح تحبك، فلماذا تتجاهلها

أسألك * كَيْفَ أرتاح وأنام وبين أنفاسي وتنهد الشهُوة تضغط شفتاي هِيْ جراحي * إلَّى الأبد وقت الأحلام الذي تأخذه لهم فِيْ مسرح الأحلام والرقص

شبح علي من ليلة الثلاثينات

واقترب مني ثلث ثنايا بضيتي

بعد هموم وظلام الليل والبين!

التنوير عبر الهاتف ليلتي مملة

بالأمس أشعلته وتشغيله على شين!

وعَنّْدما يكون نوره هُو مال البيت ومحيطه

عش الاتصال الخاص بك على جاني فِيْ الوقت المناسب

ألفا ينقذني من التهُور والإلغاء

مرحبًا يا صوت، يمكنني رؤيته بأم عيني

الصوت الذي رسم طيفك بلوحات عيني

أعَنّْي سيدي كل الفوائد

صوتك مثل ما أخذني … أعدها الي

تبحثون عَنّْ وضعي وأقول لكَمْ زين *

ليس الجرح والعلاج الأخير هُو الكي

تعبت من الحب بيننا

يبقى المجتمع كَمْا أتينا

لكن التعب يخلص … ونتوق إلَّى اثنين

مشاكلك يا عزيزتي مثل شرب الماء

سوف يرخص ما هُو ثمين بالنسبة لك … و Zen سوف يهدئك.

روض عيني ها هُو من قبل

فِيْ عقلي يا سعيد القلب يا بيتين

ما دمت تنغلق قليلاً قبل الأذان

الحق فِيْ الأذان والصلاة على صوت القراء *

لديك شيء فِيْ قلبي .. أنا بخير

أشياء .. لكني أعرف شيئين

العاطفة والحب .. لقد قتلتني وأنا على قيد الحياة

قصيدة عاطفِيْة

قصائد الرغبة والحب

الطيف قادم إلي حياتي .. على جناحي رغبتي فِيْك أخشى أن ترمش من عيني ..! ومبعثر جئت لمقابلتك * … * حبيبي لا تأتي وتخبرني .. أين أنت وأتي إلَّى والدك فتقول أين أنت .. وعيني أبحث عَنّْك * … * وربي فوق الأشواك .. لن أترك قلبي يذهب من أجلك وظلي تذهب من قبل لي .. من بيتك سيحتضنني .. * بضع ثوان .. سأنظر إلي أسفل .. من عينيك وأعطيك

هناك ابتسامة فِيْ عينيك حتى تظلم عيون شرّك * … يقول الناس فِيْ غيابي يحترق القلب، يضيء لك حنيني ومن وهج شوقه .. القلب ينجذب إلَّى عدم التملك أنت * … من عيني سالت دموعي .. أبكي من عينيك أبكي عليك سالت من خلف عيني .. دموع من عيني مغادرتك * … الجري يجعلني متعب من البسطاء أشياء من التفاصيل الخاصة بك. لقد سئمت من السؤال حول أركان المنزل … عَنّْ شروطك الأولى والأخيرة * … وحتى رغبة الصباح دريش جلبت لك طيور القناعة ترفرف على بابك الأمامي * … هنا ترمي صباح الخير .. قبل أن تغادر و أصلي من أجلك و هنا أضواء المساء الخير .. فِيْ عيني من هلالك * … * أنا من جمع الليل أنا مستيقظ .. مشاعري لك و أنا أغني لك انا حزين منذ الصباح .. من لون مالك * .. الليل حرام ما هُو الليل ..! إذا لم تكن بالليل والصباح ممنوع فما الصباح ..! لو لم اكن ظلك … ستذهب وتقول اضع روحي … على راحتي وسأعطيك منديل ازلت حياتي حتى لا ارى غلاء روحي، توسلت أنت. فِيْ سبيل الله قل ما هذا إلا فراق وجهك منديل ألوان طيفِيْ تتدفق إلي من البكاء أسألك … حبي الفراق لن يجعلك تبكي ولا تسكت حيلك أخشى الدموع من عينيك التي تجف صورتي فِيْ ذهنك ..! * .. تعال انا محتاج اتكلم معك عَنّْ الايام واشكو لاكسر غيوم الحزن وينشر امامك حنين الشوق * … تعال وضعي فرقا فِيْ قلبي الهم وسأزيلك لأن القلب ليس قلبًا إذا كان ينبض، ما بك * .. توقفت دموعي عَنّْ عيني .. أنا أبكي من عينيك لك، أخشى، أنا أبكي من بلدي. عيون..! وتشتتت أتيت وصليت ..! ……………… .. ………….

شعر الحب

أغاني الحنين والشوق

أفتقدك أمس واليوم وقريباً عَنّْدما أراك تزداد رغبتي فِيْك ويزداد حبي وتزداد رغبتي ويزداد حرقي بين ضلعي.

** اللهم من هزك شهُوة يا محبة حرارة الشهُوة تربطنا معا ونرجع لما كنا عليه

إن قول الحَقيْقَة يفتقر إلَّى ما يعطيها، وقد فقدنا الأشياء التي لا يحبها العرب فِيْنا

كل شئ يسير ماعدا غيابك مني كَيْفَ أعتذر لقلبي وكَيْفَ أتعامل مع حبك فِيْ غيابك ما يأخذه الناس مني ما دام قلبي ومشاعري معك

من المستحيل تخيل عالم بدونك * أنت ملكي * طالما قلبي ينبض جاك، قلبي مليء بالحب وحبك ودمي يلتقيان فِيْ عروقي

أحب الزهُور

قصائد الشوق والحنين من أفضل وأشهر القصائد التي يبحث عَنّْها العشاق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجمع هذه القصائد كلمات الحب الصادقة من قلوب العشاق لبعضهم البعض، معبرة عَنّْ شوقهم وشوقهم الذي يشعرون به فِيْ بعدهم. بعضنا بعضا، لذلك نجد شاعر الحب يصف حزنه ورغبته الكبيرة للحبيب بكلمات قوية جدا ومعبرة، والذي يعاني من آلام الفراق، لذلك يرغب فِيْ مقابلته واللقاء به وقضاء أمتع اللحظات. فِيْ شركته.