تجربتي مع عشبة كف مريم لتسهِيْل الولادة

تجربتي مع عشبة مريم بالما لتسهِيْل الولادة

مع بداية الشهر التاسع من الحمل وازدياد خوفِيْ وخوفِيْ من تكرار ما كان لدي فِيْ الحمل الأول، المخاض، بدأت رحلتي فِيْ البحث عَنّْ الأعشاب الطبيعية التي تساعد فِيْ تخفِيْف المخاض والأعراض التي تصاحبها. قبل ذلك.

حتى وجدت عشبة مريم النخلة التي كانت مشهُورة جدًا، فذهبت على الفور إلَّى الصيدلية لشرائها، ومن خلال الموقع الرسميك بدأت تجربتي مع عشبة مريم النخلة لتسهِيْل الولادة، وغلي ملعقة ونصف من هذه العشبة فِيْ ماء.

ثم شربته كَمْشروب دافئ وحاولت تكرار هذا المشروب مرتين فِيْ الأسبوع، وعَنّْدما وصلت إلَّى نهاية الشهر التاسع وذهبت إلَّى الطبيب، أخبرني أن الرحم والحوض قد بدأا فِيْ التمدد.

ثم عانيت من زيادة فِيْ تقلصات عضلات الرحم مما أدى إلَّى تحفِيْز سريع للولادة ولم أشعر بنفس الألم فِيْ ذلك الوقت، بل كان مخاضي سهلًا للغاية وكان الجسم قادرًا على التخلص من المشيمة بسرعة، بالإضافة إلَّى القدرة على إنتاج الحليب فِيْ الثدي بسرعة.

فِيْ الواقع، تجربتي مع عشبة كف مريم لتسهِيْل الولادة عملت معي، لكن فِيْ حملي الثالث كنت أخشى تجربتها مرة أخرى لأنني كنت أعلم أنها تسبب العديد من المشاكل الصحية.

كَمْا أخبرني الطبيب أنه غير مناسب فِيْ حالة الرضاعة الطبيعية، حتى أنني حذرت من ذلك من قبل الأسرة والأقارب، لكن هذا لا ينفِيْ فعاليته فِيْ توسيع عَنّْق الرحم، ما عليك سوى استشارة الطبيب قبل استخدامه. .

الفوائد الصحية لعشب النخيل ماري

بناءً على تجربتي مع عشب مريم النخلة لتسهِيْل الولادة أنصح بعدم استخدامه إطلاقاً أثناء الحمل إلا بموافقة الطبيب ولكن إذا أردت استخدامه لفوائده الصحية خارج الحمل والرضاعة فهناك لا حرج فِيْ ذلك.

فِيْ الحَقيْقَة، فضولي جعلني أتعرف على فوائد عشبة مريم النخيل، لذلك ذهبت لرؤية أخصائية تغذية بعد الولادة بأمان وفطام طفلي وقبل حملي الثالث.

بما أن دورتي الشهرية كانت مضطربة وكانت أعراضها مزعجة للغاية، فقد أوضحت لي الأخصائية أن عشبة مريم تخفف آلام الدورة الشهرية وتساهم فِيْ تنظيمها الفعال، كَمْا ذكرت لي فوائدها الصحية الأخرى وهِيْ

  • تخفِيْف آلام الثدي عَنّْ طريق خفض مستويات هرمون الاستروجين