أدعية صور وحالات أدعية دينية

الدعاء من الوسائل التي تهدئ الأعصاب وتريح الروح وتجعل الإنسان صبورًا فِيْ المعاناة، والسبب فِيْ إشباع رغباتك وآمالك فِيْ الحياة، فهِيْ سبب النجاح فِيْ الحياة، وتسهِيْل الأمور، وتخفِيْف القلق والتوتر. ترك الهموم والأحزان، وكذلك سبب رضا الله تعالى والاقتراب إلَّى الله، والدعاء بفرح وشكر لله على نعمه التي أسبغها عليكَمْ، ومنهم من يعبر عَنّْ فرحه بتلبية طلبهم. السجود لله سبحانه وتعالى، والسجود من كثرة الفرح، وبين الدعاء فِيْ حالة الحزن، فهُو لحمد الله على دينونته ومصيره وصبره مع الدعاء أن الله ييسر له أن يكون على ما هُو عليه. . نستعرض لكَمْ من حزن وآلام جمعَنّْا لكَمْ أكثر من 10 صور دعاء مع ادعية مكتوبة فِيْ مقال اليوم عَنّْ صور الدعاء وحالات الادعية الدينية.

صور ادعية دينية

  • بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله خير الأسماء بسم الله الذي على اسمه لا يضر.
  • بسم الله على نفسي وديني، بسم الله على أهلي ومالي، بسم الله على كل ما أعطاني ربي، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر.
  • أعوذ بالله مما أخافه وأنا حريص، الله ربي، لا أشرك به شيئًا المجد لقاربك، المجد لك والمقدس هِيْ أسماءك ولا إله غيرك.
  • اللهم إني أعوذ بك من شر كل طاغية، وإبليس عَنّْيد، ومن شر حكَمْ شر، ومن شر كل حيوان تستولي علينا سمعته، ربي على الصراط المستقيم.
  • اللهم إنا نستغفرك، نستغفرك، نؤمن بك، نؤمن بك، نحمدك على كل خير، نشكرك ولا ننكرك، وننبذ ونترك من جعلك غير مؤمن.

وقال ربك ادعوني فأجيبك إطار من الورد والحمد لله باقة من الورد فِيْها دعاء سيدنا يونس.

اجمل الطلبات

  • اللهم إنا نعبدك وإياك نسجد وإياك نجتهد، نتمنى رحمتك ونخشى عقابك، فإن عقابك الشديد مرتبط بالكافرين.
  • اللهم اهدنا من هديتنا واشفِيْ من غفرت لنا واعتني بنا من رعايتنا وبارك فِيْ ما اعطيتنا واحمينا واصرف عَنّْا الشر. ما طلبته.
  • اللهم إني أتوسل إليك، يا من اعترف بعبودية كل إله، يا من يحمده كل ثناء، يا من له كل جهد، يا من يطلب منه كل نية، يا من فضل فضله. غير مرفوض، أيها الذي باب دعوته مفتوح وغير مقيد.
  • اللهم ارحم رحيم يا حنون يا رحيم الشيخ العظيم يعقوب يا غفر ذنوب داود يا كاشف لضرر ايوب يا مخلص ابراهِيْم من نار نمرود يا من لا شريك له ومعه لَيْسَ لَهُ قَدْرٌ أَيُّهَا الَّذِي لاَ يَنْسَى أُوفِ الْوَعْدَ.
  • اللهم إني أسألك حرمة هذه الصلاة وعظمتها عليك، أدعو سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

الدعاء بعد صلاة الفجر

طلب كتابي اللهم ارحم موتانا واكتب لهم غفرانك

الخلفِيْة الدينية والدعوات

صلاة لتيسير الزواج اللهم ربنا وربنا جميعا بقوتك على الكل يا ودود يا ودود يا صاحب العرش المجيد يا مبتدئ أيها المرمم يا فاعل ما شاء أسألك نور وجهك الذي ملأ أعمدة عرشك، وأطلب إليك بقوتك الشديدة، وأطلب إليك بنعمتك الشاملة، أن تعطينا زوجًا صالحًا.

ربي عبدك ضاق طرقه وأغلق الباب أمامه وابتعد عَنّْ طريق البر والقلق ونما فِيْه الحزن والاكتئاب وماتت حياته ولم يفتح له الباب على النوافِيْر الواسعة من السلام والقرب. كريم يا وهاب ربي لا تخف دعائي، لا ترفض طلبي، لا تتركني حزني، لا تأتمنني على دعمي وقوتي، وارحم ضعفِيْ، لأن صدري هُو سئمت افكاري وانا محتار فِيْ امورك.

دعاء الصلح بين الزوجين، صباح الاستغفار والصحة، مساء الخير، الزهُور والصلاة، صلاة الاستغفار من الله لجميع الذنوب

قدمنا ​​اجمل حالات الدعاء للواتس اب والفِيْس بوك وادعية ومشاركات لمشاركتها مع اصدقائك على جميع شبكات التواصل الاجتماعي (فِيْسبوك وتويتر وانستجرام) وحالات واتس اب دينية وخلفِيْات اسلامية متنوعة. أدعية للأحياء والميت وللحامل وأدعية الصباح وأدعية أخرى للنوم والنوم وذكريات الصباح.