شراء جنسيات رخيصة أقل من 50 دولار

شراء جنسيات رخيصة أقل من 50 دولارًا

يعد السفر والتنقل والسفر بين العديد من البلدان من أفضل الأشياء التي يمكن لأي شخص القيام بها فِيْ حياته، باستثناء أن التكلفة العالية للتأشيرات هِيْ أحد الأشياء التي تقف بينها وبين تحقيق هدفه.

لذلك نطرح سؤالًا قد يكون غريبًا بعض الشيء، هل يمكننا شراء جنسيات رخيصة بأقل من 50 دولارًا بالطبع لا، نحن بحاجة إلَّى الكثير من الأصفار للسماح لنا بشراء الجنسيات الأقل سعراً.

لكن لحسن الحظ، من الممكن الحصول على جنسيات معينة مقابل دفع مبلغ صغير من المال مقابل ارتفاع أسعار التأشيرات إلَّى دول أخرى، لكن السبب هُو انخفاض السعر.

حيث يلتزم المرء باستثمار قطعة أرض مقابل الحصول على هذه الجنسية، وهنا يجب التأكد من عدم وجود ما يسمى بشراء جنسيات رخيصة بأقل من 50 دولارًا.

أرخص الجنسيات

بعد معرفة ما إذا كان من الممكن شراء جنسيات رخيصة بأقل من 50 دولارًا، سنناقش معًا أرخص الجنسيات فِيْ جميع أنحاء العالم والتي من شأنها أن تمنح المرء العديد من الامتيازات، لذلك دعونا نتعرف عليهم من خلال ما يلي

1- دولة دومينيكا

تقع هذه الدولة الساحرة فِيْ جزر الكاريبي، وهِيْ من أوائل الدول التي بدأت فِيْ عرض أراضيها للاستثمار مقابل الحصول على الجنسية للتقدم اقتصاديًا، وكان ذلك فِيْ أوائل التسعينيات.

على الرغم من أن هذه الدولة من بين الدول المغمورة بالمياه، إلا أنها لا تزال عضوًا فِيْ كومنولث الأمم، حيث كانت واحدة من أهم المستعمرات البريطانية، لذا فإن الحصول على تأشيرة أمر جيد جدًا.

لأن الشخص يمكن أن ينتقل إلَّى العديد من الدول التي تصل إلَّى 140 دولة فقط بعد الحصول على هذه الجنسية وهذه التأشيرة تضمن العديد من المزايا الأخرى التي يمكننا تحديدها وفقًا لما يلي

  • من الممكن إدراج زوجة طالب التأشيرة إذا كان عمرها لا يتجاوز 31 عامًا، ويمكن أيضًا أن يشمل الأخوة غير المتزوجين أولئك الذين لم يبلغوا سن 26.
  • الجنسية يمكن توريثها ولا تنتهِيْ بوفاة حاملها.
  • لا توجد قيود على الجنسية المزدوجة فِيْ هذا البلد.
  • لا يوجد حد أدنى من الإقامة هناك من أجل الحصول على الجنسية.
  • يمكن لأي شخص العيش والدراسة والعمل أيضًا دون مشاكل أو مواجهتها بعد الحصول على الجنسية.

شروط الحصول على الجنسية الدومينيكية

كَمْا ذكرنا سابقًا، لا يوجد شيء اسمه شراء جنسيات رخيصة بأقل من 50 دولارًا، ولكن من الممكن الحصول على جنسية بلد معين بأقل سعر لأن الشروط هِيْ كَمْا يلي

  • الاستثمار فِيْ التطوير العقاري بشرط ألا يقل مبلغ الاستثمار عَنّْ 200 ألف دولار.
  • التبرع بمبلغ 100،000 دولار فقط لصندوق التنمية الاقتصادية، على أن يكون هذا التبرع غير قابل للاسترداد.

2- جنسية أنتيغوا وبربودا