الرجل قبل الزواج وبعده

الرجل قبل الزواج وبعده

أول ما يتبادر إلَّى ذهن المرأة عَنّْد الحديث عَنّْ الرجل قبل الزواج وبعد الزواج هُو التغييرات السلبية التي لا تخلو من ذكر مواعدة المرأة والتي تتعلمها الفتاة قبل الدخول فِيْ علاقة مع رجل، ولكن ها نحن ذا. التغييرات الإيجابية المجانية التي تحدث فِيْ الزوج أقوى من السلبية. مع شرح لهذه التغيرات السلبية وكَيْفَِيْة التعامل معها كامرأة ذكية

طريقة للتعبير عَنّْ الحب

أحيانًا يكون التغيير فِيْ الطريقة التي تعبر بها عَنّْ حبك للمرأة أمرًا سلبيًا، لكن يجدر الإشارة هنا إلَّى أنه تغيير جميل عَنّْدما تنظر إليه بشكل صحيح، وهنا يمكننا أن نقول إنه يجب على الرجل أن يفكر فِيْ الأمر نفسه. الطريق، لأن هذه مشكلة لا توجد إلا فِيْ عقل المرأة.

قبل الزواج يريد الرجل أن يعبر عَنّْ حبه بإحضار الورود والشوكولاتة والهدايا لامرأة، وهُو ما يتغير بشكل كبير بعد الزواج لكنه لا يختفِيْ.

وعلاوة على ذلك، فإن طرق التعبير عَنّْ الحب تميل نحو أشياء مثل رعاية الأسرة، ومشاركة المرأة فِيْ بعض مهامها أو مهامها، وهذا بالتأكيد تغيير إيجابي وليس تغييرًا سلبيًا، لأن الرجل يتحمل المسؤولية ويعرف. معَنّْى المشاركة الزوجية.

لذلك إذا رأيت زوجك يفعل مثل هذه الأشياء، فعبري عَنّْ حبك له بطهِيْ الطعام الذي يحبه والامتنان والتقدير له، وليس الاستياء أو المقارنة بينه وبين نسخته السابقة للزواج. وبالمثل، إذا كنت مخطوبًا، فلا تتفاجأ بالتغيير فِيْ الطريقة التي تعبر بها عَنّْ الحب بعد الزواج، واعلم أنه الأقوى والأكثر صدقًا.

2 محادثات الكترونية من الحب الى ..

من بين التغييرات التي قد تلاحظها فِيْ الرجل قبل الزواج وبعده الطريقة التي يتحدث بها معك عبر الهاتف أو فِيْ المحادثات الإلكترونية لأن هذه المحادثات محدودة للغاية وتمتلئ فقط بالطلبات التي يحتاجها منك أو يريدها منك. اشترى قبل العودة إلَّى المنزل.

هناك القليل من الجزء الهزلي، لا أكثر، من القلوب والوجوه المعبرة المليئة بالرومانسية إلَّى الحليب وخبز النبيذ! أي أيام .. لكن الحب يبقى واحداً وهُو من التغيرات الإيجابية لأن العلاقة أصبحت أقوى ولديها نوع من المشاركة وأنت تتحمل المسؤولية عَنّْها.

3 لا يجاملك

قبل الزواج، قد يحاول الرجل أن يجعل كلماته وخطابه أسلوبًا معينًا فِيْ التعبير، مليئًا بالاعتراف والعيوب المخفِيْة، ولكن بعد الزواج، يصبح أكثر صدقًا، وفِيْ بعض الأحيان يعبر عَنّْ رأيه بشكل واضح وصارم.

حيث يحتاج إلَّى إدارة منزله كَمْا يشاء ووفقًا لمبادئه، وهذا يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالمناقشات بينكَمْا، لذلك يكون ذلك بسبب الصدق وعدم التفكير فِيْما يقال أكثر من ذي قبل، إذا لم يستطع أي منكَمْا وضع التحكَمْ.

لا يمكننا أن نقول هنا أن هذا التغيير فِيْ الرجل قبل الزواج وبعده إيجابي، لكنه طبيعي بسبب التغيرات فِيْ الظروف الاقتصادية ومقدار المسؤوليات التي يتحملها، وتذكر أنه بعد الزواج قد يظهر سلوكيات معينة تخفِيْها عَنّْه. طوال فترة المشاركة، أو أنتما تعرفان بعضكَمْا البعض، مما يخلق الحجج والمشاكل.

4- رجل يودع حياة العزوبة

ومن المتغيرات التي قد تطرأ على الرجل بعد الزواج وداعه لحياة العزوبية، والخروج مع الأصدقاء، وقضاء الوقت ليلاً خارج المنزل، لأن الرجل بعد الزواج أكثر مسؤولية ويقضي معظم وقته مع زوجته. فِيْ المنزل ويخرج معها.

بما أن العلاقة بينكَمْا أقوى وأكثر حبًا، دعَنّْي أنصحك بترك زوجك مكانه للتنزه مع الأصدقاء فِيْ الوقت المناسب، إذا كان يقوم بواجباته معك بكل إمكانياته.

5 ـ حرصه على ظهُوره

اعلم أن العلاقة قبل الزواج، مهما كانت قوية، هناك بعض الإهمال الذي يمكن أن يحدث لكل من الرجل والمرأة بعد الزواج، سواء كان ذلك بسبب الإهمال فِيْ المظهر أو فِيْ العلاقة.

لهذا السبب عليك أن تعرف أنه يمكنك رؤية الرجل فِيْ تغيرات معينة فِيْ مظهره، أو يمكنك رؤيته بملابس منزلية غير عصرية بدلاً من تصفِيْف الشعر والعطر الذي تنبعث منه رائحة حتى نهاية الطريق، وهذا أيضًا له جانب إيجابي. الذي يعتاد ويصبح روحًا واحدة.

6 ـ أقل غيرة بعد الزواج

من الأشياء التي قد تلاحظها فِيْ الرجل قبل الزواج أنه قد يغضب بسبب حديثك مع رجل آخر ويحاول أن يحيط بك طوال الوقت، وهذا ما قد تراه بعض النساء على أنه شك وليس غيرة.

الحَقيْقَة أن مشكلة الغيرة المفرطة ستخف إلَّى حد ما بعد الزواج لتصبح طبيعية، لذلك سيضع الرجل الكثير من الثقة بك ويعرف شخصيتك وصفاتك وسيحاول فهم وجهة نظرك وسيطرتك. أعصابه حتى الأمر لا يستحق كل هذا العَنّْاء.

7 يصبح الإنسان كتابًا مفتوحًا

قد تظن أنك تعرف الرجل خلال فترة الخطوبة وأنك تتصرف ولكن ما الذي تلاحظه ب