10 أشعار حب رومانسية مهداة لكل العشاق

الحب هُو دف القلوب واللحن الذي يعزفه المحب على وتر الفرح. بل هِيْ شمعة الوجود، وهِيْ السلاسل والقيود التي يحتاجها الكبار والصغار. الحب لا يولد، بل على العكس يخترق القلوب والعينين كالبرق، لا يوجد أجمل من الحب الذي يملأنا بالحياة، يجعلنا نشعر بقيمة الأيام والدقائق التي تمر، علينا أن ننتظر كل ثانية لمقابلة من نحبه ونحبه. لا شيء فِيْ العالم يمكن مقارنته بهذه اللحظات التي نقضيها مع من نحب. عَنّْدما يحب المرء، يبلغ درجة أكبر، وهِيْ الحب. الحب من أجمل المشاعر خاصة عَنّْدما نجد من يشاركنا نفس المشاعر.

فِيْ هذا الصدد، يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا المحبوبين موضوعًا بعَنّْوان 10 قصائد حب رومانسية مخصصة لجميع العشاق.

كلمات معبرة عَنّْ الحب

قصائد حب رومانسية

يا حبيبتي إن كبر حبك قلبي فقلبي يشبع من الجروح، وإذا كبر حبك أيامي فِيْ الألم، فإن أيامي حب الألم.

بالقرب منك أعشق قراءة كلماتي فِيْ عينيك، أعشق إحساس وجودي فِيْ روحك، أعشق امتلاك العالم فِيْ دفئك وفِيْ صمتك، أعشق حيرتي لأني أفكر فِيْك، أعشق خوفِيْ لأنني يدق باسمك، أعشق فراقك لأنه يجعلني أبكي فِيْ غيابك أعشق بانتظارك لأن هذا سبب كلامي.

حــــــــــبيبي ما بيـن روحى العاشقـة و قـلـبى الـولهـان أجدك فى قلبى تسكــن الوريــد والشريـان لحـنـاً بين سطورى يحتل عقلـى و الكيـــان نغمــة بـ قصائدى تطرب الفـؤاد والوجــــدان وتراً ينظـم دقـات قلبـى بـ أجمــل ألالـحــان هــمــس هـــادىء يمــلء ليلـى بـ الامـــان قـزحـاً زين سمـاء أيـامى بــ أبهـى ألالـــوان قلـبـا عطـوف إمــتلك روحي بالحب والحنان، الحب الأبدي فِيْ قلبي باقٍ ما دام الزمن

سأجمع حياتي وأهديها لك ….. سأكون الابتسامة التي ترسمها شفتيك ….. سأكون الشمعة التي تذوب وتضيء لك الحياة …. إذا كنت أنا، الحياة، كانت ألسنة الكلام…. وتعبيرات العشاق، أنسج من حبي…. ملحمة حب وأهديها لك… .. بدونك لا حياة لي…. . طالما أنا معك…. اشعر بالحياة … كلامك. دقات قلبي .. مظهرك .. نور حياتي .. ولمساتك روح تنبض بالحياة من جديد ولذا أعشقك.

مقتطفات

قصائد حب ورومانسية

يا ترسم الابتسامات على شفتي وأمسح جروح حياتي بسحرك، أعطيك كومة من الشوق والحنين الذي يسكن عميقاً والأيام المقدر لها أن تتحقق، يا تملأ حياتي بالحب والسلام

علمني كَيْفَ أنساك علمني كَيْفَ أحبك وأشعر بالرضا علمني كَيْفَ أصل إلَّى أعماقك وابدأ حكاية … واتبع أوتار قلبك حتى النهاية

إذا رحلت لفترة من الوقت، كل ما أريده هُو لك حياتي صعبة، حياتي، بدونك، أتجول بصوتك وهمسك. ألتقي بك حتى مع الأحلام. لا أستطيع أن أخونك.

الأيام الحلوة أوصلتني إلَّى لحيتك، أعطتني ذاكرتك كل القوافِيْ، أعطيتني كل أغاني الأطفال، لديك قلب يتوقف مع حسن، وبين الضلوع الرقيقة قلب نقي للتأكد.

الجميل هُو اللحن الذي تعزفه حبك، لحن السعادة ليل نهار، لحن الحب والشوق والحنان.

يقولون إن الحب هُو أمان العشاق، وأقول إن حبك هُو أمان لي، وأمن لذهني، ومتطلب لحياتي لا يمكنني التخلي عَنّْه أبدًا.

يا من تعيش فِيْ قلبي وفِيْ عيني يا مستقبلي وسنيني يا قمري ونور عيني

كلمات حب رومانسية

أحبك. أنت رغبة متراكَمْة فِيْ الوريد وأنا عالق معك من استنساخ رسائل الحب أحبك، فأنت حي فِيْها وميت بدونك.

حبي لحبك نسيت يومي ونسيت مساءي وحتى نسيت نفسي.

تسألني ماذا أريد منك، دعَنّْي أوضح أريد منك الأمان والحنان والبيت والبيت والظل والدفء. اريد منك الحياة. أريد منك ماضي وحاضري ومستقبلي رؤيتك.

حبيبي قل لي ما هِيْ الليلة التي تسطع بين وجهك فِيْ النهار، ولماذا تغار النجوم من عينيك، فما ذنب روحي أني أصبحت مدمنة على شهادة شفتيك

حبيبي اريدك ان تكون بجانبي دائما انت القِصَّة التي لا اريد انهاءها.

كلمات حب مدهشة

هنا أعزائي متابعينا متابعي موقع الحلم الليلة توصلنا إلَّى ختام مقال تحدث وتحدث عَنّْ 10 قصائد حب رومانسية مخصصة لكل العشاق، وفِيْ فقرتنا الأولى تحدثنا عَنّْ قصائد حب رومانسية، وفِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْها أنها تحدثت عَنّْ مقتطفات رائعة وجميلة من أجمل ما قرأته وانتهِيْنا من حديثنا بفقرة بعَنّْوان كلمات الحب الرومانسية نتمنى أن تعجبك هذه المقتطفات الجميلة وتشاركها مع أحبائك.