10 نكت طويلة عَنّْ المحششين والأغبياء هتفطسك من الضحك

لا يوجد شيء أجمل وأحلى وأروع من الابتسامة التي تتلاعب بشفاهنا وتجعل روحنا سعيدة وتلمس قلوبنا قد يكون لدينا يوم مليء بالمضايقات والشجار والشجار والنقائص، مزحة أو أي الوضع البهِيْج سيمحو هذا اليوم بكل ما يحمله من ألم وحزن ويستبدلها بابتسامة أنه لا يوجد أجمل منه فِيْ العالم.

فِيْ هذا الصدد، يسعدنا أن نقدم لكل معجبينا الموقرين الذين يتابعون موقع Dream، موضوعًا بعَنّْوان 10 نكت طويلة عَنّْ المدمنين والبلهاء من شأنها أن تجعلك تضحك. إذا كنت ترغب فِيْ قضاء وقت ممتع فِيْ قراءة هذه النكات، فنحن نشاهدها.

كوكتيل من الضحك

نكت مضحكة

ذات مرة كان الحشاشون يجلسون فِيْ خيمة … لكن لم يكن لديهم ما يلعبون به، فأرسلوا واحداً ليحضر لهم ولاعة … خرج ودخل من الجانب الآخر !! قالوا له أن يجلس … اجلس … أرسلنا شخصا ليجيب

بمجرد أن وجد شرطي ثلاثة شبان يشربون الخمر فِيْ الشارع وضبطهم وقبل ذهابهم إلَّى مركز الشرطة تشاجروا معه، فقال لهم إنه سيقول جملة، كانت آخر كلماتها “لا، سأذهب.” قال الأول، “آه يا ​​باشا، لقد كنت أشرب البانجو والنبيذ.” لكن الضابط قال لي “لا”. لكنني ركبت عربة نقل، لا. قال الضابط، يا بني ذكي، اذهب إلَّى الثالث. إذهب إليه. قال يا باشا إن قلت الصدق تصدقني. قال الضابط طبعا لا. فقال له الثالث حسنا اذهب يا باشا. معهم.

تجمهرت مجموعة من الناس، فقال لهم الشرطي كلكَمْ على الصندوق أمامي .. أحدهم لم يرد. فغضب منه الشرطي وقال قم يا مستول. قال أحدهم إن والدته جاءت … اخرس، اصمت

يجلس الاثنان ثم هناك موكب جنازة لهما … ناقل قادم بسرعة كبيرة على نفس الطريق … الجنازة تركت الموتى وهربت … وفجأة اصطدمت السيارة بالمكابح وانحرفت الجنازة .

نكت مضحكة فقيرة

نكت الشخير الضحك

قال البخيل لأولاده من ينجح سأريه شاحنة الآيس كريم …. !!!! أولاً كَيْفَ حالك يا علي ثانيًا كَيْفَ عرفتني وهل رأيتني آخر مرة منذ عشرين عامًا لقد تغيرت ملامحي. ثانيًا صحيح أن ملامحك تغيرت .. لكن ملابسك لم تتغير !!

كان أحد البخلاء غاضبًا وحزينًا، فسأله زميله ما بك قال البخيل مشط أسناني مكسورة منذ سنة وأريد أن أمشط شعري. الزميل ألا يمكنك استخدام مشط بدون هذا العام البخيل لا .. لأن ذلك كان العام الماضي !!!

بخيل اشترى ثلاثة برتقالات. قطع الأول ووجده فاسدًا، لذا رمى به بعيدًا. وقطع الثانية فوجدها فاسدة فألقى بها بعيدا … فأطفأ النور وقطع الثالث وأكله !!! رهانان بخيلان على من يستطيع البقاء تحت الماء لفترة أطول من الآخر يدعوهما لتناول العشاء … لا شيء حتى الآن !!

اجتمع ثلاثة أشخاص بخيل، وبعد الكثير من الحديث عَنّْهم، قرروا التبرع ببعض أموالهم. قال البخيل الأول أرسم دائرة على الأرض وألقي بالمال فِيْ السماء، لأن المال الذي يسقط فِيْها هُو ملكي. والمال الذي يخرج منه للفقراء! قال الآخر أما أنا فأرسم خطا على الأرض. ورمي المال فِيْ السماء. المال الموجود على يمين الخط هُو لي والمال الموجود على يسار السطر هُو للفقراء !! قال الثالث (وهُو أشدهم بخلاً) أما أنا فأرمي المال فِيْ السماء. المال الذي يسقط على الأرض هُو لي. والمال المتبقي فِيْ الجنة للفقراء !!!

نكت مدهشة

تقدمت مجموعة من الناس فِيْ قرية صغيرة بشكوى إلَّى الوقف لأن الإمام كان يخطب مطولاً أثناء صلاة الجمعة. وأرسل إليهم الوقف شيخا آخر وحذره من تمديده. فوصل الإمام الجديد ودخل المسجد. فأجاب جميع المصلين آه، فقال الإمام للمؤذن صلوا، فلما فروا من الصلاة سأل الإمام الناس هل تعرفون قِصَّة سيدنا موسى عليه السلام فأجاب المصلون آه، فقال لهم لا تجنوا الجمعة القادمة.

كان هناك شخصان عجوزان نسيا الكثير، فذهبا إلَّى الطبيب وأخبراه بالمشكلة، فقال أفضل ما عليك فعله هُو الحصول على دفتر صغير وكتابة كل ما تريد فِيْه حتى لا تنسى أحضر واحدة من البقالة فِيْ الطريق، شعر الرجل العجوز بالجوع. قال لزوجته عَنّْدما نصل إلَّى البيت نصنعَنّْي ((سلطة فواكه مشكلة)). قالت اكتبه فِيْ دفتر قال لا .. تريد أن تتذكرها لأنها سهلة. ولما وصلوا إلَّى المنزل دخلت العجوز إلَّى المطبخ لمدة ساعة وعادت بالطعام ((فول مدمس)) !! قال ما هذا لم اقول لكَمْ ان تحضروا طبق ((مكرونة بالبشاميل)) !!!

اللص سرق الباب من اللص … فظل اللص يركض وراء اللص … فنهض السارق وضرب الباب فِيْ وسط الشارع وهرب … فوقف اللص عَنّْد الباب وقال له افتح أيها الجبان.

نكت طويلة مضحكة

بسبب الضحك والابتسامات، برع بعضنا وتفوق فِيْ إيجاد طريقة تجعل الناس يبتسمون من خلالها، وقد نتج عَنّْ ذلك مسلسلات وأفلام وألعاب ونكات كلها لها نفس الهدف أي رسم البسمة على وجوه المشاهدون وها نحن نصل إلَّى خاتمة موضوع الأمسية التي جرت فِيْها المحادثة والحديث .. هناك حوالي 10 نكت طويلة عَنّْ الحشاشين والمهُووسين ستجعلك تضحك. لقد وضعَنّْا بين يديك عدد كبير من أحلى وأروع وأحدث النكت المضحكة. لقد قمنا بإدراج مجموعة من الفقرات. فِيْ الفقرة الأولى تحدثنا عَنّْ نكت تافهة مضحكة وفِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْ نكت مضحكة مثيرة للشفقة انتهِيْنا من حديثنا بفقرة تسمى “نكت عظيمة”.