هل يمكن فرد الشعر مرتين فِيْ الشهر

هل يمكن فرد الشعر مرتين فِيْ الشهر

هناك العديد من النساء اللواتي يرغبن فِيْ الحصول على شعر ناعم وسلس دون عيوب مثل التجعد والتموجات لأن النساء يسهل تمشيطهن.

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها فرد الشعر مثل البروتين والكيراتين، بالإضافة إلَّى بعض التركيبات الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتينات الطبيعية التي تساعد على تصويب الشعر، ولكن هذا الفرد لا يقارن بالفرد من خلال البروتين والكرياتين. ايضا.

هناك أكثر من سيدة قامت بوضع كريمات فرد الشعر على شعرها ولكن دون النتيجة المرجوة، مما أدى إلَّى رغبتها فِيْ فرد شعرها فِيْ يوم من الأيام. لهذا السبب تمتلئ الشبكات الاجتماعية بالأسئلة، هل من الممكن فرد الشعر مرتين فِيْ الشهر

الجواب لا لأن العديد من خبراء العَنّْاية بالشعر نصحوا بعدم اللجوء إلَّى إعادة وضع كريم التمليس على شعرك قبل مرور شهر أو أكثر لأن الشعر يحتاج إلَّى عَنّْاية قصوى بعد تعرضه لكريم التمليس لذلك تحتاج إلَّى العَنّْاية بشعرك. وعدم تعريضها لنسبة كبيرة من الكريمات الفردية فِيْ وقت قصير.

بما أن تكرار عملية التمليس مرتين فِيْ شهر واحد يؤثر على فروة الرأس ويزيد من خطر الإصابة بالأكزيما، بالإضافة إلَّى شدة تقصف الشعر والعديد من المشاكل بسبب الاستخدام غير الصحيح لكريمات تمليس الشعر ونقص فروة الرأس، فإنه يأخذ وقتًا للتعافِيْ من اللحظة الأولى.

علاج الشعر بالكريمات الفردية

استمرارًا للحديث عما إذا كان من الممكن فرد الشعر مرتين شهريًا، نوضح أن هناك طرق علاجية يجب اتباعها فِيْ حالة الرغبة فِيْ الحفاظ على نتيجة استقامة الشعر، وذلك فِيْ النقاط التالية

  • تجنبي غسل شعرك بعد إجراء فردي حتى مرور ثلاثة أيام.
  • لا تعرضي شعرك للمواد الكيميائية خلال فترة العلاج، فهذه المواد ستعرض شعرك للجفاف والتكسر بالإضافة إلَّى التجعد.
  • اغسلي شعرك مرتين فقط فِيْ الأسبوع ولا تستخدمي الماء الساخن.
  • استخدام مجموعة الشعر المصممة خصيصًا للشعر المملس، والخالية من الكبريتات والكبريتات، والتي تشمل الشامبو والبلسم والسيروم.
  • نامي على وسادة من الساتان أو الحرير لمنع التجعد.
  • تجنب ملامسة مياه البحر ومياه البركة، لأن الملح أو الكلور يمكن أن يزيل كريمات فرد الشعر.
  • انتبه إلَّى نظام غذائي يحتوي على نسبة عالية من البروتين والألياف والمعادن التي تقوي بصيلات الشعر جيدًا.
  • استخدام الأمبولات فِيْ الصيدلية والتي تحتوي على أنواع مختلفة من الفِيْتامينات التي تساعد على تقوية الشعر والحفاظ على صحته.
  • استخدام التركيبات الطبيعية التي تزيد من البروتين فِيْ الشعر وتحميه من الجفاف.

مخاطر كريمات فرد الشعر

كجزء من الحديث عَنّْ إجابة السؤال، هل يمكن فرد شعرك مرتين فِيْ الشهر نفسر المخاطر التي تنطوي عليها