أجمل رسائل الصباح وحالات أدعية الصباح

اليوم نود مساعدتك فِيْ الحصول على أجمل الرسائل الصباحية لا تقتصر على الرسائل بل مع حالات وطلبات وذكريات الصباح وصور طلبات الصباح التي تشرح صندوق الورد وأجمل العبارات التي تصنع أنت سعيد وسعيد مع كل أعزائي فِيْ قائمة أصدقائك على Facebook أو جهات اتصال WhatsApp، فعَنّْدما ترسل صلاة أو رسالة حب، فإنها تخلق صداقة وتبدي القلق، خاصة إذا أرسلتها إلَّى حبيبتك، عَنّْدما تفتح عينيها على صوت رسالتك سيجعلها تبتسم على وجهها وفِيْ الصباح الباكر ستنشر النشاط والأمل وتجعل الروح تذهب للعمل، بين حبك للآخرين برسائلك الحلوة فِيْ ساعات الصباح.

رسائل صباح الخير

صباح الأمل بالله والطمأنينة فِيْ ظله

صباح الغالي والماعز، صباح الحب فِيْ كل حزن، يا أحلى وأحلى من أعز. يا صباح كل حب شمس حياتي وظلها مهما تغير الزمن حبك مكانه. صباح الشهُوة وزيت العود الصباح الذي يحتويه الكون لأنك موجود فِيْه. ارتفع الصباح بجميع ألوانه، صباح الروح بكل حواسها، صباح الشهُوة بأوقاته الكثيرة. كان الصباح مشرقًا، فنظرت إلَّى السماء وتذكرت عظمة الخالق وآمنت بقوته، يتحول النهار إلَّى ليل ويتحول الليل إلَّى نهار، فسبحان الله تعالى. الصباح مصدر تفاؤل وانبعاث للأمل. لا تشعر به حتى تشعر بنسيمه، وترى نوره، وتملأ ثنايا روحك بنقائها وسلامها.

عَنّْدي وردة لك وردة تقبلك وردة تداعب خديك وتقول صباح الخير. دفقة المطر تستيقظ أحلى الناس انهض حتى تشرق الشمس ويفرح الناس برؤيتك صباح الخير عبير. ورود ونسيم بارد نقول صباح روز يا وردة لا يوجد شيء أجمل من صباحك والشمس تشرق على أحبائك وسأكون من أولى رسائل “صباح الخير”.

رسائل الصباح للاحباب

دعاء جميل للصباح

  • صباح الخير ولا شئ اكثر ورود الصباح بأنواعها. تظهر لي صباح مشمس. ونور الفجر وبريقه. غيوم الصباح تمطرني كل لحظة وكل ساعة. صباح الجوري، عطر دهن العود وأتباعه
  • مع نسيم الفجر البارد ومع كل طائر يتجول من عشه، سنوقظك ونفعل لك الخير.
  • صباحي ما هُو إلا نكهات فِيْروزية، مصحوبة برشفات قهُوة فرنسية، تليها سلسلة من الذكريات الجميلة تتخللها ابتسامة حلوة ومخادعة، ابتسامة عينيك يا عزيزتي.
  • صباح الخير و سره يزيل الهموم و المتاعب. رسالة حب أرسلت للخل فزادت كَمْيته فاغفر لي ولأخي
  • ترسل لك أنت وليس غيرك رسائل حب وتهمس لأجمل طائر يخبرك عَنّْي بارك الله فِيْك.
  • فِيْ صباح ساحر، وبطلب خالص، أرسل باقة من الورود المعطرة إلَّى أعز الذين مروا.
  • اللهم ارحم احبائي بما يسعدهم امنعهم من ايذاءهم خفف امورهم واجمعَنّْا فِيْ جنتك
  • صباح الخير للقلب الذي حلاوته تخرب الأرض
  • صباح الخير احلى من النسيم اذا دعت الحاجة. صباح الخير احلى من دمعة على وجه مشتاق
  • حفظني قلبي .. وصل الغالي إلَّى مكانه .. صباح الخير .. من فِيْ قلبي عال.
  • حبي كَيْفَ اشرح لك .. وشرحي ينقصه حزن .. الصباح يبدأ معك .. لأنك نسيمه الذي يسود .. الصباح الذي يحتويه الكون .. لأنك موجود فِيْه.

اجمل دعاء الصبح

عطاء الورود والصلاة للصباح اللهم احسبت هذا اليوم لوجهك الكريم فِيْسر لي الأمر وارزقني به وتقبله مني. حسنًا، يسرني رب العالمين، اللهم اغفر لآبائنا وأمهاتنا وارحمهم الرحمن الرحيم. لقد صرنا والملك لله والحمد لله ولا إله إلا الله، ليس له وحده شريك، له الملكوت وله الحمد وهُو قادر على كل ما تستطيع أن تفعله. . اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده. اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك احفظ عهدك ووعدك قدر استطاعتي اعوذ بك من شر ما فعلته واعترف بنعمتك علي و أنا أعترف بخطيتي فاغفر لي، فلا أحد يغفر الذنوب إلا أنت وحدك ليس لك شريك، فاحمدك وشكرًا لك.

اللهم إني أسألك خير هذا اليوم ونصره ونصره ونوره وبركاته، وأعوذ بك من شر ما فِيْه ومن شر ما بعده.

عاشق ينتظر من حبيبه أن ينتبه ويعبر عَنّْ مشاعره المحببة من خلال الكلمات والهدايا ورسائل الحب ومنها رسائل عيد الحب، وحفلات الزفاف، والرسائل الصباحية، وكلها وسائل حب تنبع من أعماق القلب. التوفِيْق بين من يتشاجرون معك فِيْ رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي وابدأ بالسلام والتحية. اعتن بالآخرين لتجد من يهتم لأمرك.