شعر شوق وغزل للحبيب مجموعة من الأبيات الرائعة والمميزة

الرغبة هِيْ شعور مرتبط بالحب. إنه يجبر الشخص على التواصل مع من يحبه ويعشقه. الشهُوة تأتي من القلب وتزداد بالحب المتزايد. لا تترك علاقة حب دون رغبة وحماس لمن تحب. الرغبة هِيْ هذا الشعور الذي يبتلى به الشخص عَنّْدما يريد مقابلة شخص ما أو التحدث إليه. يحب، فهُو شعور لا إرادي وشعور لا يستطيع صاحبه السيطرة عليه، فِيْلجأ إلَّى بعض الكلمات والعبارات والأشعار التي تعبر عَنّْ الرغبة والحب والويل فِيْه.

وفِيْ هذا الشأن يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا المحبوبين الذين يتابعون صفحات أحلام موضوعًا يسمى شوق وغزل للحبيب، مجموعة من الأبيات الجميلة والمميزة.

ولي قلب إذا أطال العذاب

شعر حزين وروعة غزل

أفتقدك أمس واليوم وقريباً عَنّْدما أراك تزداد رغبتي فِيْك ويزداد حبي وتزداد رغبتي ويزداد حرقي بين ضلعي.

** اللهم من هزك شهُوة يا محبة حرارة الشهُوة تربطنا معا ونرجع لما كنا عليه

إن قول الحَقيْقَة يفتقر إلَّى ما يعطيها، وقد فقدنا الأشياء التي لا يحبها العرب فِيْنا

*

كل شئ سهل ماعدا غيابك عَنّْي كَيْفَ أعتذر لقلبي وكَيْفَ أتعامل مع حبك فِيْ غيابك ما يأخذه الناس مني ما دام قلبي ومشاعري معك

من المستحيل تخيل عالم بدونك * أنت ملكي * طالما قلبي ينبض جاك، قلبي مليء بالحب وحبك ودمي يلتقيان فِيْ عروقي

أفتقدك والعزيز قريب يضيعَنّْي … والصبور يتعب ويفقد صبره … سأعلمك شيئًا وأفهمك ما دمت تستمع إلي. واقع التجربة والوقت والخبرة، إذا تشاجر الناس معي بسبب حبك … كانوا يبطئون ولن يحركوا الإبرة بداخلي … لن يقوى أحد قلبي ويحبني .. وأعزبي فِيْ وسط القلب يا عظيم … إذا تكلمت، أوقفتني وفرة من الشهُوة. ينكسر فِيْ الفكر وينكسر، وما علاجه .. الوقت يخونني ويثرثر معي .. أكتب وحتى القلم يخون وحبره يجف … عدت إليك وعادني الحب .. يا حياتي .. هذه النظرة والضحك .. وهذه النغمة .. أيها الناس إذا حاول فهُو ينظر إلي .. أبتعد عَنّْه ولا أراه ولا أعتبره .. * أنت * هِيْ المشتري الذي باعَنّْي .. نظرة عينيك صافِيْة إذا كانت ليلتي مغبرة .. وإذا دفعتني شهُوتك على درب الحب .. قلبي يحبك ولا داعي لذلك. محاولة

من أفضل ما قرأته على الإطلاق

كنا فِيْ حالة سكر ولم نتناول رشفة من النبيذ، لكن محادثات الحب عبارة عَنّْ كحول

الطيف قادم إلي حياتي .. على جناحي رغبتي فِيْك أخشى أن ترمش من عيني ..! ومبعثر جئت لمقابلتك * … * حبيبي لا تأتي وتخبرني .. أين أنت وأتي إلَّى والدك فتقول أين أنت .. وعيني أبحث عَنّْك * … * وربي فوق الأشواك .. لن أترك قلبي يذهب من أجلك وظلي تذهب من قبل لي .. من بيتك سيحتضنني .. * بضع ثوان .. سأنظر إلي أسفل .. من عينيك وأعطيك

هناك ابتسامة فِيْ عينيك حتى تظلم عيون شرّك * … يقول الناس فِيْ غيابي يحترق القلب، يضيء لك حنيني ومن وهج شوقه .. القلب ينجذب إلَّى عدم التملك أنت * … من عيني سالت دموعي .. أبكي من عينيك أبكي عليك سالت من خلف عيني .. دموع من عيني مغادرتك * … الجري يجعلني متعب من البسطاء أشياء من التفاصيل الخاصة بك. لقد سئمت من السؤال حول أركان المنزل … عَنّْ شروطك الأولى والأخيرة * … وحتى رغبة الصباح دريش جلبت لك طيور القناعة ترفرف على بابك الأمامي * … هنا ترمي صباح الخير .. قبل أن تغادر و أصلي من أجلك و هنا أضواء المساء الخير .. فِيْ عيني من هلالك * … * أنا من جمع الليل أنا مستيقظ .. مشاعري لك و أنا أغني لك انا حزين منذ الصباح .. من لون مالك * .. الليل حرام ما هُو الليل ..! إذا لم تكن بالليل والصباح ممنوع فما الصباح ..! لو لم اكن ظلك … ستذهب وتقول اضع روحي … على راحتي وسأعطيك منديل ازلت حياتي حتى لا ارى غلاء روحي، توسلت أنت. فِيْ سبيل الله قل ما هذا إلا فراق وجهك منديل ألوان طيفِيْ تتدفق إلي من البكاء أسألك … حبي الفراق لن يجعلك تبكي ولا تسكت حيلك أخشى الدموع من عينيك التي تجف صورتي فِيْ ذهنك ..! * .. تعال انا محتاج اتكلم معك عَنّْ الايام واشكو لاكسر غيوم الحزن وينشر امامك حنين الشوق * … تعال وضعي فرقا فِيْ قلبي الهم وسأزيلك لأن القلب ليس قلبًا إذا كان ينبض، ما بك * .. توقفت دموعي عَنّْ عيني .. أنا أبكي من عينيك لك، أخشى، أنا أبكي من بلدي. عيون..! وتشتتت أتيت وصليت ..!

مقتطفات مختارة

لم تكن فِيْ قلبي ولا فِيْ ذهني. عرفت للتو أنني رأيت البحر حقًا فِيْ حياتي وكَيْفَ كان يتوق إلَّى ذلك الرجل. هذه هِيْ رغبتي. لم أضيع دقيقة!

غمر قلبي شعور الشوق لك عَنّْدما كنت حاضرا كَيْفَ لي أن أغادر وأرحل يا إلهِيْ فِيْ كل مرة أتيت لأسألك تقريبا بقدر ما غادرت وطلبت!

* فِيْ مظهرك تتفتح مدن حنيني وتنمو على مرارة التعب، زهرة الرغبة.

* أفتقدك فِيْ غيابك وأفرح عَنّْدما تأتي * أعتقد كَمْا كنت تعتقد أنني أحبك

وبخني ووبخني على سلام عشيقين لا يأتي إلا من الحب والقدر، وأنا أعلم أن الرغبة فاضحة والباطل ينكشف.

منذ أن أخبرتني أن أمسك يدي، أخذتك الرغبة فِيْ عيني وأستطيع رؤيتها.على الرغم من كل ما حدث بيني وبينك، لا أنكر أنك أجمل شخص عرفته على الإطلاق.

كلمات حب رومانسية

وها نحن نصل إلَّى خاتمة موضوعَنّْا اليوم ودارت حديثنا وحديثنا فِيْ هذا الموضوع حول شعر الشوق والُغُزل للحبيب، مجموعة من الأبيات الجميلة والمميزة. على عكس الفقرات فِيْ فقرتنا الأولى تحدثنا عَنّْ شعر الرغبة وجمال المغازلة وفِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْ مجموعة من الأبيات من أجمل ما قرأته وختمنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى مختارة. مقتطفات، نتمنى أن نكون قد عبرنا عما بداخل كل متابعينا المحبوبين.