شعر عَنّْ الحب قصير وخواطر عشق للحبيب جميلة جداً

يتمتع شعر الحب بميزة كبيرة على الأنواع الأخرى من الشعر العربي لأنه الأقرب إلَّى القلب والأكثر تعبيرا عَنّْ المشاعر القوية، خاصة بين العشاق، لذلك نراهم يتجولون بمشاعرهم وعواطفهم دون أن نكون قادرين على التعبير عما يجري. فِيْ أذهانهم، سيأتي شعر غزل وحب وعشق يعبر عَنّْ ما يمرون به ولدينا مجموعة كبيرة من الشعر العربي، غني بالعديد من الأنواع، وفقًا لمشاعرهم المختلفة. شاعر لم يمس قلبه بالحب وليس الشعراء فقط. لا اعتقد ان هناك انسان لم يختبر الحب من قبل لانه اجمل احساس فِيْ العالم ولايمكن الاستمتاع بحياة طبيعية. . بدون حب، لأن الحب مثل الأكسجين للإنسان. إذا استطعَنّْا الاستغناء عَنّْ الأكسجين، فسنكون قادرين على الاستغناء عَنّْ الحب.

فِيْ هذا الموضوع نقدم لكل متابعينا شعر قصير عَنّْ الحب وخواطر حب جميلة جدا لمن تحب وسنجمع باقة جميلة وأنيقة من أحلى وأجمل القصائد والأبيات التي تتحدث عَنّْ الحب والعشق والحب لذا تابعونا.

احلى كلام حب

شعر حب قصير

  • لا تعاقبه لأنه سيتعرض للعقاب. قلت الحَقيْقَة، لكنه لن يسمعها. لقد تجاوزت الحد فِيْ ذنبه، وضربته بأقصى ما أستطيع، لأن الذنب سيفِيْده.
  • سيدتي، لا تنزعج مثل طائر فِيْ وقت العطلة، لن يتغير شيء مني، لن يتوقف نهر الحب عَنّْ التدفق، لن يتوقف نهر القلب عَنّْ النبض، ولن يتوقف حجل الشعر عَنّْ الطيران، عَنّْدما الحب عظيم والحبيب هُو القمر لن يتحول هذا حب لحزمة قش التي تأكل النار.
  • سيدتي، ليس هناك ما يملأ عيني، لا الأضواء، ولا الزينة، ولا أجراس الأعياد، ولا أشجار الكريسماس.
  • أتذكر صوتك فقط عَنّْدما تدق أجراس الأحد، أتذكر عطرك فقط عَنّْدما أنام على أوراق العشب، أتذكر وجهك فقط عَنّْدما ينفجر الثلج على ملابسي وأسمع صوت تشقق الخشب
  • وصل الكتاب، كتابك، فأخذته ووضعته فِيْ قلبي، كَمْا لو كنت معي طوال اليوم، وإذا استلقيت، فسيكون تحت وسادتي. الاميرة الحسن حلو قيودك فِيْ الاسر وعذبتني بعذاب الالم وتعذيب الامك يا اميرة الحسن لم اعرف الحب. ولا حتى دفء الجو قبل أن أرى رؤيتك يا أميرة الحسن فاتق الله وتكون صالحة.

خواطر مدهشة عَنّْ الحب

شعر رومانسي جميل

  • إذا نظرت إلي، تحدث جانبها … وأجابها جانبي بينما كنا صامتين. أحدهما نذير لقاء … والآخر روحي قبل الموت. إذا مت، فإن الخوف من اليأس سوف ينعشني. تعال إلَّى جيت
  • وقالوا، “إذا كنت ترغب فِيْ ذلك، يمكنني إغرائها.” ثم قلت لهم “لا أريد ذلك”. وكَيْفَ يمكن أن يلتصق حبها بقلبي عَنّْدما ينمو فِيْ قلبي أحد أبناء الرعية من دلاء الحب ولكن ليس له.
  • قلبي بين ضلعي غريب يسمي من يحب لكنه لا يجيب. يحيط به الضيق، بحيث يكون كل يوم صراعًا بين البكاء والنحيب. جلب التعاسة إلَّى قلبي، فقال لي لأنني علمت أن لديه كرة، فإذا كانت القلوب مثل قلبي، فهِيْ ليست كذلك.
  • هل وعدتني يا قلب أنني إذا تبت عَنّْ ليلى ستتوب ها أنا أتوب من أجل حب ليلى فماذا عَنّْك
  • سيدتي أنت تجسيد كل شعر وزهرة كل الحريات. كل ما علي فعله هُو تهجئة اسمك حتى أصبح ملك الشعر وفرعون الكلمات. يكفِيْ أن تحبني امرأة مثلك أن تدخل كتب التاريخ وترفع اللافتات من أجلي.

مقتطف كبير

  • لو لم تغرب شمس حبك فِيْ عيني وتذبلت بيننا وفِيْ حنانك يا بعد عمري لكان هناك شبع فِيْك. معَنّْى الحب يا روحي يكون طاهرًا. رغبتك ستكون صادقة ورغبتي نقية. صدقني بأني مخلص، حبيبي العزيز، لا يوجد إخلاص مثلي
  • بنت الكحيلة .. بنت الكحيلة. وشلل صدره وقطة ورقبة فلوت وساق طويلة وضربات حوافر ونبرة صوتي وقواتنا. هدير والدي وجدي هما قدوتي.
  • سأكتب سطورًا فِيْ قلبي، إذا كتبت فِيْ البكاء، سأكون مليئة بالبحار
  • وهُو ليس كاتبًا، لكنه سيهلك، ويبقى الخلود كَمْا كتبته يديه، فلا تكتب إلا شيئًا يسعدك بالقيامة عَنّْدما تراها.

شعر عَنّْ الحب

هنا أعزائي متابعينا ومتابعي موقع الحلم الليلة وصلنا إلَّى ختام موضوعَنّْا الذي دار الحديث فِيْه حول شعر قصير عَنّْ الحب وخواطر حب جميلة جدا لمن تحب. لديك مجموعة من الفقرات. فِيْ الفقرة الأولى تحدثنا عَنّْ شعر الحب القصير وفِيْ فقرتنا الثانية تحدثنا عَنّْ خواطر رائعة عَنّْ الحب وانتهِيْنا من الحديث بفقرة تسمى اقتباسات رائعة ويرجى عدم تجنيب من تحب من خلال مشاركة مثل هذه الآيات معهم. لأن لها تأثير إيجابي كبير.


Comments

اترك تعليقاً