أجمل حالات واتس دينية أدعية وأذكار رائعة

أجمل حالات واتس اب دينية توضح الصدر والحالات والرسائل الدينية تنتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فِيْ المناسبات الدينية ومنها الاحتفال بالعام الهجري الجديد الذي احتفلنا به قبل أيام ومناسبة شهر رمضان المبارك، وهُو أهم حدث ديني يتوقعه كل مسلم حول العالم عاماً بعد عام. حيث نذكر بعضنا البعض بأهمية الصوم والصلاة وتلاوة القرآن لتشجيع بعضنا البعض على العبادة والتنافس فِيْ تكَمْيم القرآن والمسابقات الدينية التي تدور فِيْ الذكرى والاستغفار والصلاة على النبي، وكل ذلك أعزاء على قلوب المسلمين ويخلقون أجواء الإيمان على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وينظرون إليها على أنها وسيلة لكسب الأعمال الصالحة. جمعَنّْا لكَمْ اجمل حالات واتس اب دينية رائعة جدا.

اجمل حالات الدعاء

اللهم لك الحمد والشكر

“ربي اجعل هذه الأرض آمنة وخلصني وأولادي من عبادة الأصنام”.

“ربي اجعلني مؤسس الصلاة ومن ذريتي ربنا واقبل طلبي”.

“سامحني ولأبوي وللمؤمنين على الحساب”

“ربنا ارحمنا من نفسك وهدينا فِيْ شؤوننا”.

“ربي بسط ثديي وخفف أمري وفك عقدة لساني ليفهموا ما أقول”.

“الحاخام زيدني إيلما”

“لا إله إلا أنت سبحانك أنا المضطهدين”

“ربنا لا تذرني فردا وأنت خير الورثة”.

“يا ربي أعوذ بك من تلميحات الشياطين * وأعوذ بك يا ربي من الحاضر”.

“ربنا آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الرحمن”.

“رب اغفر وارحم وانت طيب رحيم”.

“ربنا ابتعد عَنّْا عذاب الجحيم، فإن عذابها محبة.

حالات واتس اب دينية جميلة

الحمد لله

اللهم لك الحمد يملأ السماء ويملأ الأرض ويملأ كل ما تريد بعد ذلك اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد اللهم طهرني من الذنوب والمعاصي كالثوب الأبيض. من التراب وفِيْ رواية معاذ عَنّْد تطهِيْر الثياب البيضاء من التراب وفِيْ الرواية التي تزيد من النجاسة إذا رأى ما يكره. قال سبحوا الله فِيْ كل حال، فلما رأى ما يسعده قال الحمد لله الذي به تتم الحسنات بنعمته. اللهم اشكركَمْ جميعا وبفضلكَمْ. الحمد لله الذي رزقني أطباقي، والحمد لله الذي أطعمني وسقيني، والحمد لله الذي أعطاني أحسن. 1 اللهم لك الحمد على بلقتك وفضلتك على خلقك، الحمد لك على بلائك، وفضلتك على أهل بيوتنا، الحمد لك على بلائك، وفضلتك علينا على وجه الخصوص، الحمد لك على ما هديتنا به، الحمد لله على ما غطيتنا، الحمدلله على القرآن، الحمد لك على الأهل والمال، الحمد لك على الرفاهِيْة، الحمد لك حتى تكون أنت. راضية، والحمد لله إن كنتم راضية، يا أهل التقوى ويا أهل المغفرة. يا الله، الحمد لك، الحمد العظيم، الأبدي مع أبديتك، الحمد لك، الحمد بلا نهاية بدون وعيك، الحمد لك، الحمد بلا نهاية بدون إرادتك، الحمد لك، الحمد بدون مكافأة على حديثك. 1 اللهم الحمد لك، الحمد الأبدي لك، والحمد لك أبدي لا نهاية له بدون مشيئتك ومع كل غمزة بالعين ومع كل نفس. 1 الحمد لله الذي أوفى بوعده ونصر عبده وانتصر على الأطراف نفسه لا شيء أمامه ولا شيء بعده. اللهم لك كل الحمد ولك كل الملكوت، بيدك كل الخير لك، الأمر برمته يعود علانية وسرية، لذلك يستحق الثناء، لأنك قادر على فعل كل شيء. اللهم اشكرك جزيل الشكر طيب ومبارك. اللهم لك الحمد كَمْا تقول وخير مما تقول.

حالات الاستغفار الدينية

اجمل حالات الاستغفار

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واحفظ عهدك ووعدك قدر استطاعتي اعوذ بك من شر ما فعلته. .

يستغفر الله، ويضيف ثالثًا “يا رب اغفر لي”، ورابعًا “اللهم إني ظلمت نفسي، فاغفر لي، فلا أحد يغفر الذنوب إلا أنت”.

اللهم اني ظلمت نفسي كثيرا ولا احد يغفر الذنوب الا الله فاغفر لي بالمغفرة منك وارحمني لانك غفور رحيم “.

شاهدنا فِيْ مقال اليوم أجمل الحالات الدينية للواتس التي تشرح القلوب الكئيبة وتريح العقول الحزينة وقد قدمنا ​​أدعية وذكريات من القرآن والسنة النبوية التي يلجأ إليها المسلم ربه من أجل تلبية رغباته أو إزالة قلقه منه على أمل أن يغفر الله ذنوبه التي قد تكون سببًا فِيْ تعطيل طريق حياته، وأمرنا الله ورسوله بالاستغفار كثيرًا، لأنه كثير من الخير للمسلمين وسبب لفتح العديد من الأبواب المغلقة، مثل وفرة القوت، وإعالة النسل الصالح، وغفران الذنوب، ووفرة المال. ميّز حسابك الشخصي بالقضايا الدينية، جملة فريدة على WhatsApp.


Comments

اترك تعليقاً