تحديث حالة الواتس اب 20 حالة حزينة ومؤثرة

حالة واتس اب هِيْ رسالة ترسلها لكل من يتابعك على الواتساب تصف حالتك لتجد من يشعر ويدعمك فِيْ حالة حزن، لأننا فِيْ أوقات الحزن نحتاج إلَّى دعم العائلة والأصدقاء لتجاوز مرحلة اليأس والإحباط وفِيْ حالة الفرح والسعادة تنشر كلمات حلوة وصور تعبر عَنّْ حالة السعادة التي تعيشها، وعَنّْدها ستجد من يفرح بفرحك ويهنئك ويدعو لك من أجل السعادة الطيبة والدائمة. من أجلكَمْ وحالات الفرح التي تجلب لنا الكثير منها الزواج والخطوبة والنجاح وبدء عمل جديد وغير ذلك الكثير ولكن فِيْ موضوع حالة WhatsApp اليوم خصصناها لنشر الحالات الحزينة وصور التعازي القلبية لكل حزين ينشر شخص رسائل تمثل جميعها ألمًا شديدًا بسبب الانفصال عَنّْ حبيب أو صديق أو خطوة لم تخطوها فِيْ الحياة، وندعوك لتجاوزها والوقوف على قدميك مرة أخرى.

شخص يفِيْض بالحب ينام فِيْ قلبي

حالات حب حزينه

آسف الحياة، سأعيش حياتي لنفسي. لن تعتمد حياتي على من تركها، أو على صديق أصيب بخيبة أمل فِيْه.

كَيْفَ تتشدد وتبتعد

كَيْفَ نسيت حبنا كَمْ أنت مغرور

تذهب بعيدًا تخرج من حياتي .. تحمل خيبة أمل المسافر ..

لا تلومني، لقد تعذبني لأن حنيني يكتب الذكرى فِيْ سلسلة من الأفكار.

يمكن أن تتوقف الحياة فِيْ عينيك فِيْ لحظات الحزن وتعتقد أن هذا الحزن لا نهاية له وأنه لا يوجد أحد على وجه الأرض هُو أكثر تعاسة منك، لذلك تقسو على نفسك عَنّْدما تحكَمْ عليه بالموت وتنفذ الحكَمْ. الموت بدون تردد، تأخذ الحياة من قلبك وتعيش مع الآخرين كَمْيت تمامًا.

تأذى ولا تجرح لأن الجرح يعلم أن هناك شخصًا يأتي ليشفى جراحه، لكن الشخص المصاب يخشى المستقبل لأنه إذا أدنتك فسوف تتم إدانتك.

الصوت ليس صوتًا، لأن نغماته تغيرت وتغيرت، ولا تخرج إلا ألحان الحزن والأسى، والقلب الذي كان دائمًا مصدر الحب والحنان، مليء بالجروح التي لا تقدرها الأيام. من. يشفِيْ.

أنا فقط تعبت من سلوكك

حالات الحزن على انفصال الأب

يا شمس أزلت ركود قلبي وأضرمت ينابيع الأمل. أبي الحبيب، لن يضيع ما علمتني إياه وما غرسته فِيّْ، وسأكون دائمًا ابنتك الفخورة ولن أخذلك أبي الحبيب. من الواضح أن فقدان الأب ليس بالأمر السهل. الأشياء النادرة لا تحدث مرتين، لذلك ليس لدينا سوى أب واحد. انفصل والدي عَنّْ الرجال الآخرين، كَمْا انفصل ماء زمزم عَنّْ باقي الماء. أعشق الرجل الذي حولني إلَّى فتاة مدللة، رجل لا مثيل له، وهُو مصدر ثقتي وكل شيء فِيْ حياتي، لذا أعذروني، يا رجال العالم، فأنتم لستم مثل والدي. أبي، لقد تركتني وحدي فِيْ العالم، تركتني أحتاج إلَّى شخص آخر، تركتني أبكي طوال الليل، تركت قلبي ينفجر من الشوق لمقابلتك. أبي، أنا أبكي بجنون، إنه أمر لا يمكن تصوره وإذا كتبت عَنّْ كَمْ أتوق لك حتى نهاية الوقت، فلن أتوقف.

وعَنّْدما أكتب ينفد الحبر، تمتلئ الصفحات ولا أنتهِيْ، فما الكلمة التي تعبر عَنّْ شوقي لك

تحدث عَنّْ الأب

حالات بكاء حزينة

تركت أحبائي ونسيتهم بدموعه ولكنك جفت الدموع من عيني ولم أنساك. اعتقدت أنني أستطيع أن أشعل الشمعة مرة أخرى. لقد نسيت كَيْفَ أشعل الشموع لفترة طويلة. اعتقدت أنه يمكنني كتابة كلمات الفرح، لكن عَنّْدما كتبتها، شعرت أن شيئًا ما بداخلي قد يتأذى. انسكبت دموعي بين الصور كتبت حزنًا بين الزهُور وهتفت دموعي وقلت أتمنى ألا أشعر بالشعور الذي أتمناه قبل شروق الشمس أتمنى لو ذهب بين الصور ولن أنسى ذلك الفستان الذي ماتت. انتشرت العطر برائحة عطرة يأتي الرحيل يسحب ذيله يبكي ويطرق على باب اللوحات هنا الحياة تجول بقلوب دافئة ودعونا تصب دموع الفرح.

النار تحرق قلبي، الماء يغرق عيني، الحزن لا يتركني، الفرح لا يقترب مني، دموعي مثل الشلال، قلبي رمل سائب، أحسب الأيام الطويلة والحزن يمر من الحزن فِيْ قلبي، أنا انتظر حب الليل. القلب الذي أعادك للحياة، أنا فِيْ حالة حب حتى الموت، بسبب شفتيك، أهدر دمي لإثبات حبي وولائي، أعشق حبك، أنا تحت أمرك، دموعي تفِيْض بحرك، وأنا أم وأب، أنا أخت وأخ، أنا صديق، وحبك هُو بلائي بلا عَنّْوان، فمتى يحين الوقت.

سأجعلك تحلم

لقد رأيت الحالات الحزينة وهدفنا هُو إيجاد الراحة فِيْها والبحث بين سطورها لما يساعدك ويدعمك من الحكَمْ والوعظ للتغلب على كل مرحلة مؤلمة تعيش فِيْها وتذكر دائمًا أنه لا يوجد ألم دائم “و بصعوبة هناك سهُولة “، يمكنك استخدام جمل فقرات موضوعَنّْا فِيْ أماكن متعددة من الرسائل والمنشورات والرموز وحالات WhatsApp ومشاركتها مع الأصدقاء وإعلامهم بما تمر به، لأن الأصدقاء هم أكثر الأشخاص فِيْ حياتنا التي يمكن أن تساعدنا على فهم ومعرفة كَيْفَِيْة تخفِيْف كل آلامنا. لمشاهدة المزيد من حالات WhatsApp، تابعها فِيْ قسم الحالات فِيْ موقع Dream على الويب.


Comments

اترك تعليقاً